🔷الجزء 74🔷

241 12 0
                                    

📜بنـــديــر خمـــيسة📜
🔹سناء الصنهاجي🔹
#الجزء74
- ناصر (وقف) :
- انا جيت قاصد الباب مقصودي شريف ... هادي هدية ديال المحبة ، نخلي لالة خميسة تفكر مزيان على خاطرها ، ومن هنا لأسبوع انسيفط الرقاص ياخود منك الجواب ، وديك الساع اي حاجة اتكون على حقها وطريقها ... خليت ليكم الراحة .

- حدر راسو وتم غادي خارج ، حتى وقفاتو خميسة عند الباب ..

- خميسة : مولاي ..

- ناصر (وقف وضار عندها) :

- نعام ..

- خميسة : إلى كان أمولاي ، طلبك ليا لزواج غير حيت عتقتك من البندير ، فأنت ماملزوم شاي ... حيت أي وحدة فمكاني إدير لي درت أمولاي ، وحتى من الهدية مكاين لاش حنا ناس قانعين الحمد لله ، يعني أمولاي مكاين لاش تفق على بنت التاجر حمان وطلبها لزواج غير حيت دارت معاك معروف صغير ..

- ناصر (تبسم كيشوف فعينيها واحد البريق او واحد القوة ماليها مثيل) :

- سمعيني مزيان أخميسة ، لي خاصك تعرفي هو واخا كون ماعتقتيني من البندير كنت انطلبك لزواج ، حيت من نهار طاحت عيني عليك فعرس هارون وأنت ، معششة هنا(أشر لراسو) وهنا(أش لقلبو) ..

- خميسة (جمدات فبلاصتها مافهمات والو) :

- كيفاش زعمة؟

- ناصر : ماشي مهم كيفاش ولا علاش ، لي خاصك تعرفيه ابنت الناس ... أنو ختاريتك من دون البنات حيت شفت فيك مراتي وبنتي وختي وحكيمتي ، مراتي لي تبغيني وتفهمني ، بنتي لي تكون حنينة وقلبها باغيني ، ختي لي الى درت شي غلط تلومني بلاما تخاف ولا دير ليا حساب ، وحكيمتي الى تلفت نلجأ ليها وترشدني ... ختاريتك حيت شفت فيك بزاف واخا غير فليلة وحدة ، كاين ناس أخميسة كنعرفوهم سينين بحال الى عمرنا عرفناهم ، وناس نعرفوهم ليلة وحدة بحال الى شركنا معاهم الطعام هادي ليالي وأعوام ... كنتسنى منك جواب أمولات البندير ، وكيما بغا يكون جوابك أنا قابلو خليت ليك الراحة ..

- عطاها بظهر ركب فوق العود ديالو ومشا تابعينو العوين ديالو من لور .. بقات واقفة متبعاه بالعين حتى وقف عليها باها ..

- حمان : سي ناصر لي مشا ؟

- خميسة (تنهدات) : أياه أبا هو ، دخل ابا دخل ... سدات الباب وراهم ودخلات لقات مها وجداها فتحو الهدية كيشوفو ، أشمنك ياتواب ديال الحرير ... والحنة فالكموسات خضرين ومطرزين ، دبالج ديال النقرة الحرة منقوشين ، هدية تقيلة او وازنة ..

- شمس الضحى : تبارك الله تبارك الله أبنتي ، شوفي شنو هداك ماشاء الله خمسة وخموس عليك ابنتي ، عين الحسود فيها عود ..

- حمان (كلس فالمصرية) :

- خميسة ، أجي أبنتي .. جات خميسة وكلسات حداه حادرة راسها ..

- حمان كنظن عارفة علاياش انتكلم معاك ..

- خميسة (تنهدات) : عارفة ، شنو بان ليك انت أبا ؟

- حمان : سي ناصر ابنتي معروف عليه ، حكيم وكل واحد كيعطيه حقو ... وكيوقف مع ضعيف والمسكين ، وأي واحد فمكاني ايكون فرحان يتناسب مع شي واحد بحالو ... ولكن المهم هو رأيك وشوارك أنت ..

- شمس الضحى(وقفات عليهم) :

- واخا ابنتي حنا فرحانين ومكرهنا شاي ديري دارك او وليداتك ، ولكن الشوار وراي انت هي مولاتو ..

- خميسة : يكون خير مزال عندنا أسبوع لهلا يحاشم ..
_______________

#يتبع

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن