📕
ساد صمت غير مريح في الغرفة.
عندما رأت ذلك ، شعرت أن ديمون قتل الناس رغم أنهم أشخاص لا يستطيع قتلهم. لم تكن إليسيا تعرف بعد عن عائلة الدوق الأكبر. كل ما عرفته هو أن حياتهم كانت قصيرة ، لكن هذه الحقيقة كانت معروفة لجميع مواطني إمبراطورية قيصر.
لماذا كانت حياة الدوق رافائيل قصيرة جدًا عندما كان لديهم قوة أكبر من أي شخص آخر؟ لم يمتوا بسبب مرض عضال.
ومع ذلك ، كان لديهم الثروة والسلطة لعلاج أي مرض. كانت الدوقية الكبرى مكانًا لا تستطيع حتى العائلة الإمبراطورية لمسه. كان من الغريب أنه في مثل هذه الأسرة الدوقية الكبرى ، لم يشك أحد في أن الناس يموتون واحدًا تلو الآخر.
ما هو الهدف؟
"لذا ، لا توجد تفاصيل مثل هذه باقية."
حتى لو ماتت الدوقات الكبرى بسبب مضاعفات الولادة ، فلماذا مات الدوقات الأصحاء فجأة أيضًا؟
كان كل شيء مريبًا.
بمجرد النظر إلى ديمون ، بدا بصحة جيدة. بالمقارنة مع إدوارد المريض ، كان أكثر من ذلك. لهذا السبب ، لم يكن أحد يتوقع أن يموت ديمون قبل شقيقها ، الذي مرض اليوم وغدًا.
"على أي حال ، لا بأس إذا لم يكن على جلالتك الحضور."
ومع ذلك ، خاطبها الإمبراطور
لا يهم إذا لم يحضر رغم أن ذلك كان يعني بما يكفي لكزها عمداً فقط. حتى لو كان ديمون ، فلن يكون قادرًا على الرفض. على الرغم من أنها لم تر الإمبراطور من قبل ، إلا أنها كانت المرة الأولى التي تكره فيها أشخاصًا مثل هؤلاء.
تجعدت عيون إليسيا من النية الواضحة.
منذ أن كان ديمون لا يمكن المساس به ، كان الضعف هو لمسها بدلاً من ذلك. كانت إليسيا الطُعم لأنها لم تكن ما يريدونه بالفعل بل كانوا ينتظرون مجيء ديمون.
"يريدون ذلك."
"ماذا؟"
"سيكون من الرائع أن أحضر الحفلة مع زوجتي ، لكنهم يفضلون أن تكوني هناك بمفردك."
هل أرادوها أن تحضر بمفردها؟
لم تستطع إليسيا فهم ما كان يقوله. ألم يستخدموها لإحضار ديمون؟
"على أي حال ، سأكون سعيدًا بغض النظر عما تختاره."
إذا حضرت بمفردها ، فقد تساءلت عما إذا كان هناك أي شيء يمكن أن تستفيد منه العائلة الإمبراطورية. ومع ذلك ، لم يخطر ببال شيء على الإطلاق. على الرغم من أنها كانت الدوقة الكبرى ، كانت إليسيا تدخل العالم الاجتماعي للتو. لم يكن لديها ما تكسب منه.
"إذا ذهبت معك ، ستستفيد العائلة الإمبراطورية من حضور الدوقية الكبرى للمهرجان التأسيسي لأول مرة ، ولكن هذا كل شيء."
"أليس هذا ما تريده العائلة الإمبراطورية؟"
"لا ، العائلة الإمبراطورية تريدك ، إليسيا ، أن تحضري وحدك. لجرّك إلى الأسفل والثرثرة ".
حتى لو حاولوا إنزالها ، فإنها لا تستطيع أن تفهم ما يمكن أن تكسبه العائلة الإمبراطورية.
"على الأقل ، لم يحضر الدوق الأكبر مهرجان التأسيس مطلقًا. إذا حضرت الزوجة ، ستكون أول من حضر ".
فوجئت إليسيا برؤية ديمون يقترب منها. لم تلاحظ حتى قدومه لأنه جاء بصمت وبسرعة كبيرة بحيث لم يكن هناك وقت لتجهيز عقلها.
"أنا ، صاحب السمو؟"
"أنا متأكد من أنهم يشحذون ألسنتهم للدغ زوجتي."
شحذ ألسنتهم؟
"العائلة الإمبراطورية هي التي ستهين الناس بطريقة ما لتناسب أذواقهم."
"لا يزال أليس من الجيد إذا حضرت؟"
"بغض النظر عما تفعله الزوجة ، سيكون لدي الدوقية الكبرى خلفك."
آه ، يبدو أنهم كانوا يستخدمونها لإهانة الدوقية الكبرى. إذا كان الأمر كذلك ، فمن الخطر عليها أن تحضر بمفردها. حتى لو كان لديها إستل ، مقارنة بالعائلة الإمبراطورية ، كانت مجرد مركيزة، لذلك في النهاية ، لن تكون كافية لإيقاف كل شيء.
”لا تثق بالعائلة الإمبراطورية. إنهم ليسوا مجرد أشخاص يرضون لهم ".
كما توقعت ، كان لدى ديمون عداء تجاه العائلة الإمبراطورية. كان هذا كثيرًا أيضًا. لا يبدو أنه كان مجرد صراع مشترك على السلطة. كان هذا عاطفة لا يمكن أن تظهر إلا إذا كانت هناك علاقة ضغينة.
"لا أنوي إرسال زوجتي إلى مكان كهذا بمفردها".
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
Fantasyدخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...