🔷الجزء 18🔷

321 15 1
                                    

📜بنـــديــر خمـــيسة📜
سناء الصنهاجي
#الجزء18

- الغالية : اليوم وانا فسوق ، سمعت واحد الحلايقي ... كيبرح ويعاود ، إيوا قلت مافيها باس ، بينما وجد ليا اسي طيب الدقيق نݣلس نتفرح ونسمع للكلام ... إيوا بدا كيعاود على واحد المرا كانت هذا زمان ، سميتها عيشة مولات البندير ... خميسة حطات التسبيح وشافت فبنتها بإمعان ..

- خميسة : كملي كنسمعك ..

- الغالية : ݣال بلي كانت بنت الشيخ ، وتسحرات وبلي كانت زينة وكان خطبها ولد الشيخ لقمان ، وبلي شي وحدة دارت ليها شيحاجة باش متزوجش بيه .... إيوا وفرقوهم واش بصح هادشي ؟ انا منين سمعت بلي كان ايخطبها شي واحد اسمو لقمان ، تفكرت غير جدي الله يرحمو لقمان ..

- خميسة (سهات وسكتات شحال عاد نطقات) :

- عيشة ، كانت واحد البنت زينة ، السالف والحاجب والعين ، كيف القمرة المضوية ... واخا كانت ظريفة وداخلة سوق راسها ، ولكن كانت كتبغي راسها على الناس ، وكانت كتشوف راسها على بنات القبيلة خلاوها ماليها مرا ومحزمة بإبليس واخا هكاك كانت قليلة العرف ، معارفاش بلي داكشي لي دارت ايخرج عليها  ..

- الغالية (زادت تقادات فالݣلسة) : اهاه أمي كملي ..

- خميسة : الشيخ مختار كان مشوݣ فالولاد ، مارزقوش ربي بالولاد ... ماخلاو طلبة ولا فقهة ، ماخلاو عشوب ولا رقية ولكن ربي مجاوبش ، مراتو بدات تكبر عاد فك ربي حزامها ، رزقهم ربي ببنية ... باها كان كيدير ليها بحال الما القليل ، مامخليها مخصوصة من والو ، كتجيها الحاجة حتى لحدا راسها ... بدات عيشة كتكبر وكتزيان وكتفتح بحال شي وردة وسط الجنان ، الشعر بحال الليل ، وبياضها بحال الحليب ... هي كانت شانتة وحاسة بزينها وخير باها لي غارقة فيه ، عيشة كان حديثها معنى تݣود العمى وتوريه الطريق فظلمة ، داكشي باش كانت عزيزة على كولشي ، ولكن عيشة كانت فيها خصلة خايبة وغير زايدة ، حب النفس أبنتي وشحال خايبة حب النفس ، حب لغيرك لي تحبو راسك وهي مكانش عندها هاد الخصلة ، عيشة كبرات او وصلات لسن زواج ، كالسة فدار باها مادة يديها للحنا كتمنى وكتسنى ...

- الغالية : كملي أمي ، مكنشبعش من كلامك ..

- خميسة : حتى لنهار لي ولد الشيخ الكبير لقمان ، طلب يدها لزواج ..

- الغالية : وهي زين والكلام الحلو اللبيب يبغيها أي واحد ..

- خميسة : أبنتي ، حتى زين ماخطاتو لولة ... وحتى واحد مخاطي من العيوب وهذا كان حالة عيشة ..

#يتبع

_______
- فيقو معايا مزال ليكم جزء الكبيدات ..

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن