📜بنـــديــر خمـــيسة📜
سناء الصنهاجي
#الجزء20 :
- الغالية (خرجات عينيها مامتيقاش ودنيها شنو سمعات ) :- واش واش جدي لقمان ، هو لي دار هادشي كامل ؟
- خميسة : إيه أبنتي ، وفاش كان على فراش الموت ... سيفط عمك هارون يقلب على شافية ، باش يطلب منها السماحة على مدار فيها ، ولكن لقاها ماتت راجلها من بعد موتها جاب المرا لي يقابلو ليه ولادو ومايبقاش وحيد ..
- الغالية : سبحان الله ، كنت نشوف فجدي داك الراجل الحقاني ، لي فمو مكانش فيه كلمة العيب ولا يقدر يأدي .
- خميسة (تنهدات) : الشيطان أبنتي ، وصغر وبنادم كان شانت جدك ، كان عاجبو زينو ومالو ومكانو ... إيوا الله يرحمو ويرحمهم جميع .
- الغالية (تنهدات) : آمـــين .
_______ الواقع__________
- ماجا عبد الرحمان فين يكمل كلامو ، حتى كيسمع تنخصيص وبكا صفية لي ݣالسة حداه ..
- عبد الرحمان (ماعرف باش تبلا) : مالك أبنتي ؟ ياكما قلقتك فاش عاودت ليك الحكاية ؟
- بديعة (كتشوف فصفية وهي مفاهمة والو ، عاد كانت فحالة وتبدلات لحال) :
- علاش كتبكي؟
- صفية (موجهة كلامها لعبد الرحمان) :
- وأنت كنتي عارف بلي مراتك الغالية كانت حاملة ؟
- عبد الرحمان (تنهد وسرط ريقو بغصة فحلقو غرغرو عيونو) :
- أه كان فخباري ، وكنت فرحان بزاف ... ولكن الطمع والفضول عماني ، ݣلت نمشي نقلب على البندير ... ونبيعو الجلد الحر كيكون غالي ، ونستافدو منو ونتهنى من داك المشي والمجي مع الݣافلة .. ولكن ربي كانت عندو كلمة أخرى ، بحت وقلبت ودرت مع الغالية بلي سيمانة وغادي نرجع ، لقيت نبحت حتى لقيت سبع عيون ... وبضبط النعت لي قالت نسيبتي لمراتي الغالية ، دوزت يوماين ونهار ثالت كنت ناوي ندير بناقص ، وأنا نلقاه جبدتو وأنا فرحان ... وكنردد لقيت الكنز ، حتى كتاب لي كتاب وصرطني البندير ، ومن داك الحين وانا محبوس هنا ..
- صفية (دموعها شلال ) : فضولك وطمعك ، خلاونا نتحرمو منك أبا ..
- عبد الرحمان (بحال الى كبيتي عليه سطل ديال الما بارد ، ماعرف باش تبلا ، مامتيقش شنو كتكول صفية) :
- ك كيفاش أبنتي مافهمتش ؟
- صفية (كتأشر لصدرها ودموعها خانقينها) :
- أنا أنا صفية بنت الغالية ، وحفيدة خميسة مرات ناصر ..
- عبد الرحمان جاتو اللقوة رجليه فشلو عليه ، كيحس بصهد مامتيقش بلي هادي بنتو ، بلي محبوس فهاد البندير مع بنتو لي من دمو او لحمو ، رجليه ماقدش يزيد بيهم ويوقف عندها ، حدو مد ليها يديه وهي بلاما تسنا تماطات ليه وتلاح فصدرو كتبكي ، حنان البو لي كانت محرومة منو هادي 19 سنة ، مشا وخلا مها حاملة بيها ... حلات عينيها فجداها وجدها ناصر وفمها ، دارت 5 سنين جدها مات وبقات غير هي ومها وجداها خميسة لي كانت فيها البو وجد وكولشي ...
#يتبع- كيجاكم اللقاء ؟
أنت تقرأ
بندير خميسة🔷مكتملة🔷
Romantik💎مكتملة💎 📜بنـــــــديــــر خمـــــيـسـة📜 بقلم : سناء الصنهاجي ▪️قــالو نــاس الــزمــــــان▪️ - ماتخالط ما تقول انا الغالط . ماتعاشر النحل ما تشكي من لسعاتو . أحكي سرك للغريب ، حتى وإذا م...