📜بنـــديــر خمـــيسة📜
🔹سناء الصنهاجي🔹
#الجزء81 :
- من جمالهم عينين الناس كاملها كانت عليهم ، لالة شمس الضحى وميمونة جداها باها حمان كانو فرحانين ، ماقداتهم فرحة ... بنتهم عروسة منورة وفالبرزة كالسة هي وعريسها زين البهى وطلة ، يدها كانت محطوطة فيدو وهو فجنبها ، مرة مرة كيشوف فيها وهي حشمانة وسر زايدها نور وبهى ، كانت بحال القمرة المضوية ... مامتيقش بلي صافي خميسة اتولي مراتو ، شكون ضان ولا كان عالم بلي ناصر يلقى حب حياتو ويبغيها من النظرة اللولة ... جا الفقيه لي كتب لخوتو بزوج ، وكتب كتابو عليها ودابا هاهيا حداه مراتو وشريكة حياتو ..- ناصر : نوارة ناصر ..
- خميسة (شافت فيه وهي حشمانة) : نعام ..
- ناصر : بغيت نسمع صوتك فنهارنا ..
- خميسة : تكون معايا ؟
- ناصر : ماعندي فراق عليك أنور عينيا ... شد ليها فيديها او وقفو بجوج تحت انظار كاع الناس ، نطقات خميسة وهي كتشوف فيه ، وعينيها غارقين غرام ليه ..
- خميسة :
- يا مرسول الغرام وصل البريا …طال الغياب محبوبي …عيت الناجي النجوم و القمر …بل الشووووق راه منعني.- ناصر (عينيه عليها) :
- فكرو فأيام العتاب و أيام المودة مني كان البال هاني… وجعني الفراق فقلبي و العمر طوال و زاد من محاني .
- خميسة وناصر :
- بلغلو بلي فالقلب مازال مكانو إلا تعب و بغا يرجع….يحكي لي حكايات و نتفكر بالعيا عيني تدمع.
- خميسة :
يا مرسول الغرام راعي شواقي و سراع عجل بيا ما بقات في يدي حيلة الصبر عياني سمو بتر بيا ..
- ناصر :
- لا من يواسي يسمع قصة عشقي ولهيبي و شكايا، حكيو لو ما جاري ليا ..
- خميسة وناصر :
- قولو لو يحن و يولي ليااا.
- تحنا ناصر وباس ليها يدها ... منظر لي ماخفاش على مرجانة لي كانت مقابلاهم من بعيد ، وهي كتحصر على راسها ... حدرات راسها وغادي راجعة لبيتها كتنطر دخلات فالخدمة قلبات ليها صينية لي فيها التمر والحليب ، ودخلات لبيتها رادخة بابو ..
_____________
- من ورا العشا وليلة الفرحة ليدازت مبهجة ، بداو الناس كيمشيو شوية بشوية ، ميمونة هي وشمس الضحى وحمان رحعو بحالهم ، الغالي ولوبانة طلعو لبيتهم ، كل واحد مشا للخلوة ديالو يرتاح ... اما خميسة داتها الخادم توريها بيتها ، دخلات ليه كدور عينيها والخلعة قاتلاها ، كتحس بالبرودة طالعة ليها من رجليها لراسها ، بيت ناصر كان واسع وكبير كتوسطو ناموسسة كبيرة بخواميها ، الشمع ضاير بكل مكان ، وزربية ديال الصوف كبيرة ، البيت كان عندو شرفة(البالكو) للبرا بخامية حمرا ، الطبلة كان محطوط عليها الماكلة الدجاج وديسسر ، كان فيها نيت الجوع والخلعة ، حيت ماكلات والو فالعشا بالخوف ودهشة ، فوق من نموسية كان محطوط قميس بيض مع سلسلة ديال دهب طويلة ، هذا هو القميص لي كان خاصها تلبس فهاد الليلة ... خداتو بين يديها تنهدات تنهيدة طويلة ، وأول حاجة دارتها هي حيدات السلهام ..
#يتبع
_____________- هاهيا حيدات السلهام البنات ، انا دابا ماعرفت واش عبد الرحمان ناعس ولا فايق 😂😂
أنت تقرأ
بندير خميسة🔷مكتملة🔷
Storie d'amore💎مكتملة💎 📜بنـــــــديــــر خمـــــيـسـة📜 بقلم : سناء الصنهاجي ▪️قــالو نــاس الــزمــــــان▪️ - ماتخالط ما تقول انا الغالط . ماتعاشر النحل ما تشكي من لسعاتو . أحكي سرك للغريب ، حتى وإذا م...