"الأم. لا ، السيدة دائما كرهتني. لقد تم تسجيلي في المقاطعة ، ولكن هذا كل شيء ".كان إدوارد وإليسيا قبيحين في عيون الكونتيسة القاحلة وكذلك كانا موضع استياءها. لكنها لم تستطع الاعتراض على رأي الكونت بأنه ينبغي إدراجهم في المقاطعة. السيدة التي لا تستطيع الإنجاب هي عاجزة.
السبب الوحيد الذي جعلها قادرة على ممارسة هذه القوة هو حقيقة أن لديها الكثير من المال. كان والدا الكونتيسة أثرياء للغاية ويمتلكان شركة وكازينو للقروض الخاصة.
في العادة ، فإن السيدة التي لا تستطيع الإنجاب لن يكون لها أي مكانة إذا كانت مطلقة لأي عذر ، أو حتى إذا تم إحضار طفل غير شرعي أو حبيب.
لكن الكونت احتاج إلى المال من والدي الكونتيسة ، لذلك أغلق عينيه وهو يعلم جيدًا أنها أساءت معاملة الأطفال. لقد كانت صفقة غير معلنة أنها كانت قادرة على فعل ما تريد.
"لم أترسم لأول مرة في العالم الاجتماعي كما فعلت روينا. هل هذا كل شيء؟ لقد عوملت كخادمة ".
"هل تقول ذلك الآن!"
"هل هناك أي سبب يمنعني من الهرب؟ ألن يكون من الجيد للسيدة إذا اختفيت بدلاً من ذلك؟ انت تكرهينني. لا يمكنك احتمال رؤيتي على أي حال ".
كانت الكونتيسة ذكية. لم تظهر عليها أي اعتداء جسدي مرئي. لقد كان منزلًا يبدو أنه لا يعاني من مشاكل من الخارج. الابنة الثانية ، التي حال اعتلال صحتها دون ظهورها لأول مرة في العالم الاجتماعي ، والإبن الأكبر يعاني من مرض عضال. بالنسبة لأي شخص ينظر إليها ، كانت مجرد عائلة تعاني من مشاكل صحية سيئة.
"هل هناك أي مشكلة مع السيدة إذا غادرت الآن وهربت؟"
إذا لم تكن مخطوبة لديمون ، لما كانت الكونتيسة تبحث عنها. ربما تظاهرت بالبحث عن إليسيا إلى حد ما ، وتظاهرت بأنها لا تعرف. مع اختفاء الأشواك في عينيها من تلقاء نفسها ، ربما تكون السيدة سعيدة في الداخل.
"لا أفهم."
"أنت لا تفهم؟ من هو الذي أطعمك ورعاك ، عندما لا تعرف من أين أتيت؟ "
تجعد جبين إليسيا من الصوت العالي الذي بدا وكأنه يخترق طبلة أذنها. تركت الكونتيسة بدون أي شيء سوى الغضب ، وكانت معارضة لا تريد مواجهتها. حتى الآن ، ما زال الصوت الحاد يرن في أذنيها جعلها تتجهم.
كان الصوت بالكاد مسموعًا ، كما لو أن طبلة أذنها قد انفجرت من الضربة القاسية على الخد. كان من حسن الحظ أنه لم يكن هناك دم على خديها. عندما رأت الحلقات على أصابع الكونتيسة ، لابد أن خديها قد تم خدشهما بالفعل.
"نعم ، لهذا السبب جعلتني أعمل كخادمة لأدفع مقابل ذلك."
خلال عشرين عامًا من امتلاكها إليسيا ، لم يكن هناك يوم واحد لم تعمل فيه. تم إجبارها على العمل تقريبًا منذ أن تمكنت من المشي. حتى في الأيام التي كانت فيها مريضة ، لم يُسمح لها بالاستلقاء في الفراش للراحة.
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
Fantasyدخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...