📜بندير خميسة📜
🔹️سناء الصنهاجي🔹️
#الجزء60 :
- خميسة (تنهدات ) :
- لاواه ، كلامك مكان فيه عيب ، أهو صفية غايبة هادي اليوم الثامن على الدار ..- لوبانة :
- اتكون اعند شي صاحبتها ، راكم عارفين بنات اليوم ..
- خميسة :
- لاواه ، صاحبة لي عندها جات معاها من المدينة ، اش غادي نكوليك الهضرة طويلة .. خلاوها ناس زمان الحديث الطويل والوقت قليل ..- لقمان : ماعلمتوش اجدارمية ، حيت هنا ماعندكمش البوليس ؟
- خميسة : لاواه اوليدي ، ماعندناش ، وهادشي اوليدي مايحتاج لجادرمية ..
- لوبانة (غوبشات) : ختي ياكما لعب بعقلها شي واحد ، راه دراري ديال اليوم فشيشكل ..
- خميسة :
- لاواه صفية ، بعقلها تبارك الله عليها ... (تنهدات) عقلتي على البندير ؟
- لوبانة : إينا بندير ؟
- خميسة : بندير المصايب ، لبندير لي تحبس فيه ناصر ..
- لوبانة (نفتات فعبونها (جيهت صدرها)) :
- انا بالله وبشرع ، دكرنا سمن والعسل ... مالو ياحنينتي اش فكر فيه ؟- خميسة : رجع بان ..
- لوبانة : ضربت فخضها ) اويلي ، وكيفاش؟ لمن عاودتي سر اهيا ناري ، عقلتي على عم باك كاليك بلي الى عرفوه كتر من 3 الناس ايرجع يبان ..
- خميسة (عاودات ليها) :
- نهار الثاني لي صبحات فيه صفية هنا هي وصاحبتها ، هبطو للسوق ، تسنيناهم يرجعو مارجعوش ، تما عرفت بلي صافي ايكونو تحبسو فقاع البندير ..- لوبانة : شفتي خفت اللسان كيكاترجع على مولاها بندامة ، شفتي لي مكايسد فمو ..
- خميسة : ايوا مكتوب الله كيتصرف ..
- لوبانة : واش المعمول ؟
- خميسة : خاصنا نلقاو البندير ، ونغسلوه 10 ديال المرات بالما ديال 7 عيون ..
- لوبانة : وفين باها ؟
- خميسة : هداك خرج شي 20 عام دابا ولا قل مابقى رجع ... وراه كلت ليك اخليعا على الله راني سايرة نغزل ونخيط فلومة ..
- لقمان : سمحوليا ، ولكن أشمن بندير علاش كتهضرو ؟ انا راه مافهمت والو لحد الساعة !!..
- لوبانة : انا انعاود ليك اوليدي ..
#يتبع
أنت تقرأ
بندير خميسة🔷مكتملة🔷
Romance💎مكتملة💎 📜بنـــــــديــــر خمـــــيـسـة📜 بقلم : سناء الصنهاجي ▪️قــالو نــاس الــزمــــــان▪️ - ماتخالط ما تقول انا الغالط . ماتعاشر النحل ما تشكي من لسعاتو . أحكي سرك للغريب ، حتى وإذا م...