📜بنـــديــر خمـــيسة📜
🔹سناء الصنهاجي🔹
#الجزء87 :
- فوسط من الرياض ، البخور مالي المكان وصوت القرآن من عند الطلبة ، وريحة الطياب كتعطي ، الناس حاضرين جيران الغالي وحبابو ، كولشي حاضر فهاد الصدقة لي دارها على خوه ناصر ، هادي أقل حاجة يديرها ، باش يرتاح واحد الشوية خميسة كانت ݣالسة حدا لوبانة لابسة قفطان فالبيض ، وفولارة فنفس اللون وبلغة ديال الصم ساهية وكتفكر حتى نغزاتها لوبانة ..- لوبانة : الله يرحمو فهاد النهار ياربي ..
- خميسة : أمين ياربي ..
- لوبانة : لقمان باغي يدير الخطبة وضريب الصداق دقة وحكة ، وݣاليا باش نتشاور معاك ومع الغالية ، أما صفية راه مزال الشوفو مكتقد تشوفها فيه (ضحكات) ..- خميسة : هيه صفية بحالي ، كنت الشوفة منقد نعليها فسيدي ناصر الله يرحمو ،، خرجات بحالي .. شوفي اختي لي درتوه حنا معاكم ، الحمد لله لي بنيتي جاب ليها الله نقرا صافية فين يغبر نحاسها ، وليدي لقمان راجل يعولو عليه الناس ، ودابا غادي نرتاح من جيهتها ..
- لوبانة : الحمد لله ، لهلا يحاشمنا ياربي ..
- دازت الصدقة ، وتفرق المجمع ، وبظا توجدات لزواج صفية لي عمرها ماهضرات مع لقمان من نهار خطبها وباها ومعا وافقو عليه ..
- كانت ݣالسة فليل فساحة الدار مقابلة النجوم ماحساتش بيه حتى ݣلس حداها ، شافتو وحشمات ..
- لقمان : صفية لاباس عليك ؟
- صفية : الحمد لله وأنت ؟
- لقمان : الحمد لله ، صفية مجاتناش الفرصة نهضرو انا وياك بزوج ، بغيتك تكوني مرتاحة والى ماكنتيش موافقة على هاد زواج ... قوليها ليا نوق(مزال مكملش كلامو) ..- صفية : لا لا بالعكس ..
- لقمان (طريقتها ضحكاتو) : منين انت مرتاحة وباغية هاداك هو الفضل وراس المال ، وهاديك هي الدنيا ومافيها ، وإن شاء الله مايخصك معايا حتى خير ، وعمر شي حاجة مغادي تقلقك ، انكون راجلك وخوك وباك وصاحبك وحبيبك ..- صفية (تزنݣات او وقفات) : انا انا هاصني نمشي نعس تص تصبح على خير ، مشات كتجري ناسية ماتلبس صندالتها فرجليها ..
- لقمان (كيضحك) : والهبيلة رجعي لبسي اصندالتك ... مداتهاش فيه مخلياه وطلعات للفوق كتجري سادة عليها باب البيت ..#يتبع
__________________
وجدو تكاشط ولكن ماشيش دزمان ديال دابا 😂😂
أنت تقرأ
بندير خميسة🔷مكتملة🔷
Romance💎مكتملة💎 📜بنـــــــديــــر خمـــــيـسـة📜 بقلم : سناء الصنهاجي ▪️قــالو نــاس الــزمــــــان▪️ - ماتخالط ما تقول انا الغالط . ماتعاشر النحل ما تشكي من لسعاتو . أحكي سرك للغريب ، حتى وإذا م...