🔷الجزء 3🔷

670 22 0
                                    

📜بنـــديــر خمـــيسة📜
سناء الصنهاجي
#الجزء3 :
- خداو كروصة جارها واحد الحمار مسكين عيان بحال مولاه .. كل شوية كيوقف ليهم فطلعة ، ماوصلو حتى غربات الشمس وراح الليل ، السما كانت صافية والݣمرة كانت ضاوية .. ودار صفية كانت مضوية وريحة الطياب كتعطي منها .. خلصات صفية مول الكروصة مسكين ومشا ..

- بديعة (سخفانة) : بغيت غير نشرب ونعس ، مابقاش عندي العظم الصحيح لي نزيد بيه ، فين هي داركم ؟

- صفية (تبسمات) : هاهيا قدامك ..

- بديعة (هزات عينيها وشهقات) : واش كتهضري من نيتك ولا كضحكي عليا ؟

- صفية (ضحكات) : علاش ماعجباتكش؟

- بديعة : علاش ماقلتيش ليا عندكم رياض ، أشمن رياض اختي هدا راه قصر تبارك الله ..

- صفية : إيوا نهار كنت كنݣوليكم جدي كان سلطان ، حتى وحدة متاقت بيا ، درتوني نية وغشمية وغير هبيلة وكنخرف ..

- بديعة : لاواه ياختي أنا لي هبيلة دابا ، وكنطلب منك السماحة .. وهوما كيهضرو تحل الباب الكبير ، لي كان معمول من الخشب ، وطلات منو مرا تكون فديك 60 من عمرها .. ملامح الزين كيبانو على وجها ..

- شكون تم؟

- صفية (حطات ساكها ومشات عندها ) : مي ..

- (تحققات منها وحلات ليها يديها) : صفية بنتي ، الله ابنيتي الله اكبيدتي الله ..

- صفية (كتعنق فيها ) : توحشتك امي والله حتى توحشتك .. بعدات عليها شوية ) مي هادي صاحبتي بديعة .. بديعة هادي مي الغالية ..

- بديعة(سلمات عليها) : سلام خالتي لاباس عليك ، سمحيليا جيت مع صفية ..

- الغالية : لاواه أبنيتي ، مرحبا بيك .. زيدو وانتوما واقفين على برا .. دخلات الصفية ومعاها بديعة لي زادت حلات فمها .. الدار تكوليها هاربة من شي فيلم تاريخي ، الخصة ديال الما .. والورد وجوج نخلات معرشات فسما ، واحد المنظر غزااال بزاف ..

- تسمع صوت حنين ولبيب ..

- شكون تما الغالية ؟

- الغالية : هادي غير صفية أمي هي او واحد صاحبتها ..

- تحل الباب وخرجات منو مرا كبيييرة .. تكون فتسعينات من عمرها .. لابسة قفطان مخدوم بصم .. وراسها مغطياه بزيف طويل فالبيض ومطروز ، أما رجليها لابسة شربيل حتى هو مطروز بصم .. وجها لي عمر بتكماش ، ولكن واخا هكاك حروف الزين مزال واضحة عويناتها لي كانو مشفرين وصغار .. واخا فتسعينات ولكن تبارك الله كتمشى بلا عكاز .

- صفية (غير شافتها مشات عندها تجري وتعطر فجلايلها) :
  - حنة ..(عنقاتها تبوس فيها وفيديها وراسها)

- شداتها وقرصتها ..

- كتسلتي فنصاصات الليل بحال شيطان الحرامي .. ياك لاباس ، هادي وقت يجيو فيها بنات الناس لديورهم ، الݣمرة هبطات وضوات والليل راح وغابو نجومو ..

- صفية : والله أحنة الى مول الكروصة هو لي تعطل ..

- لي بغا يوصل بكري راه كينوض فسروية ، ويوجد مسايلو .. ويحزم راسو ويشد طريق ..

- بديعة (همسات لصفية) : مال جداك كتهضر محال رمانة وبرطال ؟

- صفية( نغزاتها تسكت) : حنة هادي صاحبتي بديعة ..

- مدات ليها جدات صفية يديها باش تبوسها ليها ..

- صفية (نغزات بديعة) : سلمي عليها بوسي ليها يديها ..

- بديعة (تحنات على يديها باستها) : سلام أخالتي ..

- صفية : كيفاش خالتي ؟

- بديعة : وعلاش شنو أنكوليها ..

- (جاوباتها هي) : عيطي عليا حنة خميسة .. عطاتهم بظهر ودخلات

- بديعة (شافت فصفية) : واش جداك سميتها خميسة ؟

- صفية : أه سميتها خميسة ، ومتبقايش مقابلة هضرتها هي راه هكاك .. من بكري بقات بحال هكا ..

- الغالية : صفية ودخلي صاحبتك لداخل وانت ما بقيتو هنا ..

- صفية : زيدي ندخلو خلي الهضرة حتى لمن بعد ونهضرو ..
#يتبع

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن