🔷الجزء 46🔷

250 15 0
                                    

📜بنـــديــر خمـــيسة📜
🔹سناء الصنهاجي🔹
#الجزء46:
- خميسة (شدات رزقها او وقفات خاشياه فحزام حايكها) :
- الله يقوي الخير ، ويلاقينا فمجمع زين العيالات .

- حادة : أمين أخميسة ، وتبارك الله عليك شحال هادي ماخدينا بحال هاد الغرامة ..

- ريحانة(معاهم ) :
- خميسة قدامها قدام الربح ..

- خميسة (ضحكات) :
- أحيانة ، أش عند العافية ماتعطي غير صهد النار ..

- حادة (كضحك) :
- كتحيدي على راسك العين ، احيانة عليك اخميسة شطارتك شطارة المعلم زاݣلو لي دار من البرشمان دلو ..

- خميسة :
- كاين لي كايجيب ليه خبزة وكاين لي كايجيب ليه دبزة ..

- حادة : وأنت فمك جاب ليك الشهدة (كضحك).

- خميسة :
- الثور كيتقبط من قرونو وبنادم كيتقبط من لسانو ، كاين لي كايجيب ليه لسانو تمرة وكاين لي كايجيب ليه لسانو الجمرة ، إيوا ساعتكم سالات العيالات ... يلاه نوصل لخيمتنا بسلامة عليكم .

- هزات بنديرها فوسط الݣفة وشدات طرق الرجعة ... جايا وتغني ، خشات يديها فوسط الݣفة .. وجبدات البندير دوزات عليه بيديها ، بداو نقيطات الشتا كيصبو ، هزات البندير ودارتو على راسها ، بانت ليها واحد الشجرة كبيرة ، مشات تجري وقفات تحتها .. شدات طرف من حايكها ومسحات بيه البندير من الما ديال الشتا ، دارتو فيديها وضربات بيه 3 ضربات ... تشوفو واش مزال قاصح ويزنزن ولا صافي رشا ... حسات بشيحاجة كتحرك تحت رجليها ، ماعرفات باش تبلات باغية تحرك من بلاصتها ماقداتش ... تخلاعات وقلبها ضرب ، فغمضت عين دوا الرعد وسما برقات والأرض تحلات وبلعاتها لتحت .

____________
- حلات عينيها وراسها كيضرها ، بدات تشوف حداها وتعرف هي فين كاينة ، بشوية بشوية كتوضاح ليها الصورة ... كيبان ليها بيت عالي كلو خوامي ، ريحة الغمولة كتعطي فيه ، دورات راسها وراها وغواتات غوتة تسمعات عالية ، فاش شافت شكون قبالتها ... كان شاب زين وجهو مخافيش عليها وماعرفاش فين شافتو ، لابس الكحل وكيشوف فيها حتى هو مبهوض ، بحال الى ماتوقعش يشوفها هنا ..

- خميسة (بتلعثم) :
- ش ش شكون انت ، وفين انا وكيفاش جيت لهنا ؟

- ناصر :
- أنت هي لي كنتي كتغني فعرس هارون او مرجانة ؟

- خميسة : أياه هي انا خميسة ، شكون انت وفين انا ؟

- ناصر :
- منين انا ومنين أنت أهياوين (كيضحك)

- خميسة (شكات فيه يكون مزعزع ولا هارب ليه عقلو من وسط راسو) :
- مكنتفلاش ، أش جابني لهنا ؟

- ناصر :
- لالاهم عيشة بغاتنا ، هزاتنا وخطفاتنا وسجناتنا ..

- خميسة :
- ماعنديش مع المحاجية وكترت الكلام قصر قصر وزݣي لكلام .

- ناصر :
- باينة انت هي سباب ، وانت لي خرجتيه من مكانو وظهر وبان ؟

- خميسة (مافهمت والو) :
- علاش كتكلم اهاد الراجل ، هضر نيشان راه خاطيني الملاغة ودخول والخروج فالكلام  .
#يتبع
___________
- وأخيرا مولاي السلطان ناصر تلاقا بخميسة مولات البندير ودواحت الخيام .

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن