📜بنـــديــر خمـــيسة📜
سناء الصنهاجي
#الجزء25 :- دخلات خميسة ، كتغني وتزغرت من الباب ، كولشي بنات القبيلة كانو حاضرات ، لي عندها شي قفطان ديال الحرير جبداتو او لبساتو فرحانة بيه وبراسها ، وهدا حال العويتقات لي مادين يديهم للحنة .. مرجانة كانت لابسة قفطان فالخضر ديال حرير الدودة ، شعرها مديور ليه تلبيهة ظيال الحنة بالعشوب ، مادة يديها او رجليها محنيين بالحنة على شكل بليغة ، مدورين بيها الشمع والحنة ورݣ وسواك ..
- مرجانة : وأخيرا جيتي ، مرحبا بيك الالات البنات ..
- خميسة (حطات حايكها كتضحك) :
- وسمتي سكتي لا يسمعوك بنات القبيلة ، ويقولو هادي غير هبيلة وحفا ليها القرشال ، لي كتقارن بنت حمان التاجر الصغير بينا حنا ..
- (جاوباتها حادة من بعدما سكتات من الغنا) :
- ومالها غلطات ، تبارك الله الزين هو هداك ، ويتمناك اي عزري تكوني مولات دارو ..
- خميسة : ودابا يسمعوك امي حادة ويجريو عليا بالحجر ، واخا انا مادرت لا بيدي لا برجلي السبع متهوم واخا يبات بلا عشا ..
- (أم العروسة) : ودوزي أخميسة حني لمرجانة ، راه حلفات ماتحني يديها ليمنية الما حنيتي ليها ، ومتعرفي أنت تبعيها .
- مرجانة : ماتعرفي يشوفها لوسي ناصر ، ويبغيها وتعجبو ويبغيها ويختار تكون مراتو ، وتولي انت هي السلطانة خميسة .
- خميسة (ضحكات وطنزات) :
- كضحكي عليا يا مرجانة ، السلطان ياخود بنت تاجر حمان ، لالا اختي انا عارفة مقامي وحدودي ... كل يبرد اللقمة على قد فمو ويفصل الكسوة على قد كمو ... اري ديك الحنة لهنا ، خدات الزلافة وحنات لمرجانة يديها ، أما شي بنات ماعجبهمش الحال كيفاش مرجانة هازة علام خميسة ، واش هوما ماشي زينات ولبيبات ويستاهلو يكونو عيالات السلطان ..
- خميسة : الله يحن عليك ابنت خالتي يامنة ، ويدخلك على خيمتك جديدة مباركة مسعودة ، ويكون قدامك قدام الربح وماشي الخطية ، بالهراري ودراري ، وعمر دموع يعرفو ليك طريق ، نوصيك وصية كوني فاهمة ولبيبة ... ومايكونش لسانك سابقك ويݣولو عليك مرا محزمة بإبليس ، وانت عارفة بلي فهامة المرا نقمة ... الى هو دوا حلي ودنيك وسمعي ليه ، ومتعطي رايك حتى يسولك عليه ، كوني انت هي البير وغطاه ... والى كان هو عمى كوني انت هي عصاه ، ومنحتاجش نوصيك ..
- يامنة (عاجبها الحال) :
- هاباش كايعجبني كلامك وفهامتك ، تبارك الله على سي حمان ولالا شمس الضحى رباو وكبرو وعرفو اش رباو .- مرجانة : ودابا بغينا خميسة تسمعنا صوتها ..
- خميسة : ولاواه تاني .
- مرجانة : هدا فرحي ومن حقي نتمنى ونتشرط كيف بغيت ، ويلاه سمعينا صوتك الحنين الرزين الحلو لي مايتشبعش منو .
#يتبع
- خليو ليا أرائكم وتوقعاتكم ،
أنت تقرأ
بندير خميسة🔷مكتملة🔷
Romance💎مكتملة💎 📜بنـــــــديــــر خمـــــيـسـة📜 بقلم : سناء الصنهاجي ▪️قــالو نــاس الــزمــــــان▪️ - ماتخالط ما تقول انا الغالط . ماتعاشر النحل ما تشكي من لسعاتو . أحكي سرك للغريب ، حتى وإذا م...