الفصل 35

139 22 0
                                    

"هذا ، هذا صحيح يا أختي."
لا بد أن روينا ، التي تجاهلتها كاثرين وأجبرت على الاتصال بها أختي ، قد أضرت بشدة بتقديرها لذاتها. حقيقة أن شفتاها كانتا ترتعشان كان دليلاً على ذلك.
لن يتمكن طفل يتمتع بمثل هذا التقدير الذاتي القوي مثل روينا من التغلب على هذا الموقف.
"هذا هو الثوب الأول."
في غرفة الملابس المصنوعة من ستائر بسيطة ، ساعد موظفو الصالون إليسيا على ارتداء الفستان. كان الزي الأول الذي قدمته لها كاثرين فستانًا أصفر باهتًا رقيقًا للغاية.
"أوه! تبدو رائعا."
"هل هو جيد؟"
"بالطبع."
لقد أدارت رأسها عمدا نحو روينا وطرحت السؤال.
ومع ذلك ، لم تجب ، وبالكاد فهمت إليسيا السبب. كان ذلك لأنها كانت جميلة جدًا بحيث لا يمكن رؤيتها في الفستان حتى عندما نظرت في المرآة.
تم تصميم الفستان الأصفر الباهت بأسلوب مكشوف الكتفين كشف أكتافها. كان لها تأثير منتفخ على ذراعها ، لتعويض نحيلها. كان الحاشية مزينة بالدانتيل الرائع أثناء نزولها ، ووجدته إليسيا ، التي لم تر الفستان من قبل ، جميلًا جدًا.
"سارت الامور بشكل جيد مع بشرة نعمتك البيضاء."
"شكرًا لك" "روينا ، كيف ترينه؟ "
"كيف أراه؟"
"نعم ، أود أن أسمع تعليقاتك."
استخدمت كاثرين الدانتيل واللؤلؤ للتعبير عن فستان قد يبدو مملًا بطريقة أنيقة وجميلة. لم يكن هذا الفستان المفضل لدى روينا عادة ، على الرغم من أن هذا الفستان كان فستانًا جميلًا يريده الجميع ، بغض النظر عن ذوقهم.
"انه جميل."
على الرغم من أن الصوت بدا وكأنه يتسلل ، قررت إليسيا أن تكون راضية عن هذا المستوى.

كانت مجرد البداية ، لذلك لم يكن من الجيد تشديد روينا من هنا. وبسبب ذلك ، قررت أن تضع الأساس ببطء.
"سيدتي ، هذا الفستان ليس للاستقبال ، أليس كذلك؟"
"نعم ، هناك فساتين منفصلة يمكن ارتداؤها في حفل الاستقبال. هل ترغب في رؤية الفساتين التي سترتديها في حفل الاستقبال أولاً؟ "
هزت إليسيا رأسها لتدل على أنها بخير.
سطع تعبير روينا للحظة عندما قالت كاثرين إنه لم يكن فستانًا يمكن ارتداؤه في حفل الاستقبال. على ما يبدو ، نقلت الخادمة كلماتها بشكل جيد للغاية.
"بالمناسبة ، كانت هناك أيضًا فساتين ذهبية ، أليس كذلك؟"
"نعم هنالك."
عند ذكر الفستان الذهبي ، أشرق عينا روينا بشدة لدرجة أنها لم تستطع إخفاءه.
"سأجرب ذلك أولاً."
كان الذهب هو اللون المفضل لدى روينا لأن فساتينها كانت في الغالب ذهبية. حتى الفستان الذي كانت ترتديه روينا كان ذهبيًا.
تركتها ، التي كانت لها عيون مشرقة ، خلفها ، عادت إليسيا إلى الستائر لتغيير ملابسها. تساءلت كيف سيكون رد فعل روينا عندما ظهرت مرتدية فستان ذهبي.
"هل ترغب في رفع ذراعك؟"
لولا جسدها النحيف ، لكان عليها أن تشد نفسها بمشد ضيق. كان من المستحيل ارتداء مشد لأنها اضطرت إلى إثراء الفستان للتستر على نحلها.
"واو يا إلهي ، إنه جو مختلف تمامًا عن السابق."
"أنت رائعة الجمال."
على الرغم من تحيات كاثرين وموظفي الصالون ، لم تبتسم إليسيا على الإطلاق. نظرت فقط إلى روينا. كان الفستان الذهبي مختلفًا تمامًا عن الفستان الأصفر الباهت الذي رأته للتو.
إذا كان هذا جوًا أنيقًا وجميلًا ، كان هذا الفستان أكثر بريقًا من البريق.
كان بالتأكيد أسلوب روينا المفضل في اللباس.
ومرة أخرى ، كان الفستان الذهبي خارج الكتفين ، وكانت الورود الذهبية المتلألئة معلقة في وسط صدرها. أظهر الخيط الذهبي المطرز بشكل جميل أنه تم إيلاء الفستان عناية كبيرة. حتى جزء التنورة كان يتلألأ كأن غبار الذهب قد تناثر عليه.
فستان جميل في لمحة. ومع ذلك ، في نظرها ، كان تصميمًا مرهقًا للغاية بحيث لا يمكن ارتداؤه.
"أمم تصميم الفستان رائع للغاية."
"كانت تتألف من فساتين بتصاميم مختلفة. ربما ، إذا اتخذت جلالتك خيارًا مختلفًا ".
كما قالت كاثرين ، كان صحيحًا أنه تم توسيع نطاق الخيارات في جو مختلف تمامًا. بالطبع ، كان جميلًا بما فيه الكفاية ، رغم أنه لم يكن أسلوب إليسيا.
كان هذا أقرب إلى ذوق روينا.
"لكن ، لا أعتقد أن الفساتين الفاخرة تناسبني."
"عن ماذا تتحدث؟ يناسبك بما فيه الكفاية. إذا كنت تضعين الماكياج والشعر الذي يناسبك ، فسوف تتألق أكثر ".
"هل هذا صحيح؟ أعتقد أن هذا التصميم يناسب أختي أكثر ، وليس أنا ".
قامت عمدا بتحريك حافة فستانها لرفرفته أكثر ، وقلبت جسدها ، ونظرت إلى روينا. كانت تحدق في الفستان مع تعبير فارغ على وجهها كما لو كان ممسوسًا به.
وبالمثل ، كان هذا هو رد الفعل المتوقع. كان هذا الفستان بالتأكيد تصميمها المفضل.
"روينا؟"
"نعم نعم!"
ما مدى إعجابها بالفستان الذي لدرجة لم تستطع حتى سماعها تناديها؟ ابتسمت إليسيا لأن روينا. كلما وقعت في حب الفستان الذهبي ، كان ذلك أفضل.
"كيف ابدو؟ مقارنة بالفستان الأول ".
"آه أعتقد أنه يناسبك لكني أعتقد أن الفستان الأول كان يناسبك بشكل أفضل."
"حقًا؟"
بالطبع ، كان من الممكن أن يكون الفستان الأصفر قبل هذا الفستان مناسبًا حقًا لإليسيا. ومع ذلك ، لم تقصد روينا الأمر بهذه الطريقة. كانت تقول إنه لا يناسب إليسيا لأنها اشتهت هذا الفستان الذهبي.
"سيدتي ، حقًا؟"
"يبدو لي أن كلاهما يسير على ما يرام."
"هل هذا صحيح أيضًا؟ روينا ، لديك عيون صغيرة لتري ".
"أختي"
ربما كان من المستحيل الصراخ في مكان يوجد به الكثير من الناس ، ابتسمت إليسيا قليلاً عندما رأت روينا تشق أسنانها.
"يبدو هكذا ، أعتقد أنه يناسبك بشكل أفضل ..."
"هل هذا صحيح؟"
عندما كانت تشد أسنانها ، كان على إليسيا أن تكتم الابتسامة التي كانت على وشك أن تنفجر من وجهها ، والتي كانت تتألق بسرعة لأنها لم تكن تعتقد أن الأمر سينتهي بابتسامة صغيرة.
"نعم ، إنه مشابه بالتأكيد للنمط الذي ترتدينه عادة ، أليس كذلك؟"
"أعتقد ذلك."
كان موقفًا واضحًا كما لو أن روينا اعتقدت أنها ستقدم لها الفستان. تساءلت كيف يمكنها التفكير في أنانيتها.
لم تكن لتعتقد أبدًا أنها ستكون قادرة على الحصول على الفستان.

***

كانت روينا مفتونة بالتأكيد بالفستان الذهبي ، وكانت تهتم بكل فستان يخرج منذ ذلك الحين. لم تكن تعرف أن إيماءاتها للحصول على الفستان تجعل إليسيا تشعر بتحسن.
"الآن ، أعتقد أنك بحاجة فقط إلى تجربة فستان الزفاف."
"ماذا عن فستان الزفاف؟"
كانت لفساتين الزفاف الخمسة التي جربتها جميعًا سحرها الخاص. في الواقع ، بدا وكأنه عمل فني رائع لدرجة أنه لا يمكن لأحد أن يختاره.
"أعتقد أن جلالتك قد اتخذت قرارك بالفعل ، أليس كذلك؟"
في الواقع ، كانت ترتدي خمسة فساتين ولديها بالفعل القليل من الفساتين التي أحبتها لأن هذا لم يكن الفستان الذي أوصت به إستل وكاثرين.
"لكن ، ألم تقل أن الفساتين السوداء والزرقاء ليست أفضل الخيارات؟"
"هذا ما تعتقده عادة. هذا لا يعني أنه كان على نعمتك اختيار هذا الفستان. قبل كل شيء ، الفستان الذي يناسب العروس هو الأفضل ".
من الواضح أن كاثرين كانت على حق. كان من الصواب اختيار الفستان الذي يناسبها.
"وليس عليك اختيار الأسود والأزرق. في هذه الأيام ، لا يرتدون دائمًا فستان زفاف يتناسب مع لون العائلة. إذا اخترت واحدًا فقط من الاثنين ، أعتقد أن ما يتعلق بنعمتك سيكون راضيًا ".
كان الموظفون يضعون جميع فساتين الزفاف معًا ويعلقونها على علاقات واحدة تلو الأخرى. تحولت نظرة إليسيا أيضًا في هذا الاتجاه. كان اختيارًا صعبًا للغاية لاختيار اثنين فقط من الفساتين الخمسة الجميلة.
"أيًا كان ما تختاره ، فسوف يناسبك جميعًا. إنها المرة الأولى التي أرى فيها شخصًا يمكنه ارتداء جميع أنواع الفساتين مثل نعمتك ".
"هذه مجاملة مبالغ فيها."
ومع ذلك ، كان هناك شخص آخر لم يستطع أن يرفع عينيها عن الحظيرة. كانت روينا تحدق في الفستان الذهبي بعيون ساحرة. كان مظهرها جشعًا كما لو أنها اعتقدت بالفعل أن الفستان كان لها.
"أكثر من أي شيء آخر ، لقد أولت أكبر قدر من الاهتمام لفستان الزفاف. إنني أتطلع بالفعل إلى مدى ملاءمتها لك. لقد كان صنع فستان نعمتك ممتعًا للغاية ".
"أنا أتطلع إليه."
إذا استطاعت كاثرين أن تقول ذلك ، فقد يكون فستان الزفاف قد تم إنجازه باهتمام أكثر من فستان الاستقبال. كانت جميع فساتين الزفاف حتى الآن مرضية ، لذلك كان لدى إليسيا أيضًا توقعات عالية.
ومع ذلك ، شعرت بالغرابة.
اعتقدت أنها لن ترتدي فستان زفاف أبدًا في هذه الحياة لأنها كانت ستنفصل أو تطلق ديمون بطريقة ما. ومع ذلك ، فإن فستان الزفاف الذي ارتدته في النهاية من صنع كاثرين ، لقد كان شيئًا رائعًا. ألم يكن من عمل المصمم الأكثر تميزًا في هذا الوقت؟
لأول مرة ، شعرت إليسيا ، التي لم تكن مهتمة بالكماليات أو المفروشات ، أن قلبها يرفرف.
"سأساعدك في فستان الزفاف بنفسي. الأربطة والنسيج رقيقان للغاية ".
تساءلت عن نوع التصميم الذي ستساعد كاثرين في ارتدائه بنفسها. في ذلك الوقت ، قادت إليسيا بنظرة واثقة.

___________________________

أرجو أن تدعموني بتعليقاتكم
(*≧∀≦)人(≧∀≦*)♪

هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن