الفصل 43

110 16 1
                                    

📕
WuxiaWorldEU

"أين؟"
كانت اليد التي تشد ذراعها لإخراجها قوية. كانت قوة لا تصدق لإدوارد العادي. يمكن احتساب الأيام التي كان فيها في حالة جيدة بين يديها ، وحتى لو كان في حالة جيدة ، لم يكن لديه القوة لجرها بهذه الطريقة.
"أخي؟ لماذا تفعل هذا؟"
"عليك أن تذهبي."
كان هناك جنون في عيني إدوارد وهو يسحب إليسيا بعيدًا ، قائلاً أنه يجب أن تذهب. لم ترَ إدوارد يبدو هكذا من قبل لقد كانت عيون الشخص الذي تم دفعه إلى أقصى الحدود.
"أين من المفترض أن أذهب!"
"انت مجبر على أن تركض!"
"ماذا تقصد ، أركض؟"
كان إدوارد الآن مرعباً ومجنوناً. لم يكن يفكر بشكل طبيعي ، واستطاعت إليسيا معرفة ما الذي دفعه إلى ذلك.
"إدوارد كايتلين ، اهدأ."
"إليسيا ، عليك أن تهربي الآن. لدي عربة جاهزة ".
لقد كان خائفًا جدًا من ديمون ، لكن إدوارد لم يعرف الخوف الحقيقي منه بعد لم يكن هناك طريقة يمكن أن يفلت بها. إذا كان من الممكن الفرار ، ستكون إليسيا أول من يهرب. ومع ذلك ، لم تستطع ، لذلك كانت ستطلقه عندما لم يعد ديمون بحاجة إلى زوجة.
قبل أن يقتلها.
"أنا لن أذهب."
"إليسيا ، أنت تفعلين هذا لأنك لا تعرفينه بعد."
"من الذي لا أعرفه؟"
"الدوق الأكبر رافائيل "
كانت أطراف أصابع إدوارد ترتجف حتى عندما تحدث عن ديمون. لم يكن مجرد خوف من سماع سمعته السيئة. كان يعرف شيئًا عن ديمون.
"هو!"
انتهزت إليسيا الفرصة لنفض يده التي كانت تمسكها.
"لا أستطيع الهروب".
"إليسيا ، عليك أن تركضي الآن."
"أين؟ هل تعتقد أنك ستكون قادرًا على تجنب الدوق الكبير رافائيل في هذه الإمبراطورية؟ "
"إذا غادرت الإمبراطورية"
مرة أخرى ، لم يعرف إدوارد شيئًا. كان السبيل الوحيد للخروج من ديمون هو الموت حتى يتركها تذهب.
"إذا غادرت الإمبراطورية ، هل سأتمكن من الهروب؟"
حتى بعد مغادرة الإمبراطورية ، لم يكن هناك مكان لم تصل إليه قوة الدوقية الكبرى رافائيل.
"ولكن ، إذا كان هناك بديل ، فلا يهم حقًا."
"بديلا؟ مستحيل؟"
عندما سمعت كلمة "بديل" ، تومض أحدهم في ذهن إليسيا. ظنت أنه غريب. لم يكن من الممكن أن تأتي الكونتيسة فجأة.
"هل أحضرت روينا معك؟"
لم يجب إدوارد على السؤال عندما ذكرت روينا. عند رؤية رد الفعل هذا ، أدركت إليسيا. الآن ، كان على وشك مبادلتها مع روينا على الرغم من أنه كان يعلم أن ديمون قد رأى وجهها بالفعل. لقد كان متهورًا.
"قلت لك إنه بالتأكيد مستحيل!"
"بعد كل شيء ، ديمون رافائيل يريد عروسًا بالإسم فقط ، أليس كذلك؟ بسبب سر تلك الدوقية الكبرى اللعينة ".
"علمت؟"
حتى إدوارد كان يعرف سر الدوقية الكبرى رافائيل. من الواضح ، في الرواية ، أن الناس الآخرين لا يعرفون
"إليسيا ، أعرف أكثر مما تعتقدين."
لم يكن إدوارد أمامها هو إدوارد الذي عرفته. لم يكن شقيقها الراعي ، الذي كان دائمًا لديه ابتسامة لطيفة. ربما كان هذا المظهر من طبيعة إدوارد.
"ديمون رافائيل ، إذا تزوجته"
الشخص الحقيقي التي كان يخفيها من الكونتيسة.
"إليسيا ، ستموت."

هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن