📜بنـــديــر خمـــيسة📜
سناء الصنهاجي
#الجزء16
- فاقت صفية ، عنقها ضارها من ديك النعسة لي كانت ناعسة ، وقفات كتشوف فبديعة مزال ناعسة ..- صباح الخير ، والخمير .. تبارك الله على الحادݣات ... فيقو عليا خلاص يلاه .
- فاق الراجل لي معاهم مخلوع هو وبديعة ، يحسابليها راسها غير كتحلم ..
- عيشة : وحدة تعجن وطيب ، ولوخرا تشطب وتجمع ... وأنت عفيتك هاد نهار ، بقيتي فيا قليل الحيلة وصحة ... ومابقيتي قاد على والو يا مسكين .... نبغي قبل ماتبرݣ الشمس كولشي يكون واجد ، مع أنا كيشدني جوع وجوعي خايب (ضحكات ضحكة مستفزة وغبرات هي وصوتها) .
- صفية : فين غادي نلقى باش نعجن ونطيب ..؟
- الراجل : أجي ابنتي معايا نوريك ... صفية تبعات هاد السيد الطيب ، لي من كلامو وتصرافو باين قلبو طيب .. دخلها لواحد البيت فيه الدقيق والخضرة ، كاع لي تحتاج كاين تما ، هز واحد الشطابة ورعطاها لبديعة باش تجمع ..
- بديعة (كتغبن) : مغاديش نفطرو ؟
- الراجل : أبنتي حنا مغانكلو حتى تاكول هي ، عاد يحق لينا ناكلو ونرتاحو ..
- صفية (مكلماتش بديعة ، حيت هي سباب المصايب ... أش داها تهز وتشري داك البندير ) ..
- جبدات صفية القصرية ، حطات فيها الدݣيك وبدات كتعجن وهي ساهية ، علم الله حالت مها وجداها كيف غادي تكون دابا ، تنهدات تنهيدة طويلة ، وهي بالها غير مع قصة جداها تكملها وتشوف شنو غادي يوقع وشنو سر البندير .
- سلات العجينة وبدات كتوجد فالغدا ، أما بديعة جمعات الدنيا كتشطب وتنݣر ، ماعجبهاش الحال ... على أخر يامها تولي خدامة عند لي مايدكرو ، مابغات دخليها لعقل ، شطبات وجمعات داك الزبل وجففات ، ماسلات حتى حسات بظهرها غادي يتقسم على جوج ، طاب الغدا وهزات منو صفية شوية حطات ليهم بأمر من عيشة هو والخبز ، وداكشي لي بقا حطاتو ليها عند العتبة ديال الباب ..
- تجمعو على طبلة ب 3 يتقاسمو داكشي لي سخى بيه الله ، عاد رجعات ليهم الروح ..
- صفية (موجهة كلامها لداك الراجل) : عمي واخا نسولك ؟
- الراجل : سولي أبنتي ..
- صفية : كيفاش حتى دخلتي لهاد البندير ؟ حيت علاما حكات ليا جدة بلي البندير سرو ماعارفو حتى واحد ، وإلى مشا حتى تكشف السر مفعولو عاد كيبان ، هادشي لي مابغاش يدخل ليا لراس ..
- الراجل (رجع اللور وحط ظهرو على الحيط ) :
- هادي 18 عام أبنتي ، كنت مزوج وعايش مع مرتي ومع نسيبتي ونسيبي ، واحد الراجل طيب الله يعمر ليه الدار لا هو لا نسيبتي ... أنا كنت كنخرج مع الݣافلة الرحال ، وكنمشيو نجيبو السلعة من باقي المدون ، إيوا أبنتي حتى واحد ما كامل الكمال لله سبحانه ... كانت فيا طبيعة خايبة بزاااف ، الله ينجي كل واحد منها هي الفضول أبنتي ، كنت فضولي وهذا طبع خايب فيا وهاني كنخلص فيه دابا ..
- صفية دخلها الشك على حد علمها بلي قضية البندير فخبار جداها بوحدها بغات مزال تعرف شنو كاين وشنو واقع ..
- بحالاش اعمي شرح ليا ؟!!
#يتبع
- خليو ليا أرائكم وتوقعاتكم كبيدات
أنت تقرأ
بندير خميسة🔷مكتملة🔷
Romance💎مكتملة💎 📜بنـــــــديــــر خمـــــيـسـة📜 بقلم : سناء الصنهاجي ▪️قــالو نــاس الــزمــــــان▪️ - ماتخالط ما تقول انا الغالط . ماتعاشر النحل ما تشكي من لسعاتو . أحكي سرك للغريب ، حتى وإذا م...