🔷الجزء 15🔷

362 15 0
                                    

📜بنـــديــر خمـــيسة📜
سناء الصنهاجي
#الجزء15
- هزات خميسة الغدا ، ركبات على حمارها وشدات الطريق عند باها ..

________

- فسوق ، قدام باب واحد الدكان ... فيها شي دبيلجات قلال ، ݣالس فدكانتو راجل كبير فالعمر ، الشيب مخلل شعرو ولحيتو ... قدامو شي دبالج كيشلل فيهم وكيمسحهم بواحد الكتان ... كان ساهي حتى ظلم عليه المحال .

- جعفر : هاواحد السلامو عليكم أشي حمان ..

- حمان (حط داكشي من يديه وتبسم) :

- اهلا اهلا بسي جعفر ، زارتنا البركة ..

- جعفر (عنقو وݣلس) :

- عاش من شافك أسي حمان ، لاباس عليك صحيحة ؟

- حمان : إيوا نحمدو الله ونشكروه ، هاحنا السوق ميت والحال مابقا يعجب ..

- جعفر : أودي كولنا بحال بحال ، السوق طايح بزاف ، كنتمناو غير يبقاو دكاكنا محلولين ومايتسدو شاي ..

- حمان : بيني وبينك اسي جعفر ، كونما دوك البهيمات لي معاونين بيهم على الزمان ،، واهلي يالخبار ..

- خميسة (وقفات عليهم) :

- السلام عليكم ( تحنات على يد جعفر باستها) ..

- خميسة : عمي جعفر لاباس؟

- جعفر : الحمد لله أبنتي وأنت ؟

- خميسة : نحمدوه ونشكروه (باست لباها يدو وراسو) با لاباس ؟

- حمان : الحمد لله ، الغدا جا فوقتو .. سي جعفر مد يديك بسم الله .

- جعفر : لاواه اسي حمان ، يلاه يكفيك انت هداك غداك ..

- خميسة : دوز اعمي جعفر ، راه الطبسيل لي تحط فيه يدو يتحطو عشرة .. هدا راه رزقك دوز ..

- جعفر : ماقلتي عيب أبنتي يابسم الله .

- خميسة : خليت ليكم الراحة هاد الساعة ..

- حمان : سيري يابنتي الله يرضي عليك .

- ركبات خميسة على حمارها ورجعات من طريق لي جابتها ..

_______

- ورا الحيط فين كانت ݣالسة صفية وبديعة ، لي بدا كيديها النعاس ، أما الراجل لي معاهم توسد يديه ونعس ... من غير صفية لي بقات كتكمع بغات تكمل مابغاتش تغمض عينيها ولكن مع العيا وهادشي لي داز عليها ، غمضات عينيها وحتى هي نعسات ... تسد الحيط ورجع كيف كان كيعلن بلي الليلة الاولى سالات ..

______

- صبح صباح جديد ، خميسة من الفجر مانعسات ولا هدا ليها البال وحفيدتها غايبة على دار ، بقات شحال وهي كتسبح وكتفكر أيام الزمان ، تنهدات تنهيدة طويلة ... رجعات حطات راسها على الخدية .. حتى بان ضو الصباح وشمس طلعات ، ناضت دارت عليها واحد الجلابة قديمة ، فوقها واحد ليزار ، شربيلها فرجليها وخرجات من بيتها ..

- الغالية (كتحط الحسوة ، هزات عينيها فمها لي خرجات لابسة فين غادية الله أعلم) :

- مي ، فين غادية ؟

- خميسة : نمشي نشوف بنتي صفية ، الى حلات ليك انت الحسوة انا مغاديش دوز ليا ..

- الغالية (بلهفة) : أنمشي معاك ..

- خميسة : مكاين لاش ..

- الغالية : اويلي أمي ، راها بنتي من كبدتي ، انبقى حاطة يدي على خدي ونغزل فصوف .. انا جايا ، دخلات لبيتها هزات جلابتها وزيفها وتبعات خميسة يقلبو على البندير ..
#يتبع
- أرائكم وتوقعاتكم متبخلوش عليا الكبيدات ..

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن