🔷الجزء 56🔷

258 12 0
                                    

📜بندير خميسة📜
🔹️سناء الصنهاجي🔹️
#الجزء56 :

- جا حمان فالعشية ، وتجمعو على طبلة كيتعشاو ..

- حمان : واش غادي نكوليك أبنتي ، سيري الله يسهل عليك ... أهو رضي البال لراسك ، راه واخا هكاك انا هداك مسهوت مكنتيقش فيه ، كيجيني بهل ..

- شمس الضحى :
- وراه بهل نيت ، رض البال حتى لراسو بقا اليها هيا ..

- ميمونة :
- العود لي تحكروه هو لي يعمي ليكم العين ، مالكم يحسابليكم مسهوت قليل ، هداك راه كبر وتربى على يدي كالاك ، وتعشاو وبراكة من الملاغة ..

- من ورا كلام ميمونة ، حتى واحد مزاد الكلام ، كملو عشاهم وكل واحد فيهم نعس فبلاصتو ، من غير خميسة لي وجدات عدتها ، شوية دالخبو وكربة ديال الما ، شوية ديال الزبدة ... كولشي دارتو فالكفة ، وخلاتو حدا باب دار ، بلش غير تنوض تصلي الفجر وتخرج حمارها وتخرج .

____________

أدن الفجر ، فاقت خميسة توضات صلات ، كلات واحد الشوية دالخبز مع زبدة واتاي ، هزات داك الكفة دارتها على ظهر الحمار وخرجات ، تمخشات فحايكها حيت كان البرد وبنديرها معاها ، حتى جاها صوت من قلب البندير .

- ناصر : كنتي عند كلامك وفقتي مع سروية ..

- خميسة (نفتات فكمها) :
- ياربي سلامة ، خلعتيني بسم الله الرحمان الرحيم ..

- ناصر : كاع هادي خلعة فيك ، ياك الخروج من البندير وخرجتي ، وسلمتيني للعيشة وفيا سمحتي ، ومواعداها تفكيها من البندير وتخليها تديني ..

- خميسة : سمعني مزيان ، انا ماسمحتش فيك أمولاي حاشة ، وهادشي لي سايرة ندير فيه راه على قبلك ماشي على قبلي ، شوية ديال الصبر سم امولاي كيقتل بتقالة ، وكون مرزن وتبت كولشي فوقتو كيكون زين ..

- جاها صوت من وراها قفزها وعلى شوية طيح ..

- بنت عمي حمان ، اش كديري هنايا من الفجر منبرة ياك لاباس ؟

- خميسة (قلبها غادي يسكت) :
- واش انا داعي فيا شي حد فهاد الصباح ، مالك مكديرش الحس امسهوت بحال عوايدك ؟

- مسهوت : وانت لي معامن كنتي دوي ، راه سماعتك كتحولي هادشي كنديرو على قبلك ، عرفتي ويسمعها عمي حمان ، أيعلقك كن رجليك فشجرة ويعطيك فلاقة بالعصا ..

- خميسة : وشكون أيكولها ليه ؟

- مسهوت (كيضحك) : انا

- خميسة :
- انت مغادي تكوليه والو ، واتمشي لخيمتكم ومغاتبقاش تخرج والى مشيتي حتى خرجتي وبان ليك با ماتبانش ليه واخا ، وفاش نرجع نعطيك كرش ديال دهب صافي .
#يتبع
______________
- خليو ليا أرائكم وتوقاعتكم ولي نسات شي جيم ترضها ،

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن