"سموك ، سيدتي قد أتت."(الخادم)
كانت إليسيا واقفة أمام الباب الضخم ، ابتلعت لعابها مرارًا وتكرارًا حتى لا ترتجف. كان لقاء الرجل وراء هذا الباب مثل المشي في فم النمر.
'لكن ، سأخبره اليوم!'
إذا استمرتْ على هذا النحو ، فلن تعرف أبدًا متى ستقتل. حتى في الحياة التي ولدت فيها من جديد ، كان الموت عبثًا أمرًا غير مقبول.
الى جانب ذلك ، إنه بالسم!
كم هو مؤلم أن تموت بهذه الطريقة. إرتجف جسدها حيث شعرت أن أمعاءها كانت مشتعلة بالفعل.
"صاحب السمو" (الخادم)
ما زال الرجل داخل الباب لا يجيب. كان من الطبيعي أنه كان يتجنبها منذ أيام. في مرحلة ما ، تنهدت إليسيا بعمق بسبب الرجل الذي جاء وراقبها.
"ديمون" (البطلة)
على الرغم من دعوتها ، لم تأت أي كلمات من الداخل. أرادت أن تستسلم وتذهب اليوم ، لكن لم يكن لديها مكان آخر تتراجع فيه.
الآن ، ظهر طريق مسدود. لم يكن هناك سوى الذهاب مباشرة للأمام.
"أريد أن أراك"
صرير.
اتسعت عينا إليسيا مع فتح الباب في لحظة دون سابق إنذار. هل هذا يعني أن أتي؟ ومع ذلك ، لم تستطع تحريك قدميها على الفور لأنها كانت تخاف من ديمون ، الذي كان سيكون بالداخل.
ماذا ستفعل إذا طار سكين لأنها دخلت؟ في هذه الحالة ، كان من الأفضل لها الانتظار بهدوء حتى يطلب منها الحضور.
في تلك اللحظة ، فتح كبير الخدم فمه كما لو كان يدفعها إلى الخلف.
"ادخلي ، سيدتي."
"آه ...شكرا لك ، سيباستيان."
كان الظلام في جميع أنحاء المكتب لدرجة أنها تساءلت عما إذا كان من الممكن العمل في هذا المكان المظلم. كان من المشكوك فيه ما إذا كانت الوثائق ستكون مرئية. إذا لم يكن ضوء الشمس يخترق الستائر ، فلن تتعرف حتى على الرجل الجالس في المنتصف.
"دي...ديمون؟"
أثناء وقوفها في الغرفة المظلمة ، اهتزت أكتاف إليسيا قليلاً. لقد شعرت حقًا وكأنها تخطو لعرين النمر.
"إليسيا" (البطل)
"هل يمكنني تشغيل الضوء؟ ولف الستائر ..." (البطلة)
كان من المرعب رؤية العيون الزرقاء لرجل تتألق في الظلام مثل عين الوحش. لقد حان الوقت لتعتاد على ذلك ، ولكن عندما قابلت تلك العيون ، غمرها الخوف.
الدوق رافائيل بلا دماء أو دموع ...
هذه الكلمة لم تكن من أجل لا شيء. كان ديمون هو الرجل الذي يمكنه قتلها بسهولة حتى الآن.
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
Fantasyدخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...