🔷الجزء 24🔷

304 18 0
                                    

📜بنـــديــر خمـــيسة📜
سناء الصنهاجي
#الجزء24 :
- نباتها ميمونة جدات خميسة :

- ومالها كيجاتك بنتي ، زين وطول والقامة بحال الحمامة .

- شمس الضحى : ماقلنا شاي أمي ميمونة ، انا بغيت انشوفها فدارها ونفرح بنتي بحالي بحال الناس .

- ميمونة : خلي عليك بنتي ، غالية على قلبي  ... والى مكان هدا لي ايديها حكيم ولا سلطان والله لا عطيتها .

- خميسة (كضحك) :

- مي سلطان ݣاع ، عمرك شفتي سي سلطان كيدي بنت تاجر بسيط ، الله يهديك أمي .

- ميمونة : لاواه أبنتي ، عمرك تݣولي هكاك باش فايتينك بنات القبيلة ، ومرجانة باش فايتاك لي غادي تدي ولدالسلطان لقمان ، علاش هو كان سلطان ياك كان غير شيخ القبيلة ، وماهي حتى بحالك الوجه مرايا والݣفا مقص .

- خميسة : لاواه أمي حشومة عليك ، مرجانة بنت الناس وظريف تستاهل ، وكل واحد كيدي لي مكتاب ليه ولي فرزق .

- شمس الضحى : وسيري أبنتي  ماتعطليش على البنت .

- هزات خميسة حايكها ضوراتو على راسها وخرجات ، غادي وكتمختر شحال هادي مافوجات ولا حضرات لشي فرح وهادي هي الوجيبة تدي وتجيب فالكلام مع بنات القبيلة .

- وصلات لدار مرجانة لي كانت كبيرة على دارهم بشحال ، علاش لا وهي بنت اكبر تاجر فالقبيلة ، مرجانة لي واخا مقامها عالي ولكن مأدبة ومصوابة ، وكتبغي الخير لكولشي قلبها بيض ، مافيها لا حقد لا سم ، لي تبغيه لراسها تبغيه لغيرها ، لقات الباب محلول ... وصوت الزغاريت والبنادر مالية المكان ، من دخلة داخلة تعلي وتصلي على النبي ... حتى كيتلقى ليها مسهوت داير يديه وراه غادي جاي ، غير شافها وقلب وجهو ..

- خميسة(ضحكات عرفاتو مقلق منها) :

- مسهوت ياك لاباس ، شفتك قالب عليا وجهك ؟

- مسهوت (شاف فيها) : ياك انا غير هبيل وغشيم ، ايوا مامعاك كلام ابنتي عمي حمان ..

- خميسة : وصافي أمسهوت لا تزيدش فيه ، تقلق مني انا خميستك الهبيل ..

- مسهوت : ايه ايه كوليني بكلامك وضحكي عليا ..

- خميسة : حادو لداخل ؟

- مسهوت (كيفرنس) : واه ماسمعتيش صوتها لي بحال دعدوع فين واصل ؟

- خميسة ( خرجات فيه عينيها) : اويلي على هاد الكلام ، وراه مك زعمة يالمسخوط ، وهاعلاش كنكولؤك راك بهل بحالك بحال بالعمان الحمورية وقلة الريحة ، حيد من قدامي راه اتخرج ليا العقل .

#يتبع
- عمركم شفتو شي واحد بحال هاد مسهوت هبيل وݣالو ليك زغرت 😂

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن