"رائع"
عندما رأت إليسيا فستان الزفاف على عارضة أزياء ، لم تستطع إبقاء فمها مغلقًا. اندلع تعجب مستمر من فمها المفتوح. لقد كان فستانًا أثار الإعجاب فقط.
"هذا حقيقي"
"هل أحببت ذلك؟"
لم يكن الأمر أنها لم تر الفستان المناسب أبدًا ، حيث كانت تعدل المقاسات منذ ذلك الحين. ومع ذلك ، كان الاختلاف هائلاً عندما كان الفستان المناسب منتجًا نهائيًا.
حتى عندما كان يرتدي فستانًا مناسبًا ، اعتقدت أنه لم يكن سيئًا. كانت تعتقد أن كل فساتين الزفاف متشابهة. في الأصل ، لم يكن فستان الزفاف أكثر من فستان أبيض ، لا أكثر.
ومع ذلك ، يبدو أن فستان الزفاف الذي أمامها الآن يسخر من أفكار إليسيا ويبدو أكثر روعة وأناقة من أي فستان آخر. لقد كان فستانًا جميلًا كان جميلًا جدًا بحيث لا يمكن ارتداؤه مرة واحدة فقط كفستان زفاف.
"سيدتي ، هذا إنه حقًا مثل عمل فني."
أظهر النسيج الأبيض الممزوج باللون الأزرق السماوي الطفيف مجموعة متنوعة من الألوان اعتمادًا على الطريقة التي تنظر بها إليه.
كما قالت كاثرين أن الفستان من نوع حورية البحر كان رقيقًا ، فقد كان وليمة من الدانتيل الأنيق والرائع حقًا. كان كتف الفستان ، المنسوج بدانتيل ضيق ، من النوع الشفاف الذي يظهر القليل من اللحم ، وكان أسلوبًا يرفرف عندما ينتشر إلى أسفل.
الأهم من ذلك كله ، اجتمع الدانتيل الرائع واللؤلؤ المطرز معًا لإظهار الأناقة. لقد كان حقًا فستانًا مثل التحفة. كان مليئ بالجمال لدرجة أنها لم تستطع حتى التحدث. كانت جميلة بشكل مذهل.
"شكرا على المدح. نظرًا لأن جسد نعمتك الخاص بك كان نحيفًا جدًا ، فقد تمكنت من تصميمه وفقًا لمحتوى قلبي. هذه هي المرة الأولى التي أصمم فيها تصميمًا بالطريقة التي أردتها أثناء عملي في الصالون ".
"سيدتي رائعة."
"إذن ، هل نجربها؟"
كانت عملية ارتداء الفستان حذرة للغاية أيضًا. لم يكن من السهل حتى ارتداء فستان لم يكن أمامه خيار سوى التحلي بالوقار.
"هذه هي الحجم المثالي بالنسبة لك."
"يجب أن يكون من الصعب حقًا الاستمرار في إصلاحه."
على الرغم من التصميم الذي تمسك بجسدها ، لم يكن يبدو سيئًا على الإطلاق أنها كانت نحيفة.ربما كان بسبب التصميم أن الجزء السفلي كان يرفرف بوفرة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن كتفيها وساعديها ملفوفان بدانتيل شفاف ، وهذا أيضًا لأنهما يغطيان نحافتها إلى حد ما.
"هل ستريها لأختك الصغرى؟"
"ماذا؟"
"في الواقع ، لم تستدعي نعمتك أختك الصغرى بطريقة جيدة ، أليس كذلك؟"
يبدو أنها لا تستطيع أن تخدع كاثرين ، التي كانت أيضًا تاجرة متمرسة. علاوة على ذلك ، فقد ناشدت علانية أنها لم تتوافق مع روينا ، لذلك كان الأمر مفهومًا.
"السبب في أنني قمت بالتركيب هو قياس الحجم ، وبما أن نعمتك فحص الفستان أيضًا ، لا أعتقد أنك بحاجة إلى إظهاره."
حتى في إمبراطورية قيصر ، كما في حياتها السابقة ، كانت هناك عادة أن يرى العريس العروس في ثوب الزفاف أولاً. ولهذا السبب أيضًا تم وضع حجاب على العروس.
"إذا كنت متغطرسة جدًا ، من فضلك سامحيني."
"لا ، سيدتي محقة. لم أتصل بروينا بمعنى جيد ".
"ماذا علينا ان نفعل؟"
كما قالت كاثرين ، لم تكن تريد أن تكون روينا أول من يرى فستان زفافها. إذا كان الموضوع هو إدوارد ، فهي لا تعرف ، على الأقل ، ليست روينا.
"لن أخرج. هل يمكنك مساعدتي في ارتداء ملابسي مرة أخرى؟ "
على أي حال ، فستان الزفاف لم يكن مقصودًا به إثارة غضب روينا ، لذلك كان جيدًا. أيضًا ، لم تكن تريد أن تُظهر لروينا أنها ترتدي مثل هذا الفستان الجميل.
"حسنًا."
عندما غيرت ملابسها ، ظهرت ضوضاء عالية من الخارج. ظنت أنه صوت جر العارضات. ومع ذلك ، لم يكن كذلك. كان صوت الناس يتحدثون.
"لماذا لا يفترض أن أرتديه؟"
"هذا..."
"روينا؟"
المكان الذي سحبت فيه الستائر كان حقًا في حالة من الفوضى. في النهاية ، لم تستطع روينا تحمل جشعها ونظرت إلى الفستان.
"نعمتك!"
"أختي؟"
بمجرد رؤية روينا تتجادل مع الموظفين حول الفستان الذهبي ، كان من الواضح على الفور ما كان يحدث.
"ما هذا الآن؟"
"هذا أريد أن أجرب الفستان"
"أليس من المفترض أن يناسب مقاسي؟"
كان هناك اختلاف كبير في أنواع الجسم بين إليسيا وروينا. إذا ارتدت روينا فستانها ، فقد يكون الفستان ممزقاً.
"كنت سأحاول قليلاً ، فقط قليلاً."
"فعلا؟"
"الأخت قالت إنك ستعطيني أحد الفساتين."
هل يمكن أن يكون لديها فستان؟ لم تستطع إليسيا كبح ضحكها عند رؤية روينا تتصرف بهدوء.
"لا تفهموني خطأ ، روينا. ليس لك أي من هذه الفساتين ".
"لكن ، من الواضح قلت إنك ستعطيني فستانًا أيضًا."
حدقت إليسيا في روينا ببرود وهي تحتج كما لو كان ذلك غير عادل. كان من المضحك أنها كانت تحاول جاهدة إخفاء أعصابها.
"أنا لم أقل شيئا أبدا كهذا؟"
لم تقل أبدًا أنها ستهدي روينا ثوبًا. لقد كانت الخادمة وخطأها في الترجمة التحريرية .
"هل تكذب علي؟"
"روينا ، لماذا أكذب عليك؟"
"إذن ، لماذا أنت هكذا!"
حتى روينا بدت محرجة ومهينة من الوضع الحالي. كادت ابتسامة تنفجر على وجه إليسيا ، ورؤية وجهها على وشك الانفجار.
"ليس لدي ما أكسبه من الكذب عليك. أليس كذلك؟"
"هذا...."
حتى لو كان ذلك في الماضي ، لم يكن لدى إليسيا ما تكسبه بإخبار روينا أكاذيب الآن. كان شيئًا يمكن لأي شخص رؤيته.
"لكنني سمعته بالتأكيد! سوف تعطيني الأخت فستان! "
"حقًا؟"
"لذلك ، لقد اخترت ما أريده."
لم يكن ينبغي على روينا أن تثير ضجة بأنها ستحاول ارتداء الفستان كما تشاء ، حتى لو وعدتها إليسيا بفستان.
كم هي حمقاء شابة ظهرت لأول مرة في العالم الاجتماعي؟ لقد تنهدت.
كانت مدام كاثرين صاحبة أعلى صالون في الإمبراطورية ، وتخدم العديد من النبلاء. لم يكن غريباً التفكير في أن كل ما حدث هنا سينتشر إلى المجتمع النبيل. لهذا السبب ، كان عليهم تجنب إثارة ضجة ليس فقط في حضور كاثرين ولكن موظفي الصالون أيضًا.
"روينا ، من قال إنني سأعطيك فستانًا؟"
"ماذا؟"
"أحضر تلك الخادمة. إذا كانت تكذب على سيدها ، فلا بد من معاقبتها ".
"هاه ، أنا..."
لو لم تكن روينا مهووسة بالفستان ، لما تصرفت بلا مبالاة. أصبحت ابتسامة إليسيا أقوى لأنها فقدت كلماتها. الآن فقط بدأ الوضع يتضح.
كما هو متوقع ، كان فستان كاثرين هو المفضل لدى روينا. حتى أنها تخلت عن كبريائها كنبيلة.
"من قال هذا؟"
"أخت ، أنا بخير."
على عكس ما كانت عليه عندما كانت غاضبة ، خفضت روينا ذيلها على الفور ، مما جعل إليسيا تضحك. لم تكن تعرف سبب قيام روينا بذلك. ينتمي جميع أفراد عائلة مقاطعة كايتلين إلى الكونتيسة. بغض النظر عن مدى حبها من قبل الكونتيسة ، لم تستطع روينا مساعدتها.
"إذا انتقلنا للتو من هنا ، فسوف تتضاءل هيبة مقاطعة كايتلين."
تهدف إليسيا عمدا في هذا الموقف. كانت روينا هي التي شعرت بالغيرة منها بالفعل. لذلك ، عندما رأت فستان كاثرين المفضل لديها ، لم تستطع عيناها التوقف عن التدحرج.
"لابد أنني سمعت خطأ."
"لا توجد طريقة ، لذلك سأضطر إلى الاتصال بالخادمة والسؤال."
"الأخت ، الأخت إليسيا!"
كان من المضحك رؤية روينا تنادي أختها على عجل بينما كانت تكره دعوة أختها كثيرًا.
من ناحية ، كان فم روينا مريرا. لم تكن خائفة من إليسيا. كانت أنجلينا هي التي خوفت روينا. كانت تخشى أن تعرف الكونتيسة.
"ألم تقل للتو أنك سمعت ذلك بوضوح؟"
لم يمض وقت طويل قبل أن تغادر المقاطعة قريبًا. كان عليها أن تخفف من هيبة الكونتيسة. إذا تُرك إدوارد بمفرده ، فإنها لا تعرف متى سيقع تحت سحر الكونتيسة. كانت تفضل إنهاء كل شيء قبل أن تلاحظ الكونتيسة أنها كانت مجرد شبح دوقة كبرى.
"أعتقد أنني سمعت ذلك خطأ."
"لابد أنها كانت الخادمة في غرفتي ، أليس كذلك؟"
"أختي!"
عندما رفعت يدها لإحضار الخادمة ، أمسكت روينا بذراعها وتدلي بها. لم تكن إليسيا قد شاهدت روينا أبدًا وهي تبدو يائسة جدًا من قبل. كان من الغريب أنها ارتعدت كثيرًا بسبب الكونتيسة.
بالطبع ، كانت روينا خائفة من الكونتيسة ، لكنها كانت تثق في أنجلينا بشكل أساسي. ومع ذلك ، كانت روينا أمامها الآن مختلفة.
"هل أدعو أمي؟"
إليسيا لم تمانع في استدعاء الكونتيسة.
على الرغم من أنها كانت تعتمد على قوى ديمون ، حيث كان حفل زفافها يقترب ، لم يستطع أحد في المقاطعة لمسها. تساءلت عما ستفعله الكونتيسة عندما رأت هذا الموقف.
هل ستأخذ الكونتيسة جانبها؟ أم أنها ستأخذ جانب روينا؟
"اتصلي بالكونتيسة."
عند هذه الكلمات ، تحول وجه روينا إلى اللون الأزرق الباهت ، لكن إليسيا لم تهتم. لو كان الأمر كذلك من قبل ، فربما لم تتصرف بهذه القسوة. ومع ذلك ، بما أنها تعرف كل شيء ، لم تشعر بالأسف تجاه روينا بعد الآن.
نظرت إليسيا إلى روينا ، التي كانت ساقاها ترتعشان بعصبية ، وعيونها باردة.
كانت أمام كاثرين ، لذا لم تستطع حتى أن تغضب ، وبدا أنها تبقيها هادئة. شعرت بالأسف على كاثرين لمشاركتها علانية في مثل هذه الأعمال المنزلية ، لكنها الآن لا تستطيع فعل أي شيء.
عادت الخادمة ، التي اختفت بأمر من إليسيا ، على الفور مع الكونتيسة.___________________________
أرجو أن تدعموني بتعليقاتكم
(*≧∀≦)人(≧∀≦*)♪
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
Fantasíaدخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...