📜بنـــدير خمـــيسة📜
🔹سناء الصنهاجي🔹
#الجزء71 :
- تمات غادية خميسة وكلما قربات قلبها كيتقبط ،، حتى وصلات للواد لي جامع الما ديال سبع عيون كاملين ، جبدات البندير من القفة وقربات حدا الواد سمات الله ، وخشات البندير فالواد هزاتو المرة اللولة حتى عمر بالما وبدا يتكب من عين البندير .. نطقات وبدات تكول :- فكيت وبما العوينة رشيتك ، عومتك وغسلت ليك ومع نور الݣمرة ضويتك ، تدفن وعمرك تطلع ، وإلى سرك فضحوه 3 ديال العيان ، ليك الحق تظهر وتبان ...، مع كملات كلامها الرعدة دوات والبرق نورا السما بنورو ... الشتا بدات تصب وخميسة ماحبساتش من الكلام ، كتعاود كلامها مرة وجوج وتلاتة وربعة حتى وصلات للغسلة العاشرة ... حسات بالأرض بدات كتمشي بيها وحفرة بدات كتحفر حداها ... مع الغسلة العاشرة طلقات البندير لي قدام عينيها بدا غادي وكيتدفن فديك الحفرة ... سمحات فالقفة وعطاتها لجرا ماتلفتاتش وراها ... وصوت غوات عيشة كن وراها كتغوت على حر جهدها ، بحال شي وحدة كتحرق ولا شي وحدة تشمتات ..
- عيشة (بأعلى صوت) :
- ضحكتي عليا أبنت حمان ، غدرتيني والغدار ماليه أمان ، خطفتي مني حبيبي ناصر ... عقلي على هاد نهار مزال الحكاية مسالات ومزال نݣلع ليك الحبيب أخميسة ، عقلي علي هاد النهار أخميسة أبنت حمااان عقلي مزيان ..
- خميسة ماتلفتاتش وراها غير وصلات على مسهوت لقاتو غادي جاي ، جرات البهيمة وجراتو ..
- خميسة : كترعد بالبرد والشتا لي شداتهم ..) ماضورش وراك عطي رجليك للريح ومضورش وراك ... جارين الحمار معاهم وغادين بزربة مضاروش وراهم كيفاش حتى قطعو نص الطريق الله أعلم ماعقلوش ... وقفو حدا واحد الشجرة سحات الشتا وسما صفات .. هزات خميسة راسها فالسما حسات براحة ، ݣلسو حدا شيك الشجرة فازݣين ، حتطين الراس على الراس ماهضرو مانطقو بكلمة ، بالعيا وهادشي لي وقع فهاد الليلة ... ماحسوش براسهم حتى غيبو ونعسو ..
- فيقهم نغيز فكتفهم ، حلو عينيهم بجوج دقة وحدة ... كانت الشمس كتسطع والجو زوين ، كانو واقفين عليهم جوج ديال الرجال ..
- خميسة (جمعاتها بالوقفة هي ومسهوت) :
- ياك ياك لاباس ؟
- الراجل : اش كديرو هنا أبنتي ، واش تقطع بيكم الحبل ؟
- خميسة : اه اسيدي ، كنا جايين من قبيلة بن داود ودركنا الليل ونعسنا ... حنا راه نيت قربنا لدوارنا سمحولينا ... زيد أمسهوت زيد ، جرات مسهوت والحمار ديالها ... كتحس بكرشها كتقطع بجوع ومابقا عندها لا خبز لا زبدة ...
- مسهوت : خميسة فيا جوع ..
- خميسة : زيد مابقى والو ونوصلو ، سمعني مزيان والله ولي وقع لبارح تعاودو لشي حد حتى نحيد ليك اللسان ، ونعلقك فوق شجرة وتبان الليل كامل فوق منها ، وينقبك الغراب ( مسهوت كيخاف من الغراب) ..
- مسهوت (خاف) : لا والو ، كنا فعرس ولد خو مولاي ضحكنا وجينا صافي ، وشداتنا الشتا فطريق ياكي ؟
- خميسة : الله يرضي عليك هكاك نبغيك ، وزيد ..
- كملو الطريق حتى وصلو للدوار ديالهم ، مسهوت مشى نيشان لدارو ... وخميسة حتى هي شدات طريق لدارهم ، مافيها لي يمشي للقصر وتشوف ناصر واش كاين تما واش رجعو، واش تفك ولالا ... الكلام لي ݣاليها الشريف طبقاتو بالحرف ... ونسات ماسولاتو فين ايكون السلطان الى تفك من البندير ؟؟..
#يتبع
_____________
- حركو يدياتكم شفتكم ناعسين 😑
أنت تقرأ
بندير خميسة🔷مكتملة🔷
Romance💎مكتملة💎 📜بنـــــــديــــر خمـــــيـسـة📜 بقلم : سناء الصنهاجي ▪️قــالو نــاس الــزمــــــان▪️ - ماتخالط ما تقول انا الغالط . ماتعاشر النحل ما تشكي من لسعاتو . أحكي سرك للغريب ، حتى وإذا م...