📜بندير خميسة📜
🔹️سناء الصنهاجي🔹️
#الجزء54 :
- السلطان لقمان : اتيني بهاد الحل ابنتي .- خميسة (وقفات) :
- بلاتي امولاي ، هزات القفة لي فيها البندير وخرجات بيها خشاتها فواحد الفازة كبيرة ، ورجعات عندو ..- خميسة : هكا مغاتسمعناش عيشة ، ماتعرف امولاي تكون كتسمع لي كيدور .
- لقمان : وابنتي الى كانت اتسمعنا راه اتسمع لي دار بيناتنا ..
- خميسة : وداكشي ليبغيت امولاي ، غير تسمعك مكسور ... بحال هكا ايهنا ليها البال ، وغادي تكول بلي وصلات لمورادها وهنات .
- لقمان : تبارك الله عليك ابنتي ، ماعندي مانتسالك ودابا اتيني بالحل او كولي ليا ماعندك .
- خميسة : عندي واحد عم با قاري الفقه والقرآن ، ودازو عليه بحال هادشي بزاف ..
- لقمان : اهاه كملي ..
- خميسة : انا طمعت عيشة ، عاودات ليه كولشي ... ) ..
- لقمان : دابا انت غير كلتي ليها هكا وضحكتي عليها ، باش تخرجي ناصر ولدي ؟
- خميسة : ومولاي عدوك خاصك تاكلو غير بالحيلة ، سولو جمل باش كتاكل الشوك كاليهم بلسان الحلو امولاي ، وعيشة موراضها هو تكون مع مولاي ناصر ، وتحرق قلبك عليه ، ونفس الوقت تحرر من البندير ، ولكن حنا امولاي غادي نحررو مولاي ، والبندير خاص يتجلا ومايبقى يبان ..
- لقمان : انا معاك ابنتي فاشما كان ، غير يرجع ليا ولدي على خير ..
- خميسة : كون هاني مولاي ، انا غادي نشد طريق غدا بحول الله ، غير يادن الفجر ... اهو امولاي عندي ليك واحد طليبة الى جات على خاطرك ..
- لقمان : مرحبا ابنتي ..
- والديا غادي نكدب عليهم ، ونكوليهم بلي مولاي لقمان رسلني لقبيلة لي حدانا باش نحضر للفرح ولد خوه ، وغادي نغيب جوج ديال الليالي ونرجع ، بغيت امولاي الى شي حد سول شي حد من ناس القصر يكولو نفس الكلام ، الحيوط عندها ودان وسرنا بغيتو يبقى هنا .
- لقمان : كوني هانية ابنتي سرنا غادي يبقى هنا ، وانا بلساني انشيع خبار بلي خويا عندو للفرح ، وحتى الى ستغربو علاش ماحضرت ، انكول بلي مايحلا ليا فرح او ولدي ناصر مكاين ..
- خميسة (ضحكات) : تبارك الله عليك امولاي ، وانا مشيت يلاه نخبر والديا ونيت مايمشيش عليا الحال .
- لقمان : بلاتي ابنتي ، غادي نخبرهم باش يوصلوك مشا الحال وسما غيمات ..
- خميسة : واخا امولاي .
#يتبع
____________
- خليو ليا توقعاتكم ولي نسات شي جيم طلع ديرها 😍
أنت تقرأ
بندير خميسة🔷مكتملة🔷
Romance💎مكتملة💎 📜بنـــــــديــــر خمـــــيـسـة📜 بقلم : سناء الصنهاجي ▪️قــالو نــاس الــزمــــــان▪️ - ماتخالط ما تقول انا الغالط . ماتعاشر النحل ما تشكي من لسعاتو . أحكي سرك للغريب ، حتى وإذا م...