🔷الجزء 61🔷

249 9 0
                                    

📜بنـــديــر خمـــيسة📜
🔹سناء الصنهاجي🔹
#الجزء61 :
  - لقمان بقا شاد راسو وكيفكر .. صعيب العقل يتيق هادشي ، وخصوصا الجيل ديال دابا مكيتيقوش بالخرايف ديال زمان ، كيحساب ليهم بلي غير حكايات كيعاودوهم الجدود للحفايد ، يا باش ينعسو ياباش يخلعوه .. ويزرعو فيهم معتقدات صعيب تصدق .

- لقمان : الصراحة هادشي صعيب يتيق بيه العقل ، انا ماشي ماتيقتكمش حيت صعيب ماتيقش 3 ديال الناس ... مزال شخص واحد نݣولو ممكن ، ولكن انتوما بثلاتة ݣلتو نفس الحاجة ..

- خميسة : هادشي بحال الى شفتيه بعينيك أوليدي ..

- لقمان : ودابا شنو المعمول ؟

- الغالية : سي موحا ݣالينا بلي ، خاصنا نلقاو البندير فهاد يوماين ، ونديو لسبع عيون ويتغسل 10 ديال المرات بالما ديال دوك العيون ، باش يتحررو منو وحتى روح عيشة تحرر والبندير مفعولو يتبطل ..

- لقمان : وشنو كتسناو ؟ هاد الأيام كلها مالقيتوهش ݣاع ؟

- خميسة : انت ما ولاد اليوم فيكم الخفة ، كتر من ديك الزيت لي كطرطق فقاع المقلة ، علاش اوليدي كون لقيناه كون لقيتينا باركين هنا شادين يدينا وكنخمو ..

- لقمان ( حس بالاحراج حيت قمعاتو وفعلا عندها الحق ) :
  - بصح أخالتي سمحيليا ..

- لوبانة : وختي راه مابقى والو ، كون اخرجنا قلبنا حدا صور لي كنا كنݣلسو وراه هادي شحال عقلتي ؟

- خميسة ( كتخمم) :
   - كيشتي دابا انا راه كبرت ، وعقلي ولا على قدي ، إينا صور فصوار راه كنو كنكلسو حدا بزاف .

- لوبانة :
  - يا ويلي الصور لي حدا ديك زيتونة عقلتي ، فاش يظلو يقلبو علينا ومكايلقاوناش ..

- خميسة : أياه الله يتبتنا على الشهادة ، ياويلي كيفاش نسيت داك الصور ، وجا نيت فطريق السوق ..

- لقمان : ويلاهو نمشيو ..

- خميسة : لا اوليدي ماشيش دابا ، خاص حتى طلع الݣمرة عاد نقدو نلقاوه اما فعز النهار ، غير انديو طريق ونجيبوها على والو وصافي ..

- لقمان : ماعليش ليل نمشيو ، وبحول الله هاد الليلة غادي نلقاوه ..

- خميسة (تنهدات) : إن شاء الله ..

_________________
#يتبع
- أرائكم وتوقعاتكم

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن