الفصل 38

124 21 1
                                    

"كيف ستعاقبينها؟"
ستعاقب الخادمة من جانب واحد بغض النظر عن الطريقة. إلى جانب ذلك ، كانت المقاطعة مكانًا استثنائيًا حيث تم تنفيذ إرادة الكونتيسة.
حتى الكونت لم يوقف أفعال أنجلينا وغالبًا ما كان يشاهدها.
"هذا..."
"أمي ، هل يمكنني إخبارك برأيي ، لأن هذا مرتبط بي أيضًا؟"
لم تستطع الكونتيسة تجاهل كاثرين التي كانت أمامها. ارتفعت زوايا شفتي إليسيا عندما رأت وجه أنجلينا يرتجف.
"نعم بالطبع"
"أتمنى ألا تعمل ديزي مرة أخرى في مقاطعة كايتلين اعتبارًا من اليوم. كيف يمكنها أن تجعل روينا تسيء الفهم؟ "
كانت ديزي الخادمة الأكثر ثقة في الكونتيسة ، باستثناء رئيسة الخادم. إذا اختفت ديزي ، التي كانت تتعامل مع الأمور المتعلقة بالكونتيسة ، فإن هذا سيجعل أنجلينا غير مرتاحة لبعض الوقت.
"لقد ارتكبت خطأ واحدًا فقط ، وأعتقد أنه من المبالغة طردها".
"أمي ، إذا سمحنا لها بالرحيل ، فلن ينفد الانضباط بالشكل الصحيح."
تراجعت عين إليسيا وأشارت إلى مكان جلوس كاثرين.
"هذا سيكون ذلك."
في النهاية ، لم يكن أمام أنجلينا خيار سوى الموافقة على نظرتها كما لو أنها لم تعجبها.
كان ذلك لأن كاثرين كانت سيدة في صالون شعبي يخدم العديد من النبلاء. إذا انتشرت هذه القصة ، فستكون أنجلينا في وضع غير مؤات. بالطبع ، لم يكن من الضروري أن تنتشر.
"روينا تستحق العقاب أيضًا."
"نعم؟ هل تتكلم عني؟"
روينا ، التي كانت مستمعة جيدة من مجهول عندما ، فتحت عينيها ببراءة وتظاهرت بأنها مثيرة للشفقة. كان مثيرة للإشمئزاز. كانت عيناها ، اللتان كانتا على وشك السقوط بالدموع ، تخططان لدفع إليسيا كشخص بارد القلب.
"نعم. أنت تقول أنك لست مخطئًا ، لكن من الصحيح أنك أحدثت ضجة ".
"لكن - لقد أسأت الفهم "
"ألست في السن حيث يجب أن تعرفي لماذا لم يكن الأمر كذلك؟"
ولا حتى الكونتيسة يمكنها إنقاذ روينا.
إذا كانت طفلة صغيرة لم تكن قد ظهرت لأول مرة ، فستكون هذه حالة مختلفة ، على الرغم من أن روينا كانت بالغة.
"أتمنى أن تحبس روينا لبعض الوقت."
"ماذا؟"
"كم تقصدين بالحبس؟"
"هذا الجزء يجب أن تقرره الأم."
عرفت إليسيا مدى حب روينا للاحتفال لأنها اضطرت إلى الاعتناء بفستانها لدرجة أن يديها تتقرح بسببه.
لقد نظرت إلى الفساتين الرائعة التي لم تستطع حتى أن تحلم بها. لذلك ، عرفت مذاق روينا أفضل من أي شخص آخر. كانت تعرف أكثر ما تحبه روينا وما هي المجوهرات التي كانت متحمسة لها.
"إنه حفل زفافك قريبًا ، وإذا لم تتمكن من حضوره ، فسيكون بالتأكيد حديثًا."
كان من الواضح لماذا كانت روينا تحضر حفل الزفاف.
كان حفل زفاف ديمون رافائيل. ربما كان كل النبلاء العظماء في إمبراطورية قيصر سيحضرون. من المستحيل أن تفوت الأم وابنتها هذه الفرصة. بعد كل شيء ، كان أحد أسباب حبها للحفلات هو العثور على شريك زواج مناسب.
"لم يكن خطأ روينا ، لذلك أعتقد أنه من الأفضل أن تكون متساهلا."
"هل حقا لا يوجد خطأ من روينا؟"
"هذا...."
حتى لو كان حفل زفاف بلا معنى ، فهي لا تريد حضور سكان مقاطعة كايتلين ، باستثناء إدوارد. اعتقدت أن هذا قد يكون أنسب عقوبة لروينا ، التي كانت تهدف فقط إلى حفل الزفاف.
"أعتقد أنها ستحتاج إلى بعض الوقت لمعرفة الخطأ الذي ارتكبته ، على الأقل في الوقت الحالي."

هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن