الفصل 48

113 18 1
                                    

من الواضح أن إليسيا تذكرت أن الأمر لم يكن كذلك عندما مارست الرقص. تم تعليمها أن تكون مهذبة مع بعضها البعض وأن ترقص كدليل على الصداقة.
"لقد تدربت على أن أكون محبوبًا من قبل الزوجة."
كان شيئًا سمعته في مكان ما. متى سمعته ، على الرغم من أنها أرادت التفكير في الأمر ، لم تستطع إليسيا التفكير في الأمر بسبب الرقص المحموم.
"إليسيا".
"آه"
"هل أنت راضية عن مهاراتي في الرقص؟"
راضية؟ كان من المدهش أن يخفي ديمون هذه المهارة بدلاً من أن تكون راضية
ولكن ، حتى لو كانت جيدة جدًا ، فقد كانت مشكلة. تعثرت إليسيا عند الاتصال الجسدي ، الذي كان مستعرًا مثل العاصفة. كانت رقصة فاضحة ومؤثرة. لم ترقص مع أي شخص من قبل ، لكنها كانت تعلم أن هذه ليست رقصة عادية.
"كيف هذا؟"
أرادت أن تقول أنها بخير ولا يقترب كثيرًا ومع ذلك ، عندما اقترب ديمون وهمس في أذنها ، كان قد قتلها.
"لا بأس ، من فضلك ..."
"ما؟"
"أنت قريب جدًا."
لم تتخيل أبدًا أنها ستكون قريبة جدًا من ديمون. حتى لو كان في رقصة ، كان من الصواب الحفاظ على مسافة معقولة من بعضنا البعض ، لكن تجاهلها تمامًا. كان هذا أكثر من عمل غريب من رقصة اجتماعية.
كان أجسادهم ضيقة للغاية وأنفاسهم كانت مؤثرة لذا لم تستطع العودة إلى رشدها.
الشخص الآخر كان ديمون رافائيل. كان رجلاً لا يمكن رفضه حتى لو وقف ساكناً. أي نوع من النساء يمكن أن يبتعد عندما يكون مثل هذا الرجل مصممًا على أن يغويها.؟ حتى إليسيا ، التي كانت تعرف كل شيء ، لم تستطع الرفض.
"...."
قررت الاستمرار وعيناها مغمضتان. إذا تخلت عن المنبه البصري ، يبدو أنها قادرة على تحمله. بالطبع ، إغلاق عينيها لم يغير حقيقة أنه خطير وجذاب.
"دائما زوجتي ..."
"أوه"
"لن تنظر إلي."
فقط لو استطاعت أن تنظر إليه.
عندما نظرت إليه إليسيا ، كانت مفتونة لدرجة أنها قد تفقد عقلها في أي لحظة. كان عليها أن تكون حذرة وحذرة. في اللحظة التي فقدت فيها سببها ، ستقع في حبه وتختفي.
كان كل شيء عن ديمون محفزًا لها.
صوت بدا وكأنه يذيب أذنيها وإيماءة تقطرها الغرابة. يبدو أنه مصمم بشدة على إغرائها. وإلا ، فإن ديمون ، الذي كان يعرف سلاحه جيدًا ، ما كان ليتصرف على هذا النحو .
'لماذا؟ لماذا يحاول إغرائي؟
لقد انتهوا بالفعل من زواجهم ، ولم تعد مفيدة. لقد كان شيئًا تعرفه إليسيا أكثر من أي شخص آخر.
"انتهى."
بصوت أسف ، انتهت الأغنية وتراجع جسده. أطلقت إليسيا تنهيدة طويلة عندما سقطت يد ديمون عليها. لقد كان وقتًا متوترًا لدرجة أنها لم تستطع التنفس بشكل صحيح. إذا لم يمسك بها ، لكانت قد ترنح جسدها بشكل قبيح.
وجهك أحمر.
"ها ، آه"
كل ما يمكنها فعله هو ملء رئتيها.
كانت إليسيا غاضبة لأنها فقط كانت تمر بمثل هذا الوقت الصعب بينما كان ديمون بخير. على الرغم من أنهم رقصوا معًا ، إلا أنها كانت تلهث. بدلا من ذلك ، أمسكها في ومضة وقلبها ، وكل ما فعلته هو أن جسدها أوكل إليه.
"زوجتي لطيفة للغاية."
"هذا ، نعم؟"
"لا يمكنني رفع عيني عنك حتى لو حبست أنفاسي."
ارتجفت إليسيا من العيون الزرقاء الساطعة الحادة. الكلمات "لم أستطع أن أرفع عيني" تعني شيئًا آخر.

هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن