🔷الجزء 64🔷

240 11 0
                                    

📜بنـــديــر خمـــيسة📜
🔹سناء الصنهاجي🔹
#الجزء64 :
  - حدا واحد الشجرة ، ݣالسة جامعة رجليها عندها وشادة حناكها ، وهو حداها كيلعب بواحد الݣصبة ..

- مسهوت : خميسة ، و خميسة دابا شنو غادي نديرو ... الليل قرب يروح ..

- خميسة (كتخمم شادة حناكها ) :
  - اش غادي ندير دابا ، كيغادي ندير ياربي الحبيب الكريم ، ياربي تبين ليا الطريق ياربي ، ياربي تحلها من عندك ياربي ..

- مسهوت : وا خميسة ..

- خميسة (ناضت وقفات) :
    - يلاه زيد نرجعو ..

- مسهوت : فهاد العشية وإلى دركنا الليل ؟

- خميسة : ويلاه ماعندك مناش تخاف غير زيد ..

- وقفو بجوج بيهم ، قدات حايكها وجرات بهيمتها ، يلاه اتخطوي الخطوة الأولى حتى كتسمع الخطوات ، مع ضارت كيبان ليها واحد الراجل كبير ، لحيتو بيضة داير فوق منو سلهام بيض وبلغة بيضة ... نور على وجهو كيضوي ..

- السلام عليكم أبنتي ..

- خميسة : وعليكم السلام ..

- الله يرضي عليك أبنتي ، داري بعيدة شوية ودركني المغرب ومشا عليا الحال ، وجاي على رجلي عييت الى حب خاطركم تركبوني وتقربوني لداري ..

- خميسة : طلع أعمي طلع الدنيا هانية ، شدات ليه فيديه حتى طلع فوق الحمار وسايݣة بيه ..

- أنتوما ماشي من هنا ؟

- خميسة : لا أعمي ، حنا من القبيلة لي حداكم ، جيت نشوف عم با الفقيه الطالب ، وساعة لقيناه مول الأمانة دا أمانتو لا هو لا مرتو ..

- ها باش ابنتي مزيانة صلة الرحم ، الواحد يزور حبابو ، ماتعرفي شكون السابق ... مكايبقاش فيك بعدا الحال كتݣولي راني زرتو وشبعت منو ..

- خميسة (تنهدات) : عندك الحق أسيدي ، إيوا الله يرحمهم ويرحم جميع المسلمين ..

- الراجل تبسم وݣال :
      - واش جيتي عندو على قبل داكشي لي هازة معاك فالݣفة ؟

- خميسة (حسات بالما بارد تخوا عليها ، شعر راسها وقف ) :
   - ب بحالاش أعمي ؟

- تبسم) بلاما تخلعي وتدهشي وتفكري بزااف أبنتي ، ربي راه كيسخر لينا عبادو الى باغي يورينا طريق ، غير مخاصش نبقاو نديرو البال بزاف ، الرزق الى جاك كتشديه وتݣولي بسم الله ولالا أبنتي ؟

- خميسة : بصح اعمي كلامك معقول ، ماݣلتي عيب ..

- إيوا ݣولي ليا ، جيتي قاصدة الفقيه على قبل داكشي لي عندك فالقفة ، لي مغلف بجلد ؟

- خميسة : أياااه ، على داكشي ..

- الراجل (تبسم) : إيوا سمعيني مزيان وحلي معايا ودنيك أبنيتي ، كلامي ليك مكايتعاود جوج مرات الى سمعتيه وفهمتيه تنولي مراضك ويتفك حزامك ..
#يتبع
___________

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن