🔷الجزء 76🔷

230 14 0
                                    

📜بنـــديــر خمـــيسة📜
🔹سناء الصنهاجي🔹
#الجزء76 :
- وصل نهار عرس لوبانة لمولاي الغالي ، خميسة لبسات قفطان من القفاطن لي هداها مولاي ناصر ، قفطان فالخضر مطروز بصم الخر مع بلغة فصم الخر ، وليزار لي فوقها حتى هو لونو فالخضر ... كحلات عينيها بكحل حر غري ، بانو عينيها بحال ديال الغزال ، رشات عليها الزهر ودارت دبليج نقرة من دبالج لي جاب ليها هدية ... وخرجات عند مها وجداها باش يمشيو جميع ..

- وصلو للقصر الناس بداو كيدخلو ، وبحال كل فرح فالقصر كاع بنات القبيلة كيتقادو ، ولي عندها شي قفطان كتلبسو وتحضر ومع بقى غير مولاي ناصر ، فكانت كاع العينين عليه ..
____________
- فالقصر الفوق فبيت ناصر واقف كيقاد اخر لمسات لبستو ، تدق الباب ودخل الغالي ..

- ناصر (هز عينيه شافيه) :
- مولاي سلطان
- الغالي ( ضحك) محبوبة قلبك وصلات ..

- ناصر ( دق قلبو وشدو الشوق ليها ) :
- فين شفتيها؟

- الغالي : دخلات للبيت لي فيه لوبانة ..

- ناصر : لالة مولاتي شافتها(الام ديالو)

- الغالي (تبسم) : كاينة حتى هي ..المهم نخليك تكمل توجاد ، اه قبل لا نسى .. كيبان ليا قريب غادي تلحق عليا ..

- ناصر : كيفاش؟

- الغالي : تهبط وتعرف ، خلاه حاير فكلامو وخرج ..

__________

- واقفة كتشوف فلوبانة كيقادو ليها ويلبسوها ، حتى نطقات ام السلطان ..

- خميسة الله يرضي عليك أبنتي على مدرتي مع ولدي ، تبارك الله ولدي ختار وعرف شنو ختار نوارة منورة بنور القمرة ، وماشي غير زين الوجه حتى زين الفعل خلاك فابهى حلة ..

- خميسة (حشمات) : لهلا يخطيك اام سيدي ، مدرت غير لي خاصو يدار ..

- أم السلطان(شدات فيديها) :
- كنتمنى تخلي فرحتنا تكمل ، وتقبلي تكون مرات ولدي ... ديك الساع أنحس بصح بلي فرحة القصر كملات .

- خميسة (حشمات) : لهلا يحاشم أأم سيدي ، مايكون الخير .

- أم السلطان : الله يرضي عليك أبنتي ..

- سلاو للوبانة او وجدوها ، وخرجوها من البيت بصلاة على رسول الله النبي العدنان .. هبطوها مع دروج وكولشي لي لتحت كيشوف فيها ، من غير عينين مرجانة لي بحال الصقر كون صابت تقتلها ومتكونش فهاد المكان ..

- حادة بدات غناها وهاد المرة غير حيت خميسة مغاتغنيش معاها .. كلسو لوبانة وحداها مولاي الغالي ، وقفات خميسة حداها مع هزات عينيها مبسة جات عينيها فعينيه ، الزمان وقف فاش شافتو ، فهاد اللحظة مايمكنش تنكر باش كتحس بلي كتبغيه وعاشقاه وباغياه ليها ، شوفاتو خلاو قلبها يضرب توترات حدرات راسها وبعدات واقفة حدا مها وجداها متفادية الشوفة فيه ..
_____________

- دابا قولو ليا علاش انا كنتبسم وعاجبني الحال تكولو السلطان باغيني أنا 😂😂😂

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن