الفصل 27

129 18 0
                                    

"هذا هو أعلى طابق ... لا ، لا ، إذا كان ديمون ، بالطبع ، يمكنه الصعود."
إذا كان شخصًا آخر ، فلن تتمكن من فهم ذلك ، لكن ديمون كان من الممكن أن يتسلق هذا المستوى بسهولة. ستكون قصة مختلفة إذا كان ديمون رافائيل متورطًا في المستحيل.
فقط اسمه وحده يمكن أن يفسر كل شيء.
"...."
"لكن لماذا؟"
هزت إليسيا جسدها برفق في نظرة ديمون ، وهي تحدق في وجهها بابتسامة متكلفة دون أن ينبس ببنت شفة.
تعال إلى التفكير في الأمر ، لا يمكن أن يكون الشبح مخيفًا أكثر من هذا. في الواقع ، لم تكن تعرف حتى ما الذي كانت تتحدث عنه الآن. كانت مرعوبة وخائفة لدرجة أن لسانها بدا متيبساً.
"لابد أنك كنت متفاجئًا للغاية. لتذرف الدموع مثل هذا ".
"هاه…؟"
"كيف يرتجف جسدك مرة أخرى."
تحدث ديمون ، وهو يلمس وجهها بلطف ويمسح دموعها ، تركت إليسيا مجمدة. كانت أصابعه دافئة ، تداعب خدها بلطف وتمسح دموعها كثيرًا لدرجة أنها لم تستطع حتى التفكير في أنه يقتل أي شخص بهذه الأيدي.
كانت العيون الزرقاء التي اعتقدت أنها تشبه السماء أغمق مما كانت عليه عندما التقيا لأول مرة. لم تستطع الهروب من عيون ديمون كما لو كانت عالقة في بصره. شعرت أن شخصًا ما كان يربطها لمنعها من الحركة.
كانت عيون ديمون مثل مستنقع لم تستطع مقاومته. شعرت أنه كان يسحب الناس إلى هناك ، وشعرت بالضبابية.
"مسكينة ، أنت ترتجفين."
"آه"
لم تخرج الكلمات بشكل صحيح ، مثل الأحمق. يبدو أنها فقدت طريقتها في الكلام. تساءلت إليسيا عما إذا كانت تتنفس بشكل جيد الآن.
"تنفسي."
"ها ، آه ..."
"نعم ، استنشقي وازفري هكذا."
عند كلماته للتنفس ، أخذت نفسًا عميقًا ، كما لو أن السحر قد رُفع. يبدو أنها كانت تحبس أنفاسها بشكل انعكاسي. منذ اللحظة التي رأت فيها ديمون ، أو حتى سمعت صوته ، لم تستطع التنفس.
"أعتقد أنه أمر غريب ، زوجتي"
"نعم؟"
كانت إليسيا مشتتة وهي تتنفس أنفاسها. كان صدرها يتألم من الاندفاع المفاجئ للأكسجين. كان الأمر كذلك لذا لم تستطع النظر إلى تعبيره على الإطلاق.
"إذا فعلت هذا ، يبدو أنني جئت لأعذبك. أليس كذلك؟"
في ذلك الوقت ، لم تكن قادرة على الإجابة على سؤال ديمون. لأن الطريقة التي قال بها تلك الكلمات كانت مبهرة للغاية.
على الرغم من حقيقة أنه كان جميلًا للغاية ، إلا أنه شعر وكأنه يرى شيئًا خطيرًا تمامًا. بابتسامة خفيفة ، كان مظهره مثالياً كما هو الحال في تحفة باهظة الثمن.
شعره الأسود النفاث وعيناه الزرقاوان الداكنتان وملامحه الجميلة تجعله يلمع ويخلق جوًا خطيرًا في نفس الوقت. إذا هدأت للحظة ، شعرت وكأنها ستقع في غرامه وسحره. كان غدرا جدا ورائعا في نفس الوقت ...
ومع ذلك ، كان الرجل الذي أمامها مفترسًا خطيرًا لم تكن تعرف متى ستأكل إذا فقدت يقظتها قليلاً.
"أنا أكون..."
"مجرد مزحة."
من الذي يجعل النكات بهذه الوحشية؟ ربما كان ديمون رافائيل الوحيد في العالم.
تركت إليسيا الصعداء ، ثم هزت جسدها مرتعشة. شعرت بالذهول لدرجة أنها أظهرت أنها تخاف منه.
"ماذا كنتي تفعلين؟ أشم رائحة الدم"
"دم؟ آه!"
أمالت رأسها عند ملاحظته بأنها تفوح منها رائحة الدم ، ثم تنهدت تنهيدة قصيرة وكأنها أدركت ذلك.
"كنت أمارس التطريز ، وخزت بإبرة"
"إبرة؟"
"نعم ، علي التدرب على تطريز للنقش على الحجاب."
على الرغم من أن ديمون لم يكن يعرف عن حفلات الزفاف النبيلة ، إلا أنه كان من الغريب رد فعله كما لو كان يسمع عنها لأول مرة.
"من جعل زوجتي تفعل ذلك؟"
"ماذا؟ بالطبع ، هذا ما يجب أن تفعله العروس ، أليس كذلك؟ "
"لا."
"نعم؟"
فوجئت إليسيا بكلماته التي ظهرت فجأة وطلب منها ألا تطرزها بنفسها. الآن ، لا يبدو أنها تعرف ما الذي كان يتحدث عنه.
"ماذا تقصد؟ هل تتحدث عن عدم الزواج؟ "
إذا جاء ليرغب في إلغاء حفل الزفاف حتى الآن ، فقد كان موضع ترحيب كبير. لقد أثار الأمل لذى إليسيا أكثر من اللازم. لم تتحدث عن ذلك أبدًا ، رغم أنها مرهقة من الاستعداد للزواج منه.
"هل تقول أنك لا تريد الزواج؟"
"نعم؟ لقد أخبرتني جلالتك للتو ألا أفعل ذلك؟ "
"قلت لك لا تطرزي بنفسك."
يبدو أن هذا الرجل لم يفهم تمامًا معنى حجاب العروس. لذلك ، جلس هناك وتحدث عن أشياء من هذا القبيل.
"من المستحيل الزواج بدون حجاب العروس".
"هل هذا مستحيل حقًا؟"
عند إجابة ديمون عما إذا كان ذلك مستحيلًا حقًا ، ارتجفت إليسيا مندهشة.. انتهى بها الأمر بقولها خطأ. لقد نسيت أن لا شيء مستحيل مع ديمون رافائيل ...
"لا ، كان من الممكن لو كان الدوق الأكبر ومع ذلك ، سيتم السخرية من العروس التي ليس لها حجاب."
"من سوف يضحك على زوجتي؟ زوجتي جميلة جدا ونبيلة ".
"نعمتك من فضلك ، توقف عن تحريك يديك."
حامت أصابع ديمون بالقرب من ذقنها بينما كان يبتعد عن وجهها. كان هناك شيء غريب في يده لامس برفق زاوية فمها ، لم تستطع إليسيا تحمله.
كان عليها أن تعترف. لم يكن لديها خيار سوى الاعتراف بذلك ، لماذا حصل ديمون على لقب القمامة المثير.
حتى لو وقف ساكنًا ، فقد كان يتمتع بجو منحل ، وكان كل عمل يقوم به غريبًا واستفزازيًا إلى حد ما. أنفاسه وصوته وإيماءاته وكل ما بداخله أغواها. لم تكن هي فقط. بدا أنه يغوي كل شيء حي في العالم.
"هل تكرهينني؟"
عندما سأل ديمون عما إذا كانت تكرهه ، لم يكن لدى إليسيا إجابة.
لقول ذلك ، كان حضور ديمون رافائيل لا يقاوم. لقد عرفت بالفعل قسوته. لقد كان رجلاً لم يكن غريباً بغض النظر عن الزمان والمكان الذي أصبح فيه ممسوسًا.
"...."
"إنه أمر محزن بعض الشيء."
"أوه ، الأمر ليس كذلك "
هل حقا يوجد من يرفضه؟ على الرغم من أنها كانت تعلم أنه إذا عضها ذلك الناب الحاد مرة واحدة ، فلن يكون ذلك آمنًا.
"لا بأس."
ديمون ، الذي بدا وكأنه لم يكن هناك شيء خاطئ ، كان يبتسم بشكل مشرق. لقد كانت مثالية لدرجة أن كلمات الجمال لم تكن كافية. على الرغم من أن إليسيا لم تؤمن بالإله ، إلا أنها اعتقدت أن الإله قد يعاقبها إذا كان موجودًا بالفعل ، فسيشعر الإله بالغيرة من ظهور ديمون. (أستغفر الله)
كان ديمون مثاليًا جدًا. كل من رآه لن يتمكن من العودة إلى رشده.
مثلما كانت الآن.
أوه ، في الواقع ، كانت قذيفة ديمون رافائيل أكثر من اللازم بالنسبة لذوقها.
ماذا لو علم أنها لا تستطيع إنكاره؟
"الآن ، دعنا نعود إلى النقطة. لا تصنعي الحجاب. لو كنت أعلم أنه سيؤذيك بهذا الشكل ، لما تركتك بمفردك ".
قال ذلك ، أمسك بيدها ولمس أصابعها بلطف واحدة تلو الأخرى. حتى لمسة يده التي لمست جرحها كانت تقطر بالبراءة. حركت إليسيا أصابعها ذهابًا وإيابًا لأنها شعرت بطريقة ما بدغدغة أطراف أصابعها.
"دعني أذهب."
"إنه مجروح حقًا."
حتى عندما طلبت منه السماح لها بالرحيل ، لا يبدو أن ديمون يريد ترك أصابعها على الإطلاق. كما لو أن لمس كل واحد لم يكن كافيًا ، كان يقوم بمسح كل زاوية الآن.
"يداك الجميلة مليئة بالندوب."
"لا بأس ، لا تقلق."
اعتقدت أنه قد يمسك إصبعها طوال اليوم ، أطلقت إليسيا كلماتها ببرود وأرجحت إصبعها. ومع ذلك ، لم تكن تعرف سبب ندمها على الأصابع التي خرجت بلا قوة.
"سأكون زوج زوجتي الآن ، لذا يجب أن أهتم؟"
"هذا…"
"لا أريد أن أرى زوجتي تمرض وتتأذى بعد الآن. أكثر من ذلك إذا كان في مكان لا أستطيع رؤيته ".
لقد نقرت بأصابعها كثيراً لأنها كانت سيئة في التطريز بشكل خاص. ومع ذلك ، لم تكن أبدًا منزعجة جدًا. كان الجرح سطحيًا بما يكفي لوقف النزيف إذا امتصت قليلاً من فمها.
"هذا جرح يتوقف بسرعة بعد أن تمتصه من خلال الفم عدة مرات. لذلك ، لا داعي للقلق كثيرًا ".
"مصها بفمك؟"
اظلمت عيون ديمون أكثر من الكلمات التي قالتها ، وكان التركيز غير واضح. استطاعت إليسيا أن ترى عينيه تتشوشان وتتلاشيان كما لو كان يتعاطى المخدرات.
"نعمتك؟"
"آه كنت أفكر في شيء آخر لفترة من الوقت."
"هل هذا صحيح؟"
في رأيها ، بدا متحمسًا لقصة الدم. كان ديمون مجنونًا محبًا للدماء. خلاف ذلك ، لا يمكن تفسير الوضع قبل ذلك مباشرة.
"ما زلت ، لا أستطيع."
"نعم؟"
"لا أريد أن أرى زوجتي تتأذى."
"لا يمكن حتى تسميتها إصابة. إذا كانت العروس لا ترتدي الحجاب ، فماذا تريد أن تسمع؟ "
في رد فعل ديمون ، قهرت إليسيا وجهها كطفل. بعد كل شيء ، كانت إنسانًا عاديًا جدًا ، ولم تستطع تحمل النظرات السيئة للناس.
لو علم مسبقا أنه حجاب ملطخ بدماء زوجته لكنان رمى كل شيء على الفور.
إنها مجرد قطرة أو نقطتين من الدم. لا تقلقي كثيرا ، سأخرج بالتأكيد مرتدية الحجاب ".
لقد كان حفل زفاف قد جذب انتباه الجميع بالفعل. لم ترغب في أن تحظى بالاهتمام مرة أخرى لأنها كانت مختلفة عن الآخرين. أرادت إليسيا فقط إنهاءها بشكل طبيعي حتى لا تتورط فيها قدر الإمكان.
"أنا متأكد من أنني خصصت الميزانية حتى لا تتأدى زوجتي."
اوه ، الميزانية. كان هناك الكثير ليقال عن الميزانية.
"بالمناسبة ، عندما نفدت ميزانيتي ، لماذا خصصت الميزانية مرة أخرى؟"
وفقًا لخطتها الأصلية ، كان على ديمون ، التي سئم من ترفها ، أن يرفضها. ومع ذلك ، بدلاً من قول لا ، ضاعف ميزانيتها.
"إذا كنت ستصبحين زوجتي ، فهذه ليست مشكلة حتى لو أعطيتك الكثير من المال."
"إذا كان هذا هو المبلغ أليس فخمًا جدًا؟"

هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن