🔷الجزء 7🔷

506 19 0
                                    

📜بنـــديــر خمـــيسة📜
سناء الصنهاجي
#الجزء7 :

- فساحة كبيرة ، عامرة بناس وتجار ، الحوانت محلولين .. الناس غادية جايا ، اليوم السوق كتكون الدنيا عامرة .. لي بغيتيها كتكون اليوم حاضرة ، نزلات بديعة وصفية من فوق البهيمة ربطوها مع واحد الشجرة حتى يرجعو ليها منين يساليو ... تمو غاديين كيتساراو مع بعضياتهم ، بديعة غير كدور فعينيها بحال هاد السوق عمرها حضرات ، صحاب النقرة والخضرة والحلايقية .. العطارة مالين الحوايج وطلامط ، مالين الزرع والفاكية كولشي كاين ..

- صفية : ندوزو بعدا على العطار ، ناخدو لي بغينا ونكملو المسارية ..

- داكشي لي كان دخلو عند العطار ، تقدات صفية كاع داكشي لي بغات ، وعلاش وصاتها جداها ومها .. دارتهم فالݣفة خلصاتو وضارت عند بديعة ، لقاتها مشات عند صحاب الحلقة واقفة .. تبعاتها الصفية ولحمها مبورش عليها ماعرفاتش علاش .. حسات بحال شي عين تابعاها من اللور ، وقفات وضارت مالقات حد ، نعلات الشيطان وكملات طريقها .. كلام جداها ركب فيها الوسواس ، وقفات على بديعة جاراها :

- لاش واقفة هنا ، بقاو ليك الحلقات زيدي نمشيو فحالنا ..

- بديعة : بلاتي شوية مالكي زربانة غادي نطيرو ، أجي تسمعيه أش كيݣول أجي .. جراتها معاها او وقفو كيسمعو ..

- الحلايقي : سمعو ياحضاار ، هاد النهار جبتليكم معايا حكاية .. حكاية قديمة على المرا الفاهمة اللبيبة ، مولات الدار الكبيرة ، هذا شحال أسيادي كانت واحد المرة زينة وكان خاطبها ولد شيخ لقبيلة ، غارو منها الكبار وصغار ، كل وحدة توشوش ورا الباب علاش الشيخ المختار ختار عيشة مولات السالف مرا ليه .. إيوا الشر غلب الناس وناضت الجارة ام لبنات .. المشرارة ، حلفات حتى تفرق الحباب .. شدات الطريق البعيدة وعند الشوافة نوفيسة دارت ليهم لي دار ، ايوا هنا عيشة ، بنت الشان والمرشان ولات هبيلة مسكينة ، هازة واحد البندير ودور بيه فالقبيلة ، حتى كتاب المكتوب وعيشة تهدات وتوسدات الأرض ولروحها سلمات .. مشات أيام وجات أيام وݣالو بلي بندير عيشة تسكن وتمكن ، ولي خبط فيه 10 الخبطات فعشر ليالي .. كيتسجن وبين سوارو كيتحكم (شاف فعينين بديعة وصفية وهو يتبسم رجع اللور وحل صندوق وجبد منو بندير بجلد الحر مغلف) .. وهاهو بندير عيشة مول الحكمة .. بوابة العجب والفتنة ..

- صفية (قلبها ضرب ورجليها بردو عليها ، بعدات على الحلقة وجرات بديعة) يلاه تعطلنا ..

- بديعة (كضحك عليها) : شفتك أشفتي البندير وأنت تخلعي ..

- صفية : واش سمعتيه ولالا ؟

- بديعة : تخربيق ، كتيقي بصحاب الحلقة ، غير نصابة والكذابة ، كيبغيو يجلبو الناس باش يصورو فليسات .. لقيتك هبيلة ، الي ݣالو تيقي بيها ..

- صفية : براكة من البهلان ، ويلاه نرجعو فحالنا قبل ماتغرب علينا الشمس فطريق ..

- بديعة (جراتها) : أجي نشوفو مول البالي ، كيكون عندو داكشي زوين ..

- صفية : بديعة راه غادي نتعطلو ..

- بديعة : وغير زيدي شحال فيك .. جراتها وعند مول البالي وقفاتها ، كدور فعينيها وتشوف داكشي لي حاط .. حتى طاحت عينيها على واحد الصندوق صفير وزوين وباينة فيه ديال العرعار ..

- بديعة : أشريف بشحال هذا ؟

#يتبع
- أرائكم البنات وتوقعاتكم ؟

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن