🔷الجزء 12🔷

453 17 0
                                    

📜بنـــديــر خمـــيسة📜
سناء الصنهاجي
#الجزء12
- بديعة (وقفات فرحانة ، عند بالها بلي ربي فك سراحهم وغادي يخرجو ، وقفات زربانة غادية جيهت الحيط لي تحل ، وقفات قدامو الهوى كيضرب فيها ، جات باش تخرج منو ماقداتش محبوسة مقاداش تخرج) :

- علاش ماقداش نخرج ؟

- عيشة : فين غادية أبنت الفقيه ، هادي أول ݣمرة ليكم ، عتابرو راسكم من هاد الساعة فزمان غير زمانكم ، ماعليكم غير تشوفو بعويناتكم ، وتهنيونا بسكاتكم ..

- الراجل : كيبان ليا بلي تهزينا لزمان غير زمانة ، وهاد عيشة مغاديش تطلق سراحنا .. ماعندنا من غير نݣلسو ونسمعو ونشوفو بعينينا ، وربي معانا ..

- ناضت صفية هي وراجل قربو لبديعة .. صفية بقات ساهية فداك الحيط لي تحل ، داير بحال شي زاجة كبيرة ، من برا كتبان ليها الطبيعة وديور ديال الطين وناس غادة وجايا بالحايك ، هنا عرفات بلي فعلا قلات حيلتها وماعندها غير تݣلس وتشوف هاد الحريرة فين غادي تخرجها .. سهات شوية علات راسها فداك المنظر لي قدام غينيها ، لي مالقات ليه جهد باش تخرج وتفك راسها ، حتى هزات حجبانها بصدمة مقربة راسها مامتيقاش شنو كيشوفو غينيها ... منين شافت وحدة دايزة بالحايك ، كتشبه لجداها غير هادي باقي صغيرة كتفتن بزين ، لا هادي ماشي كتشبه لجداها خميسة ، هادي راها نيتت خميسة .

- تسمع صوت عيشة همس ݣال :

- مرحبا بيكم فزمان غير زمانكم ، فأول ليلة من زماني وزمان جداكم ، خميسة اللبيبة مولات الحكمة ولكلمة الزينة .

____________

دايزة هازة ݣفة بيد وليد لوخرا شادة بيها الحايك ، عيونها الكبار مشفرين ، نيفها منݣاد وفمها زين .. بيوضيتها صافية بحال الما ديال الشلال ، أما شعرها كان مغطي ومخبي من عينين الناس ، وصلات عند الواد حطات ديك القفة ، وجبدات منهم الحوايج لي جات باش تصبن ..

- صفية (كتغوت بحر جهدها وكتعيط على وعسى جداها تسمها حتى نباها الراجل لي مشدود معاهم) :

- مكاينش لاش تعيطي وتغوتي ، مغاديش تسمعك واصلا مكتشوفكش ، انت دابا ماكيناش فزمانك .. حنا دابا رجعنا لور بسنوااات أبنتي ، ولكن ݣولي ليا اش كتجيك هاديك الولية ، وجها مخافيش عليا .. ماعرفتش لمن شبهاتها ليا ؟! ..

- تسمع صوت عيشة زلزلهم ، وخلاهم يقطعو اللاغى ويݣلسو ويتبعو هادشي بعينيهم.

- إلى بغيتو تعرفو سر البندير ، براكة من الملاغة وشوية ديال السكات ، ولا 10 ديال الليالي ترجع 10سنين (ضحكات بصوت عالي ، زرع فيهم الرعب وخلاهم يسكتو وماينطقو بحتى كلام ، هنا تأكدو مزيان بلي فعلا طارو وعلاو ورجعات بيهم الوقت لأيام زمان) ..

______________

- بدات كتصبن وتفرك بالحجرة ، ليدين خدامين وحتى صوت خدام ..

- أراو الحنة وشعلو الشمع أراو الحنة وشعلو الشمع لالة العروسة نجمة كتلمع ، لالة العروسة نجمة كتلمع ..

- تم خارج عندها كيحك فراسو ويفرنس :

- وصوتك زوين أبنت عمي حمان (كيفرنس ويحك فراسو) ..

- هزات راسها كتشوف فيه :

- مزال مابغيتيش تحيد منك هاد الفعايل أ مسهوت ، راه انݣولها لمي حادة ..
#يتبع
- أرائكم الحيبانات تاعي ، متهربوش 🤤

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن