🔷الجزء 21🔷

317 22 0
                                    

📜بنـــديــر خمـــيسة📜
سناء الصنهاجي
#الجزء21

- كانت كتشوف بنات الدوار مع بواتهم وكيبقى فيها الحال ، وفاش كبرات وبدات تعرف عرفات باها بلي من نهار خرج مابقى رجع ، ولكن بقا عندها داك الأمل بلي راه غادي يجي واحد النهار ، وغادي يرجع ... وهاهيا لقاتو وفين محبوس فبندير عيشة ..

- عبد الرحمان (كيبكي ، وجهو مسكين تكمش الزمان هدو ، وهاد الحبس لي عاش فيه ، ماقتل ماسرق باش يستاهلو ، ولكن فضولو وطمعو دارهوم ليه ) :

- سمحليا ابنتي سمحيليا ، أنا السباب وانا لي درتها بيدي ... دارها ليا الطمع وفضولي ، خليت مك حاملة بيك ، الوقت لي كان خاصني نبقى معاها ونقابلها وتكوني بين يدي ..

- صفية (كتنخصص وكتمسح ليه فدموعو) :

- صافي ابا ماتبكيش ، بنادم كيغلط هادي هي حال الدنيا ، مي عمرها مانساتك كل ليلة تجبد حلابتك وتشمها وترجعها لبلاصتها ، كنا حاسين بلي أترجع شي نهار ، (تبسمات) وانا كنݣول لمن كنشبه صدقت زينة بحالي بحال با .

- عبد الرحمان (باس ليها راسها) : حتى الغالية زينة ، وأنا كنكول لمن شبهات ، فاش شفت خميسة وهي صغيرة تشابهات ليا مع شي حد ، راكي عارفة ابنتي بنادم كبر ، وشوف قلال ماديت ماجبت ..

- (قاطعاتهم بديعة ) : عمي عبد الرحمان ، ولكن عيشة كالت لينا بلي من ورا 10 ديال الليالي نقدرو نخرجو ، كيفاش لي بقيتي مسجون هاد الأيام كلها ، ومارجعاتش بيك لزمان ، وماخرجتيش من هاد الحبس ، وعلاش لي حنا لي تحبسنا وشفنا الزمان ، شنو الفرق بينك وبينا ؟

- قاطعهم صوت عيشة لي كضحك :

- تبارك الله ، الحباب تلاقاو ... بغيتي تعرفي علاش تحبستو وعلاش رجعت بيكم لزمان ، وعلاش هاد الشيباني بقا محبوس ، ساهلة ماهلة ... حيتاش هو ماشي من دم خميسة ، ماشي بحال صفية من دمها ولحمها  ، وانا خاصني دم ولحم خميسة ، وصراحة عجبني هاد الشيباني ونسني وانا قنطانة كنتسنى فخميسة دير شي خطوة وتعاود السر ، الفرق هو هاد الشيباني ، سمع وطمع ، أما انت اصفية من دمها ولحمها وزيد عليها عاودات ليك بفمها ..

- صفية (تقادات فالݣلسة ) : شفتي انت داكشي لي وقع ليك تستاهليه وكثر ، ومزال طاغية حتى من روحك كحلة بحالها بحال قلبك ، أما حنة بزاااف عليك توصليها .

- عيشة (ضحكات ) : واخا دابا نشوفو أبنت عبد الرحمان ، الليل مابقى ليه والو ، كيبان ليا توحشتي جداك وتوحشتي نرجع لزمان (غبر خيالها وضحكتها مزال ملعلعة المكان ) .

- بديعة (شدات على راسها) : بقينا هنا هادي هي أخرتنا .

- صفية (هضرات معاها بواحد النبرة عمرها سمعاتها منها ) :

- أنت بدات غادي تقطعي الحس ، حيت مكاين لي خرج علينا قدك ، قسما بالله ومزال تزيدي الكلام ، حتى نخشي ليك راسك قديك الحفرة لي حداك وأنا علمتك .

- بديعة سكتات مابقاتش دوات ..

- عبد الرحمان : خليها ابنتي ، حشومة .

- صفية : أنت معارفهاش أبا ، انا لي عارفاها هي لي شرات البندير من عند مول البالي ، وانا علمتها ومابغاتش تسمع ليا ، رضات كلام حنة وكلامي غير خرايف .

- عبد الرحمان : مي خميسة باش عرفات سر البندير ؟

- صفية (شافت فيه) : علاش ابا معارفش بلي حتى هي كان عندها ؟

- عبد الرحمان (مافهم والو) : لا حيت انا غير سمعتهم دكرو البندير وقصة عيشة ودخلت عليهم ، تما صافي وقفو الكلام .

- صفية (تنهدات وجاها النعاس) : دابا تشوف كولشي بعينيك أبا ، مدام رجعنا لزمان حنة ، غانعيشو كاع داكشي لي عاشتو وشافتو ... توسدات الخدية حداه ونعسات .
#يتبع

- الأجزاء الجايا نار وجدو ليا راسكم وحركو صبيعاتكم وساويو الاجزاء حطو ليا جيماتي وارائي 🤤

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن