🔷الجزء 79🔷

244 12 0
                                    

📜بنـــديــر خمـــيسة📜
🔹سناء الصنهاجي🔹
#الجزء79 :
- خميسة (تحرجات حاسة براسها قلبها غادي يطيح بين يديها) :
- سول أمولاي ..

- ناصر : واش قلبك ليا مال ولا مزال ؟

- خميسة (هزات فيه راسها كتشوف فعينيه) :
- مولاي جوابي ليك وزواجي بيك ، ماشي على جاهك ولا على مالك ، على قلبي لي ليك مال وعمر بهواك .. طلقات من يديه هزات قفطانها ومشات كتجري راجعة للداخل قلبها كيضرب ، خلاتو فرحان ضاحك عاجبو الحال ، وفراسو حاجة وحدة ... فهاد الليلة خاصهم يعرفو بلي قريب ايكون فرح تاني ديال ناصر وخميسة بنت حمان ..

_______________

- تجمعو على طبالي ديال العشا ، كانت حاسة بلي عينيه عليها ، كانت غير ساهية ومبسمة ... الطبلة لي كان كالس فيها هو وباه والعرسان وخوتو ومرجانة وعود المسك ..

- عود المسك : مولاي لقمان مبروك عليكم والعقبة لمولاي ناصر ..

- لقمان : الله يبارك فيك أبنتي ..

- مرجانة : والعقبة ليك حتى انت اعود المسك ، ماشاء الله عليك (شافت فلقمان) ، الصراحة أعمي مانلقاوش حسن من عود لمسك لمولاي ناصر ..

- ناصر (خنزر فيها تخنزيرة ديال الموت) :
- مرات خويا ، وقيلة هاد الشغل بعيد عليك ... انا كبير وعارف شكون لي تصلاح ليا ولي ماتصلاح ..

- مرجانة (تحرجات وتوترات) :

- انا غير كلت وصافي ، ماقصدت فيها والو ..

- ناصر : وحتى أنا كلت ليك هاد الشغل بعيد عليك ، وزايدون انا لقيت لي تناسبني ..

- الغالي (بفرحة) : هي وافقات ؟

- ناصر (تبسم ) : وافقات وافقات ..

- لقمان : مبروك عليك أولدي ..

- عود المسك (ماحملاتش راسها فرصة كانت عندها ضاعت من يدها شكون هادي لي خدات قلب مولاي ناصر؟ وخطفاتو منها؟

- مرجانة (مقروصة ومفقوصة) :
- علامن كتهضرو ولا انا ماشي منك ومن هاد الدار ..

- هارون : مرجانة ، خليك بعيدة واي حاجة غادي تكون انعرفوها كاملين ، خويا كبير وعارف لي ليه ولي عليه..

- مرجانة (سكتات كتشوى غير بوحدها ماعجبها حال ) ..

- داز العشا مزيان ، وكولشي وقف ناوي يمشي بحالو ... حتى وقفهم كلام ناصر ..

- سيادنا نهار كبير منين شفت خويا الصغير ، تزوج وكمل دينو وكيف كيعرفو ناس الجميع بلي ختار بنت الناس نقرة صافية صعيب تداس ، لي بغيت نخبركم بيه وبغيت الكل يعرف بيه ، بلي جاي فرح اخر فطريق ، وهو فرحي أنا ..

- كولشي سكت خميسة ولات كلها حمرا ومها وباها كيشوفو فيها وجداها ، لوبانة لي كتضحك وعاجبها الحال من غير مرجانة لي باغة تعرف شنو كاين ..

- تقدم ناصر حتى وقف جنب عائلة خميسة ..

- قدام هاد الناس كامل كنطلب من سي حمان يد بنتو خميسة لزواج ..
#يتبع
_____________

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن