🔷الجزء 34🔷

287 15 0
                                    

📜بنـــديــر خمـــيسة📜
🔹سناء الصنهاجي🔹
#الجزء34 :
#القصر
- قدام سرجم كبير .. كان واقف داير يديه ورا ظهرو ومقابل السما ونجومها ، مرة مرة كيجيه وجها قدام عينيه ، وكلامها لي كلو رزانة وتباتة .. ما حاولات حتى تشوف فيه ولا تهز فيه العين ، تبسم بلاما يحس وتنهد تنهيدة طويلة ، تدق الباب ودخل خوه مولاي الغالي .

- الغالي : كنت عارفك مزال مانعستي .

- ناصر (ضار عندو مبسم) :

- مزال مجانيش النعاس ..

- الغالي (ݣلس وتقابل معاه) :

- ياك لاباس ؟ شنو شاغل بالك .. ياكما شر وحدة خطفات عقلك وقلبك .

- ناصر (تنهد وݣلس على طرف النموسية كيفكر ويحك فلحيتو) :

- لا ماشي هادشي ، غير مشا عقلي مع داكشي لي كان وقع لهارون هذا شحال ..

- الغالي (شاف فخوه مزيان مانساش داكشي لي داز على خوه) :

- ماتفكرش فداكشي ، الحمد لله بقدرة الله هارون تفك .. وهاهو دابا لقا البنت لي يبغيها وتخطف عقلو .

- ناصر : عقلتي على كلام الحكيم وشنو ݣال ؟

- الغالي (وقف) :

- خوي راسك من داك الكلام ، مايصدقوه لا حكماء ولا عقال ، داكشي مشا وتدفن ... ومايمكنش يرجع مكاينش شي واحد لي يقدر يهبش عليه وينبش .

- ناصر : ويلى طلع وبان ، أتكون يانوبتي يانوبتك .

- الغالي : با دار دنب هذا زمان ، وربي كيسامح وكيغفر وزايدون ماعندو حتى ذنب فداكشي لي وقع لديك المرا .

- ناصر (غوبش) :
  - مندرقوش الشمس بالغربال ، كونما ضحك على بنت الخدامة مكانتش غادي دير داكشي ليه ولا لديك السيدة ، خلاتها حماقت حتى ماتت .

- الغالي :
- حنا معارفين والو اناصر ، حنا غير سمعنا ربي بوحدو لي عالي وعلم ، وهو لي عارف شنو كان وقع ،، شحال من مظلوم مات وشحال من ظالم بايت بلا نعاس ، قول الله وأعلم .. ونعس براكة من تخمام .

- خرج الغالي ، وخلا ناصر ساهي .. رجع راسو للور وحطو على المخدة  ، وصورتها لي جات فبالو عليها غمض عيونو ونعس .
________________

- من بعدما حيدات حايكها وحوايج الحضور ، حطات راسها على الخدية كطلب الله يسر ليها ، ويرزقها من عندو باش تعيش دارهم مزيان ومايحتاجو حتى حاجة ... مابغاتش تبقى مكسية بحوايج صحاباتها ، المكسي بديال الناس عريان ، وهكا كتحس ... بغات كسوتها تكون من فلوسها ، تفصل وتخيك على دوقها بلاما يشيرو عليها اهل القبيلة ،ويݣولو بنت حمان مكسية بكسوة مرجانة ولا ختها ، ماشي نقص منهم وماشي غرور منها ، ولكن كلام الناس كيضر وكيهرس الراس .
________________
#يتبع
- فعلا المكسي بديال الناس عريان ، وهكا باش حسات خميسة ... خصوصا الدوار صغير وكيعرفو حوايج فلانة وفلانة ، زعمة يكون كلام عود المسك قاس قلب خميسة ، واخا انا منضنش حيت خميسة بحال جبل مايهزها لا ريح لا رعد .

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن