🔷الجزء 86🔷

293 10 0
                                    

📜بنـــديــر خمـــيسة📜
🔹سناء الصنهاجي🔹
#الجزء86 :
   - من بعد مرور 3 يام من ورا مامشات بديعة فحالها ، وقبل متمشي طلبات السماحة من كولشي وأولهم خميسة لي خدات الرضاها ، عاد شدات الطريق لأݣادير راجعة عند والديها وهي بديعة جديدة غير لي جات .

- فطريق لتارودانت ، راكب عبد الرحمان القدام ... وخميسة والغالية ولوبانة وصفية اللور ، من بعد إصرار من لقمان باش يمشيو معاهم لتارودانت  ، والقلوب تصافى مع الغالي وافقات خميسة باش تخوي دارها لأول ، مرة دارها لي دوزات فيها عمرها كلو ... دارها لي دوزات الخير فيها ولي من ورا موت ناصر والوقت لي تبدلات مشا زمان السلطان وجا زمان القايد وجادرمية ، بقات للخميسة أرض صغيرة كيزرعو فيها الزعفران عايشين منها وبخيرها ، هي او واحد الحصيصة كانت مخبياها هذا شحال ، خميسة جاتها الطريق غريبة أول مرة تسافر وتشوف هاد الدنيا كيفاش دايرة ..

- لقمان (سونا عليه التيليفون) : ألو الواليدة ..

- مليكة (مخلوعة) : الله أولدي الله ، 4 يام هادي لا حس لا خبار ، شويتونا ماعرفنا مالكم ، جدك يلاه كان غادي يعلم البوليس ..

- لقمان : لا الواليدة ، مكاين لاش تخافو ، حنا جايين فطريق وجايبين معانا شي ناس ديري بحسابنا ، وݣولي لواليد ولجدي مايمشيو فين ..

- مليكة : واخا أولدي .. قطع معاها التيليفون ، حطو جنبو هز راسو فالمرايا ، كانت كتشوف فيه بعينيها ، غير شافتو شاف فيا ودورات وجها ، دورها مع راسو كيخمم كانت كتشبع لجداها زوينة عويناتها كبار وشعرها عسلي ورطب .. ماطويلة ماقصيرة مربوعة القد وحشومية ، لابسة جلابة وشعرها مبينة غير نصو ونص مغطياه بشال .. تنهد تنهيدة طويلة وعطا إنتباهو للطريق ماشي وقتها دابا حتى يوصل لدار ..
___________________
  - الغالي : وساعتين دابا مزال ماوصلوش ، ياك كاليك هاهوما فطريق خاصهم يكونو وصلو دابا ..

- محمد : شوية ويكونو هنا الواليد ، الغايب حجتو معاه ..
- شوية تسمع حس الباب تحل وصوت كيكول :
  - مرحبا بيكم دخلو ، مع الدخلة دخلات لوبانة ولقمان تابعو عبد الرحمان وصفية ، كان كولشي ݣالس سي محمد بات لقمان وأحمد خوه وعبد الكبير وعيالتهم ، أسية وحفصة خواتات لقمان ومليكة مهم ... اخر وحدة داخلة هي الغالية شادة فخميسة ، مع دخلات وقف الغالي كيشوف فيها ويحقق حتى عرف شكون ، الصدمة شللات ليه رجليه ماعرف مايأخر ومايقدم ، الدموع وقفو ليه فحلقو كانت خميسة عزيزة عليه بزاف بحال ختو كانت حنينة ولبيبة وحكيمة ، وفاش كيوقع شي مشكل مع لوبانة هي لي كدخل وتفصل بينهم ،ماحس براسو حتى تقدم لعندها وهي كتشوف فيه بعينيها لي عمرو دموع ، فاش تشوف واحد من ريحة راجلك كتحسي بحال الى هو لي واقف حداك ، وقف قدامها ... باس ليها راسها وعنقها ، وكانت هاديك هي نقطة لي فيضات الكاس ، البكا لي بكاو مابكاه حد  ،، بحال شي واحد كان غريب فبلادات الناس ورجع لبلادو ... كلمة وحدة كتردد من عند الغالي ، هي سمحيليا سمحيليا امرات العزيز سمحيليا ، السم دخل بيناتنا وفرق الحباب وفرقنا على بعضياتنا سمحيليا ..
  - خميسة : المسامحة العزيز الغالي المسامحة الله يرحمو فهاد النهار ، ايكون فرحان فقبرو ..
  - الكل كان مفاهم والو من غير لي دخلو من الباب ، من بعدما ݣلسو مجموعين ، عاود ليهم الغالي كولشي ، هادشي خلاهم مصدومين ومفاهمين والو ، شحال من راس فرقات الحباب وفرتكات الشمل ولا الخو مايشوف خوه ، ولاد الخوال ولاد العمام شي مكايعرف شي ، وهادشي لي وقع للغالي وناصر ، لي فرقاتهم مرا بجبروتها وتكبرها وسمها ، فالاخير سلمات راسها لتراب ومشات لا مزاينة مع الله لا مع عبدو ..
______________
  #يتبع.

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن