📜بنـــديــر خمـــيسة📜
سناء الصنهاجي
- الجزء الثاني :
- شدات صفية هي وبديعة الطريق ، الشمس مطنطنة ، وراس كيتبخ ... إيوا وكل واحد باش مغطي راسو ، شي مغطيه بترازة ، وشي مغطيه بحوايجو .. الشمس ديال هاد الوقت كضر فالراس ، صفية داتها عينيها بحال كل مرة .. حدها طلع الكار صافي كتنعس ، أما بديعة مقابلة طريق والڤيراجات ، بدات كتشدها الدوخة ورضة ... ماقداتش مزال تبقى مقابلة الطريق .. خدات واحد الشال لواتو على راسها وعلى عينيها ، غمضات وحتى هي داتها عينيها حتى وقف الكار فتارودانت ، بدا الݣريسون كيفيق فناس باش بنزلو .. فاقت صفية هي وبديعة ، خلاو القراعي ديال الما فبلايصهم .. هوما والقواعط ديال بيمويات فجيب الكراسة ، نزل ليهم الݣريسون سيكانهم ، وكمل الكار طريقو .- صفية (عاكفة راسها ودايرة واحد طربوش) :
- أش بان ليك نتغداو عاد نشدو طاكسي لتلوين؟
- بديعة (خسرات سيفتها) : أوهوي أختي .. أنا مصارني بغيت نرجعهم لالا ، بغيت نشد أواحد مونادا نتݣرع ضراتني المعدة ..
- صفية : إيوا صافي الى كان هكاك .. أنا انجيب واحد جوج مونادات وغادي نجي ، خلات بديعة واقفة ومشات لواحد القهوة .. خدات منهم واحد جوج مونادات ديال زاج .. حلهم ليها تماك ، خلصاتو ورجعات عند بديعة .
- صفية : هاكي .. يلاهي بعداك لبلاصة تاكسيات ، يلاه نشدو بلايصنا وشربيها تماك ..
- هزات بديعة ساكها على كتفها ، وتبعات صفية من اللور .. غادية وكتشرب فالمونادا ، وصلو لطاكسيات ديال تلوين او وقفو .
- الكريسون : شحال واش اجوج بلايص ؟
- صفية : أه غير جوج ..
- الݣريسون : 600 دريال ..
- صفية (خرجات فيه عينيها ) : اويلي على 600 .. كنت كنجي غير ب ربعمية دريال .. دغية زدتو ميتين ريال ..
- الكريسون : انت وقيلة شحال هادي ماجيتي ، داكشي باش .. راه الوقت تبدلات مابقاتش كيف كانت ..
- صفية (حلات بزطامها وكتبغم) : هاك هاك براكة من الملاغة .. شحال فيكم بغيتو تاكلو الحجر .
- تخلص من عندها الكريسون ،وهز ليهم سيكان دارهم فالكوفر ديال الطاكسي ، طلعو بجوجات شدو البلاصة وكيتسناو فطاكسي يعمر باقي البلايص ..
- بديعة : الحال سخون ياختي ..
- صفية : مزال ماشفتي والو .. ياكما ندمتي حيت جيتي ؟
- بديعة(شافت فيها) : لاواه .. علاياش اندم هاد شوية دشمس ايخلعني ؟
- صفية : وانا غير ݣلت ليك وصافي ..
- نبا الشيفور الناس لي جاو .. يلاه أسيادنا سربيونا ..
- طلعو باقي الناس .. ديمارا الشيفور وشد الطريق لتالوين ..
- بديعة الطريق كلها حاطة راسها على الزاج وكتمنضر .. تبارك الله الدنيا كانت زينة ، الجبال خضرا ومع هدا هو الموسم لي كيݣلعو فيه الزعفران الدنيا مبهجة .. صفية رتاحت حيت ولات للبلاد ، مكاتحس براحة من غير الى كنتي وسط ناسك وحبابك ، دازت ساعتين او طاكسي وصل لتالوين ، وقف فالمحطة ديال الطاكسيات .. نزلات صفية هي وبديعة ، هزو الساك وتمات صفية سابقة بديعة ..
- بديعة (تبعاتها كتعيط) : واش دار قريبة ولا بعيدة ؟
- صفية (ضارت عندها) : لا راه مزال انشدو الكروصة لي أتدينا ..
- بديعة (ضربات فخضها) : علاش أختي ماشي جات هنا دار ؟
- صفية : واقيلة راه ݣلت ليك ساكنين فجبال ؟
- بديعة (شدات على راسها) : الله ياربي الحبيب وفين كان مخبي ليا هادشي ، واش داني حتى جيت ..
- صفية (تبسمات) : داروها ليك رجيلاتك .. ودابا زيدي قدامي قبل لا شمس تغرب .. رجعات صفية كملات طريقها وبديعة تجر فرجليها وتباعها ..
#يتبع
أنت تقرأ
بندير خميسة🔷مكتملة🔷
Romance💎مكتملة💎 📜بنـــــــديــــر خمـــــيـسـة📜 بقلم : سناء الصنهاجي ▪️قــالو نــاس الــزمــــــان▪️ - ماتخالط ما تقول انا الغالط . ماتعاشر النحل ما تشكي من لسعاتو . أحكي سرك للغريب ، حتى وإذا م...