📜بنـــديــر خمـــيسة📜
🔹سناء الصنهاجي🔹
#الجزء53 :
- قاطعهم السلطان لقمان ، لي غير شافتو مرجانة وتصنعات الضحكة والإبتسامة ، وهي ماكرهات طير على خميسة ..- لقمان : مرحبا أبنتي ، كالت ليا الحاجبة باغية تشوفيني ؟؟!
- خميسة (تحنات ليه ) :
- أه مولاي ، ولكن بغيت نهضر معاك بوحدنا عفاك (كتشوف فمرجانة) .- لقمان : واخا أبنتي أجي معايا .. سبقها هو الأول ضربات فمرجانة حتى كانت اطيحها وتبعاتو من اللور ، غادية معاه حتى دخلو للقاعة فين كايتجمع مع الوزير والأعوان ديالو ، كلس على الكرسي وشاف فخميسة ..
- لقمان : الحاجبة كالت ليا ، بلي بغيتي تهضري معايا بخصوص ولدي ناصر ، ياك لاباس ؟
- خميسة (كلسات للأرض وربعات) :
- اه أسيدي ، أنا عارفة بلي كتقلبو على مولاي ناصر .- لقمان (غوبش ، مافهم والو) :
- وأنت باش عرفتي هادشي ؟ خبراتك بيه الحاجبة ولا مرجانة ؟
- خميسة :
- لا أمولاي ، لا هادي لا ديك ... أنا عارفة بلي مولاي ناصر محبوس فقاع البندير ..- لقمان (تصدم ولا كيترعد ) :
- ك كيفاش عرفتي هادشي ؟ وشݣون كاليك هادشي ؟
- خميسة :
- أنا أنعاود ليك أسيدي كولشي ، ويمعني مزيان وعطيني ودنيك ..- لقمان :
- دوي أبنتي أنا كنسمعك ..
- عاودات ليه كولشي ، منين فاش عرضات عليها حادة تولي معاها ، وفاش هبطات للسوق وفاش قلبات على لبندير حتى فاش تلاقات مع مول البالي وخدات منو البندير ، عاودات ليه على الفرح لي حضرو ليه وشنو وقع مورى الفرح ...- لقمان (شد راسو) :
- الله أبنتي الله ابنتي اش داك لشي بندير ، حليتي علينا باب صعيب يتسد ..- خميسة :
- علاش أمولاي ، وزايدون راه ماشي انا لي لقيت البندير ، وكون تباع لغيري كون حتى هو ضرب فيه عشرة ديال ضربات ... واللعنة غادي ترجع غادي ترجع ، مولاي هادي البندير ... سرو يغبر مرة وحدة وعمرو مزال مايبان .- لقمان : صعيب الحال ابنتي ، فكل مرة كنݣولو بلي صتفي تهنينا ، كيرجع يبان المرة اللولة هارون ، ودابا ولدي ناصر ... والمرة جايا علم الله علامن أيكون دور .
- خميسة : مولاي ، مدام ربي معانا حتى حاجة مغادي تقد تأدينا ، وحتى حاجة امولاي متكون فوق إرادة الله سبحانه ، خاص غير الانسان يكون إيمانو قوي بالله ، وعمرك امولاي توري ضعفك لعدوك ... وهادشي لي باغية عيشة توصل ليه ، غير تشوفك ضعيف ودليل .
- لقمان :
- خلصت أبنتي كتر من داكشي لي درت ، كنظن راه فخبارك كولشي وفخبارك بلي عيشة باغية تنتاقم مني على حاجة فعلا كنت غالط فيها ، شباب ابنتي خرج عليا ، ولكن راه خلصت وطلبت السماحة والمغفرة ... ماعرفت مندير وكيفاش نخلص ولدي من هاد البندير ؟!..- خميسة : الحل من بعد الله عندي امولاي ، أنا أنݣوليك شنو المعمول ..
#يتبع
أنت تقرأ
بندير خميسة🔷مكتملة🔷
Romansa💎مكتملة💎 📜بنـــــــديــــر خمـــــيـسـة📜 بقلم : سناء الصنهاجي ▪️قــالو نــاس الــزمــــــان▪️ - ماتخالط ما تقول انا الغالط . ماتعاشر النحل ما تشكي من لسعاتو . أحكي سرك للغريب ، حتى وإذا م...