📜بنـــديــر خمـــيسة📜
سناء الصنهاجي
#الجزء13
- مسهوت (كيحك فراسو) : وانا ماقلت غير لي سمعت ، صوتك زوين ... حسن من ديال مي .- سير سير يالهبيل ، دابا تسمعك مي حادة وتخليك مربوط مع بهيمتكم .
- مسهوت (ݣلس على شجرة كيشوف فيها كتفرك بابحوايج مع الحجرة) :
- خميسة ، ݣولي ليا بغيت نسولك ..
- خميسة : سول سول ..
- مسهوت : أش بان ليك نهضر مع مي ، تولي تديك معاها لعرسات القبيلة ، شفتها بعويناتي لي ياكلوهم الدود ... كتجيب بزاف ديال الݣروش مدهبين ، وكتجيب لينا لحيمة ودجيجة ، والله العظيم ومع أنت صوتك زين ، اتصورو بزاااف ديال الݣروش ..
- خميسة (شللات الحوايج وعصراتهم ونشراتهم على الشجر وعلى الحجر) :
- مسهوت ، سير لخيمتكم .. منديش عليك راه قليل العرف وغير نية سير .
- مسهوت (ماعجبو حال) : انت ومي ، كطيحو مني وراضيني غير هبيل وغشيم ... وانا راه دكى منكم بزوج ، وعقلي فيها أخميسة ابنت عمي حمان ... خطيتك والله لا مزال دويتك وهاني مشيت .
- شافت فيها عطاها بظهر وغادي ..
- خميسة : أجي أداك الهبيل أجي نهضر معاك .
- ماتلفتش ليها ولا دواها خلاها عاطيها بظهر داير فيها مقلق ومشا ..
- شدات حايكها وطوات بحال المخدة وحطات عليه راسها ، لابسة قفطان شاداه بمضمة مخدومة باليد قديمة ، لاوية عليها يزار بيض وشربيل ديال الصم فرجليها ، أما شعرها عاكفاه بزيف باين اشوية من شعرها ... ساهية فسما ومرة مرة كتدور السواك ففمها ، كان خاصها فينما جات تصبن حوايجها وحوايج جداها ومها وباها ، تݣلس وتسناهم حتى ينشفو عاد تشدهم وطويهم وديرهم فالݣفة عاد كترجع لدار .
- غمضات عينيها ، مافيقها غير صوت توشويش وضحك ، هزات راسها بانت ليها مرجانة بنت الشيخ جاية هي وخواتاتها .
- مرجانة (بنت سمرة وملحة وسنها بحال الجوهر) :
- خميسة ، انت هنا هادو هوما فعايلك ... شحال هادي ماتلاقينا ولا شفناك ، دايرة بحال الݣمرة كتباني أمرة فشحال ..
- خميسة (تقادات فالݣلسة وضحكات) :
- إيوا لي بغاني يقلب عليا ، ويدق بابي .. ولا باب تاجر حمان ماشي قد المقام ؟
- مرجانة : ولاواه أخميسة ، متخليش الوسواس يلعب براسك ... غير هو كنت مشغولة شوية .
- نقزات ختها خناتة) :
- مرجانة تخطبات لولد الشيخ لقمان ..
- خميسة (وقفات والفرحة بانت على وجها) :
- إيوا تستاهلي من عندي تزغريتة فاعلة تاركة ، رورورورورورورورورورورويييييييي .. مبارك ومسعود بدراري والهراري ..
- مرجانة (كضحك) : العݣوبة ليك ياربي ونفرحو بيك ، هانتي الخميس جاي أجي مرحبا بيك ، أتكون عندي الحنة إن شاء الله ، وݣاع حبابي أيكونو معايا وحتى أنت خاصك تكوني ..
- خميسة (ضحكات) : إيوا نشوف .
- مرجانة : والله ومتجي يا خميسة ، حتى نسيفط ليك لامين هو يجي يجيبك ، والله لا تفاكيت معاك بغيتك انت تحني ليا .
- خميسة : إيوا لهلا يحاشمنا .
- تسمع صوت وراهم كيغني :
- يا مولاتي ، زينت السمية ، الخدود كيف الوردة .. والخالة بحال الشهدة ، يا خميسة حني عليا قلبي مكوي كية ، غارق فحبك عطشان ، لله سقيني من جنانك ، دايب عاشق وطالب راغب ، لله جودي عليا .. راه ماعندي غير أنتيَ .
- خميسة (جمعات غوباشتها وباينة ماعجبها حال) :
- جيتي تاني ولا جابوك ، واش مافخباركشاي بلي كترة الهضرة كتهرب المرا ؟..
#يتبع
- شكون هدا لي ماحملاتوش خميسة ؟ باين عاشق ولهان وكيموت عليها .. خليو ليا أرائكم وتوقعاتكم الكبيدات ، .. القصة يلاه اتبدا
أنت تقرأ
بندير خميسة🔷مكتملة🔷
Romance💎مكتملة💎 📜بنـــــــديــــر خمـــــيـسـة📜 بقلم : سناء الصنهاجي ▪️قــالو نــاس الــزمــــــان▪️ - ماتخالط ما تقول انا الغالط . ماتعاشر النحل ما تشكي من لسعاتو . أحكي سرك للغريب ، حتى وإذا م...