الفصل 55

119 17 0
                                    

في اللحظة التي أخذت فيها قضمة ووضعتها في فمها ، تنفجر تنهيدة عميقة من الداخل. كان من الصعب كبح الشعور الذي كان سيخرج من فمها.
لولا وقوف ديمون أمامها ، لكانت تصرخ بإعجاب. كان طعم المأكولات البحرية التي تناولتها لأول مرة منذ عشرين عامًا رائعًا لدرجة أنها أرادت البكاء على الفور.
كان من الجيد أن تموت.
أوه ، لا ، لا يوجد احتضار. إنها تريد أن تعيش بقدر ما تستطيع وأن تأكل هذا الطعام اللذيذ بقدر ما تريد.
"هل هو لذيذ؟"
"نعم."
هذه المرة ، عادت إلى رشدها ومنعت نفسها من الرد بحماس رغم أن يديها استمرت في الحركة. بينما كان جسدها يخبرها بالفعل أنها ممتلئة ، لم تستطع إيقاف يديها.
لم يكن هذا دائمًا جاهزًا لتناول الطعام. كان عليها أن تأكل بقدر ما تستطيع بينما لا تزال تستطيع.
عند رؤية ديمون لا يزال لا يلمس المأكولات البحرية الثمينة ، اعتقدت إليسيا أن الأثرياء مختلفون. لم يسرع في تناول الطعام كما فعلت ، وكان مرتاحًا لأنه كان متاحًا دائمًا.
"يمكنك التوقف عن الأكل عندما تكونين ممتلئة."
كيف عرف أنها كانت ممتلئة؟
وبينما كانت تحرك يدها باستمرار ، أصبحت قلقة أكثر فأكثر بشأن نمو معدتها. لم تستطع أكله مرة أخرى إذا لم يكن الآن دون أن تلاحظ ، رفضت تناول الطعام بعد الآن. مهما كان الطعام لذيذًا ، لم تستطع مساعدته بمعدتها الصغيرة.
"لا يزال على ما يرام."
"قد تصابين بعسر الهضم إذا أجبرت نفسك على تناول الطعام."
"لا"
كانت تعلم أنها قد تصاب بعسر الهضم رغم أنه كان من الصعب عليها التوقف عن تناول شيء لذيذ.
في الواقع ، عاشت مع عسر الهضم لفترة. كان ذلك لأن معدتها رفضت أكل الطعام فجأة. لذلك ، إذا أكلت الكثير من الطعام ، فمن المحتمل أن تصاب بعسر الهضم مرة أخرى. كان عليها أن تعاني لأنه لم يكن هناك دواء جيد للجهاز الهضمي هنا.
"إذا كنت لا ترغب في الاستلقاء لأنك مريض في الليلة الأولى ، أعتقد أنه يجب عليك التوقف عن الأكل."
خشخشه.
مع ذكر الليلة الأولى ، سقطت الشوكة من يد إليسيا.
الليلة الأولى. بالطبع ، لقد نسيت. كانت منغمسة في الطعام اللذيذ لدرجة أنها لم تلاحظ حتى نوع هذا المكان.
"أول ليلة؟"
"نعم ، اليوم هي ليلتنا الأولى."
من الواضح أن هناك أشياء قد نسيتها لأنها اعتقدت أن ديمون لا يهتم. ستكون الليلة الأولى مستحيلة بالنسبة له. لم يكن لديها شك في أنه سيرفضها أولاً.
"لا يمكن للعروس الاستلقاء مريضة في الليلة الأولى."

* * *
منذ ذلك الحين ، لم تستطع إليسيا أن تتذكر كيف أنهت وجبتها إلا أنها قامت بتقويم رأسها ميكانيكيًا وشربت الماء فقط.
"جلالتك ، لقد أعددت حمامًا."
حتى بعد أن قالت كلوي أنها أعدت حمامًا ، جلست فارغة.
"الليلة الأولى!"
بطبيعة الحال ، اعتقدت أنه سيظهر رفضه أولاً.
"نعمتك؟"
"آه؟ ذلك نعم."
صرخت وتتحرك بارتياب. مثل الروبوت ، خرجت الذراعين والساقين في نفس الوقت. الآن ، كان عليها أن تنام في نفس سرير ديمون.
إذا كانت غير محظوظة
"لا! لا!"
صرخت إليسيا بصوت عال دون أن تدري وهزت رأسها. كان لا بد من إيقافه مهما حدث. كان شيئًا ما كان يجب أن يحدث أبدًا.
"نعم؟ هل لديك أي مشاكل ، جلالتك؟ "
"لا يوجد شيء من هذا القبيل ، لا بأس."
ردا عليها ، اتخذت إليسيا خطوة واحدة في كل مرة بجسدها المذهل. ستكون مشكلة كبيرة إذا لم تنتبه هنا.
"هل أنت متعبة جدا؟"
"نعم!"
بدا أن كلوي وراشيل لديهما شخصيات متعارضة. بينما بدت راشيل هادئة نسبيًا ، كانت كلوي مشرقة وحيوية. بسببهم ، تمكنت إليسيا من الاسترخاء على مرأى من الاثنين ، مما جعل المستمعين يبتسمون.
"أنا بخير."
تحدثت راشيل وكلوي ، اللتان بدتا أصغر منها نسبيًا ، بشكل مريح. ربما ، أعطوها زيتًا عطريًا ، شعرت أن جسدها ، الذي اشتد بسبب التوتر اليوم ، قد ارتاح.
"ولكن ، هل هذه غرفتي؟"
"لا!"
"لا."
شعرت إليسيا بالحيرة لسماع أن هذه ليست غرفتها. كانت تفتقر قليلاً إلى غرفة بالدوقية الكبرى على الرغم من أنها كانت واسعة بما يكفي. وقد عرفت في المقام الأول أنها لن تُعامل بشكل صحيح مثل الدوقة الكبرى.
حتى في غرفة كهذه ، كان هناك شعور بالراحة.
أوه ، لقد أحببت المساحة الأضيق من هذه الغرفة. بالمقارنة مع الأيام التي عاشت فيها العلية ، كانت السماء.
"سيشارك جلالتك نفس الغرفة مع الدوق الأكبر."
تعثر جسد إليسيا عندما قالوا أنها ستتشارك في نفس الغرفة مع ديمون ، تقاسم غرفة معه؟
"ماذا ، ماذا؟"
"قلت أنك ستشاركين نفس الغرفة مع الدوق الأكبر."
"لا تقلقي ، لقد قمنا بتزيينها بشكل جميل."
اعتقدت كلوي أن إليسيا كانت قلقة بشأن شيء آخر ، لذلك ربتت على صدرها قائلة لا داعي للقلق. ومع ذلك ، لم يكن هذا هو الشيء الوحيد الذي كانت قلقة بشأنه.
"أعلم أن الأزواج لا يتشاركون في نفس الغرفة."
كان من المعتاد بين النبلاء عدم مشاركة نفس الغرفة مع بعضهم البعض. من حين لآخر ، كان هناك أزواج يتشاركون ، رغم أن ذلك كان قليلًا جدًا. حتى في هذه الحالة ، كانت هناك غرفة منفصلة للزوجة.
"هذا لأننا لم ننتهي من تجهيز الغرفة بعد."
"نعم هذا صحيح."
كانت غرفة السيدة هي الغرفة المجاورة للسيد. إذا كان هذا هو الحال ، كان مفهوما. ومع ذلك ، كان من الغريب أنهم لم ينتهوا من تجهيز الغرفة حتى بعد مرور شهر ؟
"لا يهم ما دام هناك سرير."
سيكون من الأفضل لها البقاء في غرفة بها سرير فقط بدلاً من مشاركة نفس الغرفة مع ديمون. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهذه الغرفة الآن جيدة.
"هذا لم نضع الفراش حتى الآن."
"حنى السرير؟"
"نعم ، يبدو أن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً لأنه مصنوع حسب الطلب."
لم تكن إليسيا قد رأت صنع أثاث هنا من قبل ، لذلك لم تكن تعرف كم من الوقت سيستغرق إستكمال الأثاث. لذا أعطتها الكونتيسة الغرفة التي كانت روينا تستخدمها كما كانت.؟ إذا كان هذا هو الحال ، كان مفهوما.
"أنا أرى."
في الليلة الأولى ، لم تكن قادرة على تجنب النوم معه في نفس السرير. بدأت المشكلة في اليوم التالي. أُجبرت على العيش في نفس الغرفة مع ديمون كل يوم من الآن فصاعدًا. لقد كانت حقيقة مرعبة ، هزت إليسيا رأسها.
أرادت أن تستريح على الأقل بشكل مريح كما فعلت في غرفتها.
"إذا لم تنته الغرفة بعد ، فلماذا لا نبقى هنا؟"
ستكون هناك غرف فارغة في قلعة الدوق الأكبر ، وستكون هناك أماكن كافية لها. حتى لو لم يكن هناك مكان ، يبدو أن هذه الغرفة ليس لها مالك الآن.
"نحن لا نعرف ذلك أيضًا."
"حسنًا ، أعتقد أننا يجب أن نسأل الدوق الأكبر."
عندما رأت راشيل وكلوي يتجنبون الإجابة ، أدركت أنهما أيضًا كانا خائفين منه. في الواقع ، كان أهل الدوقية الكبرى هم من يعرفون ديمون أكثر من أي شخص آخر. عضت إليسيا فمها عندما أدركت أنها لم تعد قادرة على الحصول على الإجابات التي تريدها منهم.
بعد كل شيء ، قد يكونون جميعًا في تعاون مشترك.
"لست بحاجة إلى تدليك."
"ماذا؟"
"أعني ، أريد أن أستيقظ."
لقد بذلوا قصار جهدهم لقراءة وجهها. على الرغم من أنها شعرت بالأسف ، لم تستطع إليسيا مساعدتهما. لم يكن لديها الفرصة. لم تكن مرتاحة بما يكفي لإنقاذ أي شخص.
"نعمتك"
"لأنه من غير المريح الجلوس في الحمام لفترة طويلة."
بمجرد خروجها من حوض الاستحمام ، ظهرت ابتسامة مريرة من ثوب النوم الذي يشبه أجنحة اليعسوب على جسد إليسيا. لم تتغير معاملتها في المقاطعة وفي الدوقية الكبرى
ولم يكن لديها القدرة على الرفض ليس هناك ولا هنا.
شعرت أن ثوب النوم الذي كانت ترتديه أظهر استياءً من الخارج. كان العزاء الوحيد هو وجود عباءة تغطي الخارج.
"ثم لنذهب."
"نعم."
كانت غرفة كبيرة بما يكفي بحيث لا تضاهي الغرفة التي كانت فيها. كانت إليسيا مرعوبة من الباب الأسود الذي شعر بالخوف بمجرد الوقوف أمامه. لم تكن تعرف لماذا تبدو قلعة الدوق الأكبر مثل ديمون رافائيل من واحد إلى عشرة.
"...."
على الرغم من أنها كانت تقف أمام الباب ، إلا أنها كانت تخشى الدخول. ضغطت إليسيا على شفتيها من التوتر ، ولم تستطع فتح الباب. لم تكن تعرف ما الذي كان ينتظرها أمام هذا الباب ، لم تستطع الدخول بسهولة.
كليك.
فتح الباب الأسود دون علم قلبها بضوضاء عالية من تلقاء نفسه.
ثم بدأ الجزء الداخلي من الغرفة يظهر قليلاً. كان الظلام شديدًا على زوجين جديدين أن يقضيا ليلتهما الأولى. ومع ذلك ، من ناحية ، شعرت أن ذلك يناسبه.
"نعمتك؟"
من الواضح أنها لم تفتح الباب ، لذلك كان ديمون من الداخل. ومع ذلك ، لم يكن هناك أحد يفتح الباب.
"نعمتك؟"
لم يكن أحد بالقرب من الباب.
كانت إليسيا تخاف من الباب الذي انفتح فجأة. على الرغم من عدم وجود أحد ، فتح الباب من تلقاء نفسه.
"نعمتك ، نعمتك؟"
بدأت تشعر بالخوف في الغرفة التي كان يكسوها الظلام لدرجة أنها لم تصدق أنها كانت في غرفة الزوجين الجديدة. في الأصل ، كانت شخصًا خجولًا ، لذلك لم يكن بإمكانها الدخول إلى الغرفة واتصلت فقط بـديمون عند مدخل الغرفة.
"الدوق الأكبر!"
كانت الغرفة واسعة لدرجة أن صدى صوتها تردد.
كانت مظلمة ، لذا بدت أكثر اتساعًا. كانت مترددة في الدخول إلى الفضاء المظلم ، مثل منزل مسكون. بينما رأت غرفة جديدة للزوجين مزينة بالكامل باللون الأحمر ، كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها غرفة جديدة للزوجين باللون الأسود بالكامل مثل هذا.
ما زالت لا تستطيع إلا أن تتردد.
مع اعتقاد واحد بأنها لن تكون عروسًا ميتة منذ الليلة الأولى على الأقل ، حركت خطواتها بحذر.
"آه!"
عندما دخلت الغرفة ، كان الداخل يلمع بشكل مشرق ، على عكس ما رأته من الخارج. كما لو أن الظلام قد اختفى ، غطى ضوء ساطع الغرفة بدفء.
كان هناك سرير أبيض ضخم يظهر وجوده في المنتصف.
"نعمتك؟"

هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن