📜بنـــديــر خمـــيسة📜
🔹سناء الصنهاجي🔹
#الجزء62 :
- بديعة : هدا تامن نهار عندنا ، موحال أختي غادي نخرجو من هنا ، كيبان ليا هادي الأخرة لينا ..- عبد الرحمان : متݣوليش هكاك أبنتي ، متعرفي من هنا لغدا ولا بعدو شنو غادي يوقع ، ربي حنين وكريم غادي يشوف من حالنا .
- بديعة : تنهدات) ونعمة بالله أعمي ، هادشي لي كنتمناو وصافي ( كملات تشطاب بحال ديما ، حالتهم ولا كتشفي العدو ..
- صفية : أنا عييييت ومابقاش فيا جهد وحق الله ، واخا ماعرفت شنو نكونو دايرين مايوقع لينا بحال هكا ..
- عبد الرحمان : نعلي شيطان أبنتي ، واش حنا يلاه كنسكتو هادي طلعي ليا انت ابنتي ... والله يهديكم ..
- صفية : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، أستغفر الله العظيم وأتوب إليه ..
- عبد الرحمان : وهكاك أبنتي ، ستغفري الله ونعلي الشيطان ، مايكون الخير ..
- جاوبهم صوتها من الفوق :
- براكة من كترة الملاغة ، والكلام لي مايفيد ... كيبان ليا غادي طولو الݣلسة هنا ( كضحك) وشكون بحالي عندي راجل زين وجوج بنات ، يبقاو يخدموني وينشو عليا ( ههههههههههههههههههههه) .
- صفية (فخاطرها) : سيري الله ياخود فيك الحق ياربي ، حسبي الله ونعم الوكيل ..
_______________
- غير أدن العشا ناضو صلاو جميع ، لقمان غير صلى وخرج على برا كيشم الهوى ، هز راسو لسما كيشوف فنجوم وفالݣمرة لي كانت مضوية كتر من الأيام لي فاتت ، سمع حس المشية دور راسو بان ليه واحد الراجل جاي وهاز لامبة فيدو ...- موحا : السلام عليكم ..
- لقمان : وعليكم السلام ..
- موحا (بتساؤل) : كاينين مالين دار ؟
- لقمان : اه كاينين ، سي موحا ياك ؟
- موحا : أياااه أوليدي ، شكون انت ؟
- لقمان : انا لقمان حفيد لوبانة صاحبت خالتي خميسة ..
- موحا (عنقو) : الله أكبر لأولدي عرفتها ، سماوك على سميت المرحوم الله يرحمو ، الله أولدي كيداير واحد سي الغالي ؟
- لقمان : الحمد لله بيخير ، دخل أعمي .. سبقو موحا دخل لقمان جبد تيليفون لقا ريزو والو مكاين ، رجعو لجيبو ودخل تابع سي موحا ..
_________________
- #يتبع
أنت تقرأ
بندير خميسة🔷مكتملة🔷
Romance💎مكتملة💎 📜بنـــــــديــــر خمـــــيـسـة📜 بقلم : سناء الصنهاجي ▪️قــالو نــاس الــزمــــــان▪️ - ماتخالط ما تقول انا الغالط . ماتعاشر النحل ما تشكي من لسعاتو . أحكي سرك للغريب ، حتى وإذا م...