🔷الجزء 47🔷

254 14 0
                                    

📜بنـــديــر خمـــيسة📜
🔹سناء الصنهاجي🔹
#الجزء47:
- ناصر :
- ولا أنا عندي مع كترت الهضرة والفهامة الزايدة ..

- خميسة : انا كنت تحت الشجرة ، كنمسح فبنديري من الما ديال الشتا ، حتى كنلقى راسي هنا .

- ناصر :
- واهدا هو السر الالة الحادݣة ، هو داك البندير ... لي مالقيتي من غيرو زعمة ، كيفاش وصل يديك وشريتيه ولا لقيتيه ؟

- خميسة :
- خديتو عند مول البالي ، ݣاليا بلي جلدو جلد حر وقديم كيتوارتوه الأجداد من جيل لجيل ..

- ناصر (تبسم وبانو سنيناتو لي مستفين بحال الجوهر ) :
- مݣالش ليكبلي هداك البندير ، كيرجع لقصر مولاي السلطان لقمان ، او وتعطا ليه هدية هدا زمان ، وبلي ملعون ... وبلي لي خبط فيه 10 ديال الخبطات لالة عيشة كتقبط روحو وتسجنو فقاع البندير .

- خميسة (حلات فيه فمها) :
- أش هاد الخريف والهضرة ، لي ماعندها لا ساس ولا راس ؟

- ناصر :
- هذا ماشي خريف ولا خضرة فوق طعام ، ولا كلام ماعندو لا ساس ولا راس ، والى كان هكا باش كتفسري الالة لبيبة وجودك هنا فقاع البندير محبوسة بين ربعة ديال الحيوط ؟

- خميسة :
- وأنت باش عرفتي هادشي ؟ وشكون أنت؟

- ناصر :
- ناصر ، ولد مولاي سلطان لقمان .

- خميسة (خرجات فيه عينيها ، مامتيقاش شنو كيسمعو ودنيها ، هدا هو مولاي السلطان ناصر ولد سي لقمان الكبير ، وهي كتݣول فين شافتو ... نهار فرح مرجانة وخوه مولاي هارون) ..

- ناصر :
- ياك لاباس ؟ ياكما تلف ليك الكلام ولا القط قطع ليك اللسان ؟.

- خميسة :
- سي ناصر ، مديش عليا انا راه  بحال الݣراب لي سهر الخابية ، والخابية سخرت الغراف والغراف سخر فمي وفمي مراجل .. اش قصة هاد لالاهم عيشة لي ݣلتي سجناتنا هنا واخا هادشي ماباغي يدخل ليا للعقل ..

_____________
#يتبع

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن