الفصل 28

130 24 1
                                    

"هل هو ترف؟"
"نعم."
'تعال ، دعه يعترف بأنها رفاهية '
لأنها أرادت منه أن يعيد النظر في قبولها كعروس له ، التي لم تستطع حتى القيام بالتطريز و حتى إنفاق الكثير من الرفاهية.
ومع ذلك ، لم يُظهر صوت ديمون أي علامات للرد.
"إذا كان هذا ترفًا ، فإن الدوقية الكبرى رافائيل قد اختفت بالفعل من الذاكرة. افعلي ما تريدين زوجتي ، حتى لو كنت تشترين القصر الإمبراطوري ".
حتى أنها كانت مواتية للغاية. في موقفه ، شعرت إليسيا أن هناك خطأ ما معه.
هل أخبرها الآن أنه يمكنها حتى شراء القصر الإمبراطوري؟
"أوه…"
"لذا ، ضع الأفكار حول الرفاهية جانبًا أتمنى أن تستخدمي قدر ما تريدين. بعد كل شيء ، فإن الأموال تتعفن وتفيض في الدوقية الكبرى رافائيل على أي حال. الآن ، بعد أن كان هناك شخص ما ينفق المال ، سيكون الجميع سعداء ".
لم يعاملها كثيرًا على أنها العروس التي أجبر على الحصول عليها بسبب حكم الخمس سنوات .
"وإذا أردت أن ترتدي الحجاب ، اتركيه للماركيزة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلا يهم إذا تركته لأي شخص ".
"رغم أن حجاب العروس يجب أن يكون من صنع العروس بنفسها"
"ماذا إذا لم تكن العروس هي نفسها ... لا أحد يعرف ، أليس كذلك؟"
كما قال ، حتى لو صنع لها أحد الحجاب ، فمن غير المرجح أن يتسرب السر كما قالت إستل في ذلك الوقت.
"إذا انتشرت شائعات بأن امرأة ما تزوجت بحجاب صنعه شخص ما ، فسيكون لذلك تأثير أكبر"
"لا تقلق. لن يعرف أحد أبدًا أن الحجاب صنعه شخص آخر. إليسيا تعرف ذلك أيضًا ، أليس كذلك؟ ماذا سأفعل"
الآن ، ديمون يتحدث عن قتل الشخص الذي صنع الحجاب لأنه لم يكن هناك صمت وسر أبدي مثل الموت
ارتجف جسد إليسيا من الجانب النفسي منه ، الذي قال عرضًا إنه سيقتل الناس.
"لا أفعل ، لا أعرف"
"بالطبع ، سأمنحهم الكثير من المال ليغلقوا أفواههم. هل فكرت يومًا أنني سأفعل شيئًا آخر؟ "
"أوه ، لا! لا!"
كان هذا هو اختباره لها. لم تكن الدوخة التي شعرت بها من قبل بسبب مزاجها كان بسبب أن ديمون رافائيل يشك فيها.
"لا أريد أن تتأذى زوجتي التي أحبها."
كيف كان يشعر بالولع بها عندما رآها للتو؟ لا ، هل كان ديمون رافائيل يعرف كيف يحب شخصًا ما في المقام الأول؟
التفكير في الكذب جعلها منهكة.
"إذن ، لن تفعل؟"
"أنا…"
إذا قالت أنها لن تفعل ذلك هنا ، فقد يقتل شخصًا ما. ربما كان من الأفضل لها أن تصنعه بنفسها. على الأقل ، لن يقتلها إذا إحتاج إلى عروس.
"سأفعلها بنفسي. قررت الماركيزة المساعدة ".
"آه ، كما هو متوقع"
"نعمتك؟"
كانت إليسيا في حيرة من أمرها لرؤية ديمون فجأة يدفن وجهه في يديها وكتفيه يرتجفان أثناء حديثه.
'ماذا؟ هل يبكي؟'
لم يكن بإمكان ديمون رافائيل البكاء أبدًا ، ومع ذلك بدا أنه كان يبكي حتى في عدم تصديقها.
ولكن بعد ذلك ...
ههه ، ههه
كان صوتًا صغيرًا ولكن لا يُنسى. لم يكن يبكي.
كان يضحك بصوت عال.
ضحك ديمون في مناسبتين فقط. عادة ما لا يضحك أبدًا لأنه كان يعذبه الجنون باستمرار حتى يضحك. ومع ذلك ، كانت هناك أوقات يضحك فيها بهذه الطريقة ، قبل أن يقتل شخصًا ما.
قبل وبعد قتل شخص ضحك مرتين فقط.
'سأموت. سأموت…'
كان الفكر الوحيد في ذهنها أنها ستموت. لم ينج أحد ليرى ضحكته. تساءلت إليسيا عما إذا كانت ضحكته تسمى الضحكة القاتلة. بالطبع ، كان يعني أيضًا الجمال على الرغم من اختلاف المعنى الحقيقي.
لقد كانت تعني حقًا القتل.
لقد حصل على لقبه لأنه كان يضحك في كل مرة يقتل فيها ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، كانت تراه بأم عينيها!
لا توجد طريقة للنجاة. ربما كانت المشكلة أن ديمون قد جاء هذا المساء.
لن يتحرك ديمون من أجل لا شيء. لقد تحرك فقط عندما كان هناك هدف محدد. لم يكن الغرض منه بالطبع سوى القتل. لا بد أنه كان متوقعا عندما جاء إليها اليوم. ربما كان يفكر أنها الآن لم تعد تعني أي شيء.
"آه"
أغمضت إليسيا عينيها بحزم عند اقتراب الموت.
على الأقل ، في النهاية ، بدا أنها لا تشعر بأي ندم على الموت بدلاً من فعل هذا أو ذاك.
"لا ، في الواقع ، هناك الكثير من الأسف. لم يتم حل أي شيء بعد ، ويجب أن أموت هنا.
على الرغم من أنها استنشقت وشعرت بالدموع تنهمر ، أغلقت إليسيا عينيها بإحكام لمنع الدموع من التسرب. لن تبكي وتتوسل للمساعدة هذه المرة.
'يأتي! تعال اقتلني!'
يمكنها أن تفهم عقل الجنرال الذي ذهب إلى الحرب. هل كان هناك جنرال أمام العدو مثل هذا؟
"زوجتي؟"
"القرف"
هل تم ثقب جسدها بالفعل؟ لكن الغريب أنها لم تشعر بأي ألم. لقد كانت ، على الأقل ، المرأة التي كان من الممكن أن يتزوجها حتى يرحمها. الرحمة الأخيرة لإرسالها في طريقها بسلام
"لما تغلقين عينيك هكذا ، ماذا تفعلين؟"
"آه نعمتك؟"
لم تمت؟
هل هذا يعني أنها على قيد الحياة وتشهد ضحكة ديمون رافائيل القاتلة؟ في الواقع المذهل ، كان عقل إليسيا في حالة ذهول.
في الواقع ، كانت لا تزال على قيد الحياة.
"هل انت مريضة؟"
إن قيامه بوضع يده بمحبة على جبينها جعلها غير قادرة على العودة إلى رشدها. لم يكن يقتلها بيديه ، كان يتحقق ليرى ما إذا كانت مريضة.
أليس هذا هو ديمون رافائيل الذي أعرفه؟ لا بالتأكيد هو ديمون رافائيل.
هي بالتأكيد لم تكن مخطئة.
"كما هو متوقع ، أنت بحاجة إلى الراحة. لديك حمى خفيفة ".
"حمى؟"
عندما سمعت أنها مصابة بالحمى ، ضاقت إليسيا عينيها. عندما استمعت إلى كلماته ، بدا أنها تعاني حقًا من الحمى على جبينها.
"لا ، أنا لست مريضة"
"أنت تبدين مريضة. هناك حمى ".
"ليس حقًا ، لا يضر."
قدمت إليسيا احتجاجًا صغيرًا على تصرف ديمون بإلقاء القبض عليها بسبب مرضها. على الرغم من أنها كانت تشعر ببعض الحمى ، إلا أنها لم تكن كافية للراحة لمجرد أنها كانت مريضة.
"لا."
"ماذا؟"
رد ديمون عليها بحزم قائلا أنها  تتألم ، وذهلت إليسيا. فقدت كلماتها عندما كان يرد وكأنه يعرف كل شيء عن جسدها.
"إنه فقط إنها مجرد بضع طعنات في الإصبع"
"إنه ليس مجرد إصبع. جسد زوجتي ثمين بالنسبة لي ، كل قطرة من دم الزوجة وكل خصلة من شعرها "
عند كلام قطرة دم ، جمدت جسدها.
على الرغم من أنها لم تكن مشكلة كبيرة ، إلا أن ما قاله جعله يشعر بمزيد من الخطورة. كانت خائفة بشكل خاص من الجزء الذي يقول فيه الدم.
"لذا ، من فضلكي ، اذهبي إلى النوم الآن."
"أوه ، لا ، ما زلت..."
كان لا يزال لديها الكثير من الأشياء التي تريد أن تقولها له. لم تستطع إليسيا أن تسأل لماذا جاء فجأة أو ما معنى ضحكته ، لكنها كانت تغفو ببطء. أصبحت جفونها ثقيلة للغاية ومغلقة تدريجيًا.
"طاب مساؤك."

***

في النهاية ، لم يستطع تحمله وغادر لرؤيتها.
في الواقع ، كان من المدهش أنه كان قادرًا على التحمل حتى الآن. السبب الوحيد الذي جعله يتحمل عدم القدوم إليها هو أنه كان يعلم أن إليسيا لن ترحب به. إذا لم يكن كذلك ، لكان قد جاء مرارًا وتكرارًا.
لا ، كان سيأخذها بالفعل إلى مكان لا يمكنه التوقف عن رؤيتها.
"زوجتي…"
"ممم..."
انفجر ديمون ضاحكًا على جبين إليسيا الغاضب في نومها.
عندما رأى امرأة تدعى إليسيا كايتلين ، انفجرت ضحكته مثل دمية مكسورة. لقد كان شعورًا لم يسبق له مثيل من قبل. من قبل ، كانت المرة الوحيدة التي كان يضحك فيها هي عندما يرى شخص ما يموت.
يكافح من أجل العيش. الطريقة التي يديرون بها رؤوسهم للعيش. هذه الأشياء جعلته متحمسًا وجعلته يضحك. في النهاية ، كان من الممتع التأكيد على أن البشر كانوا كائنات ضعيفة وقبيحة.
"إنه أمر غريب للغاية حتى لو بدت خائفة ، فهي لا تخاف مرة أخرى. لذا ، فهي أكثر متعة ".
شعور شعر به لأول مرة في حياته...
أطلق ديمون نفسًا حارًا حيث شعر جسده كله بالخدر من الرأس إلى أخمص القدمين.
"آه ..."
إحساس يبرد الجسم بهدوء ، والذي كان دائمًا ساخنًا بشكل حساس.
ارتجف جسده كله من الهدوء الذي احتضنه بلطف. كان الشعور بالراحة حافزًا ومتعة لا يستطيع تحملها. ارتجف جسده من الإحساس غير المألوف وشعر أنه سيفقد عقله.
كان وجود إليسيا كايتلين محفزًا ومكثفًا بالنسبة له.
كان من الصعب عليه حتى أن يتنفس عند الشعور الغريب بلمس وملء عيوبه. على الرغم من أنه كان يرتجف ، لم يفكر ديمون في سحب اليد التي كانت تلمس خد إليسيا.
"أريد أن ألمسك أكثر. أريد أن أشعر أكثر"
هذا وحده لم يكن كافيا. أراد أن يشعر بها أكثر. على الرغم من كل الأشياء التي قام بها ، لم يفكر أبدًا في الرغبة في أكل أي شخص ، ولكن أمام هذه المرأة التي أمامه ، كانت الأمور مختلفة.
إذا ابتلع المرأة أمامه ، لأول مرة في حياته ، سيشعر بالشبع. بدا أن معدته تمتلئ بشدة لدرجة أنه شعر بشعور مرضي بالشبع.
نعم ، سيكون هذا ما يشعر به.
"ها"
أنين من الرضا هرب من أعماق حلق ديمون.
حتى مجرد لمسها بهذا الشكل جعله يصاب بالجنون ، وارتعش جسده من الإثارة لوجودها.
مجرد التفكير في الأمر جعله يشعر بإحساس كبير بالمتعة يمر في جسده.

هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن