🔷الجزء 67🔷

243 18 0
                                    

📜بنـــديــر خمـــيسة📜
🔹سناء الصنهاجي🔹
#الجزء67 :

- بانت خيوط الشمس اللولة ، الجو هاد النهار باين ايكون زوين ، وفاش كيكون هاد الجو بليل كتكون القمرة مضوية ...

- مسهوت(كيفيقها) :
- خميسة فيقي ، وتي فيقي راه شمس وا بانت وراه فيا جوع ..

- فاقت خميسة على صداع مسهوت ..

- غير بشوية عليك ، بقيت غير انا لي مكليتينش ... (هزات طرف ديال الخبز لي بقى عندها قسماتو معاه ، والما بقا ليها شوية ) ..

- خميسة : انمشي ندق على داك السيد نكوليه يعطينا شوية ديال الما ..

- مسهوت : واخا صبري انا جاي معاك ... هز ليها ديك القلة ديال الما ، وتبعها من اللور بقاو غاديين حتى وصلو لديك الدار ، وقفات هزات يديها ودقات ..

- مسهوت : تلقايهم ناعسين مزال ..

- خميسة : وغير سكت وهنينا ... دقات جوج دقات متابعين او والو ..

- مسهوت : هاد دقان عندك كتهري فالباب ، ها كيف كيدقو الناس (هز يدو وخبط الباب بدقة مجهدة وهو يتحل الباب ) ريحة الطياب كتعطي ... خارجة مرا كبيرة فالعمر كبة من الشيب ..

- اشكون بغيتو تهرسو الباب ، شكون ..

- خميسة : سمحيلينا الالة عفاك ..

- خرجات مرا كبيرة لابسة قفطان زرق قدييم وبلغة قديمة مقطعة ..

- ياك لاباس وشكون انتوما ؟

- خميسة : الالة غير بغينا شوية ديال الما ، لبارح كنا وصلنا واحد السيد لهاد دار واقيلة راجلك ..

- المرا (بإستغراب) :
- شكون هاد الراجل ابنيتي ، انا راه عايشة هنا بكري ، راجلي مات الله يرحمو ، او الولد لي نكساب ماعرفتو فين مشا وخلاني ، مكاين حد ابنتي يمكن اتشابهات ليك دار ..

- خميسة (شعر لحمها شوك ) :

- صافي اخالتي سمحيلينا ..

- مسهوت : باينة هداك لي هزيناه فوق الحمار من جنون مافيهاش ..

- خميسة : سكتنا ..

- المرا ودخلو دخلو ، باينة فيكم برانيين ... دخلو تاكلو شيحاجة ... خلات ليهم الباب ودخلات تبعوها من اللور الدار كانت بحال الخربة ، فيها شي مانطات وزربية وهيدورة طبلة صغيرة ، الشمع طافي وشي ماعن ، كلسو كيشوفو حداهم ..

- مسهوت : عندك لا تكون حتى هادي شي جنية .. دكرنا سمن والعسل .

- خميسة : انت سكتنا واه ..

- المرا (جايبة جوج زلايف دالحسوة) :
- أوليدي ، الجنون متخافش منهم مايأديوك مايقربو ليك ، خاف من بنادم كحل الراس ... هاكو شربوها قبل لا تبرد ... حطات ليهم الحسوة وشدات دوك القلات عمراتهم ليهم بالما ورجعات هازاهم كتمايل حطاتهم ..

- خميسة (وقفات) : الله يخلف عليك أخالتي ، وسمحيلينا ..

- المرا (تبسمات) : مكاين باس ابنتي ، تهلاي فراسك ... مول الخير يدير الخير .. خميسة قلبها كيضرب وزاد معاها الزايد نفس الكلام لي كال راجل لبارح كالتو هي مابقات فهمات والو ..

- المرا : لا تبقايش تفكري وتخمي بزاف ، ولا تنسايش الكلام لي تكال ، سيري ابنتي الله يعرضك الخير ولا تلفتيش وراك والخبزة لي تجيك قبليها ولا ترفضيها ، سيرو ابنتي سيرو .. خرجات خميسة هازةالقلة هي ومسهوت مابقاتش تلفتات وراها مزال قلبها كيضرب بالخوف أول مرة تخلع بحال هكا ... قدات داكشي فوق الحمار وشدو طريق لسبع عيون ..
#يتبع
__________________

- حاسة بحال الى حتى انتوما تخلعتو هههههه ، وماتبقوش تفكرو بزاف ديرو عين شافت عين مشافت كلنا عرفنا شكون هاد الراجل وبلي هو والمرا واحد ، ودابا نشوفو خميسة شنو ادير ؟؟؟..

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن