السبب الذي جعل الناس يستمرون في التودد لديمون على الرغم من الانتقام. لماذا كان الجميع يخافون منه ولكنهم يريدونه ...
كان مغرٍ جدًا.
مظهره الوسيم والجو الجذاب الذي لا يقاوم جعل ديمون لا يقاوم. حتى الآن ، كانت الخادمات مفتونات بجماله.
نعم. كان ديمون رافائيل رجلاً يعرف الناس أنه خطير ، رغم أنه لم يكن أمامه خيار سوى الوقوع في غرامه. سحره الذي لا يقاوم أعمى عيون الناس وآذانهم ، ويسحر الناس ويجعلهم غير قادرين على ملاحظة أي شيء. لقد جعلهم ذلك لا يشعرون بمدى خطورة الرجل ، ومدى قسوته.
بحلول الوقت الذي أدرك فيه أي شخص أن ديمون كان شخصًا خطيرًا ، كان الوقت قد فات بالفعل ...
"لم أرَ الدوق الأكبر من قبل. لذلك ، لا يمكنني أن أحبك ولا أن أكرهك ".
"لم تريني من قبل ... هذا صحيح ، نحن نجتمع للمرة الأولى اليوم."
ارتجفت إليسيا قليلاً عند رؤية ديمون يبتسم ، قائلا إنها المرة الأولى التي التقيا فيها. بدا الأمر أقل إثارة للخوف إذا كشف للتو عن طبيعته الحقيقية. ظهوره وهو يتحدث باحترام ويبتسم جعلها أكثر دفاعا.
"أنت لا تحبينني؟"
تغير تعبيرها بشكل غريب عندما قالت ديمون أنها لا تحبه. لم تستطع إليسيا أن تفهمه وهو يتظاهر بأنه شخص جيد ويتصرف بطاعة.
"لا أحبك...؟"
"نعم."
"لا أستطيع أن أفهم ماذا يعني ذلك."
قرر ديمون الزواج من إليسيا بسبب قواعد رافائيل. لقد تزوجها عن طريق الخطأ في هذا الوقت ، لذلك تم اختيارها - مما يعني أنه لم يكن مضطرًا لمحاولة الظهور بمظهر جيد.
"يبدو أنكِ غير مرتاحة أن تُدعى زوجة ، لذلك سأتصل بك بالسيدة إليسيا."
"شكرا لك جلالتك."
لا يبدو أنه قد سحب لقبها بسبب ردها السابق ، رغم أنه قام فجأة بتصحيح عنوانها. لم يكن ديمون أبدًا شخصية تستمع إلى أي شخص. لو كان الناس ضد رأيه لقتلهم ، لكنه لن يغير رأيه.
لكن ، ديمون غير رأيه؟
تغيير ديمون المفاجئ جعلها أكثر خوفًا.
حدقت إليسيا بصمت في عينيه. كانت تخشى أن يتسلل إلى غرفتها عند الفجر. أثناء النوم ، قد تنفصل رقبتها عن جسدها.
بمهاراته ، كان بإمكانه فصل رقبتها وجسمها بشكل نظيف حتى قبل أن تشعر بالألم. بالطبع ، على الرغم من امتلاكه مثل هذه المهارات العظيمة ، فضل ديمون جعل الشخص الآخر يشعر بالألم قدر الإمكان عندما يقتل. لقد إستمتع بسحق عظام ولحم الجسد ورؤية الدم يتدفق مثل النوافير.
لقد كان حقًا فعلًا يمكن تسميته مختل عقليا ، ولهذا السبب أطلق عليه لقب "القمامة".
"...."
شعرت أن عقلها كان يخرج من نظرته الحادة ، الذي كان يحدق بها دون أن ينبس ببنت شفة. كانت تعلم أن ديمون لا يستطيع قراءة العقول ، لكن معدتها كانت تتأرجح كما لو أن كل شيء يتم الكشف عنه.
مع ذلك ، مجرد وجودها في نفس الغرفة مع هذا الرجل جعلها تشعر بالسوء. ربما كان ذلك لأنها عرفت أن نهايتها كانت التسمم من قبله حتى الموت.
أصبحت بشرة إليسيا شاحبة عند الشعور بالتواء أعضائها الداخلية الخمسة.
"هل أنت خائفة دائمًا؟"
"عفوا…؟"
"أعتقد أن السيدة تخاف مني."
حتى الآن ، كانت ركبتيها ترتجفان. أذهلت إليسيا ، وأوقفتها عن الارتعاش بسرعة ، لكنها لم تستطع تجنب نظرة ديمون المشبوهة.
"هذا ... قشعريرة ، لدي قشعريرة"
"نعم ، لقد قلت ذلك ، لذلك يجب أن أصدق ذلك."
أعذار وأفعال لا معنى لها يمكن لأي شخص أن يرى أنها كانت مرعوبة. ومع ذلك ، ابتسم ديمون بشكل جميل وأجاب بأنه سيصدقها.
كانت إليسيا أكثر خوفًا من إجابته.
"حقًا؟"
لم يكن ديمون أبدًا رحيمًا بما يكفي ليقع في الأكاذيب. كان يكره الناس الذين كذبوا عليه أكثر من غيرهم. لذلك لم يكن جميلًا أبدًا على الخونة الذين خانوه. حتى لو كانت كذبة صغيرة ، فلن يتسامح معها.
"بالمناسبة ، تبدو باردًا في لباسك."
"آه ... هذا ..."
جاء ديمون فجأة لدرجة أن إليسيا كانت لا تزال ترتدي ثوبًا داخليًا.
كان الثوب الداخلي المرتعش سيئًا جدًا في الاحتفاظ بالحرارة. كان من غير المحترم أن أحييه مرتديًا مثل هذا الزي ، على الرغم من أن ذلك يرجع إلى أن الكونتيسة لم تبلغها بزيارته في المقام الأول.
ربما كانت خطة الكونتيسة لإغرائه حتى في ملابس غريبة. قد يكون هذا أيضًا فكرتها في استخدام مثل هذه الحيلة الضحلة ، لكن الكونتيسة كانت مخطئة. لم يكن الرجل الذي يدعى ديمون رافائيل أمامها رجلاً عاديًا يمكن أن يقع في هذه الحيلة.
"بالطبع ، أنت ترتدين هكذا ملابس ، لذا فأنت تشعرين بالقشعريرة."
كان مهتمًا فقط بمتع الذبح. لم يكن لدى ديمون اهتمام بالنساء بقدر اهتمامه بظفر الإصبع. بالنسبة له ، لم يكن الرجال والنساء أكثر من قطع اللحم التي يجب قتلها. في المقام الأول ، تساءلت عما إذا كان يعامل أي شخص آخر غير نفسه كإنسان.
تخيل أنك وحيد في غرفة بها أسوأ قاتل على الإطلاق. من يستطيع حقا البقاء عاقل؟ كان سبب انتهاء الأمر على هذا النحو لأنه كان جميلًا بشكل غير واقعي. ملامحه الآسرة والجميلة التي تجعلها تنسى مخاوفها تجعل دماغها يتوقف عن العمل لفترة.
لو كان مظهره طبيعيًا ، لما نسيت إليسيا أنه قاتل.
"نع..، نعمتك ...؟"
أدارت رأسها ، فوجئت بالوزن المفاجئ الذي يجلس على كتفها. تم تعليق معطف ديمون عليها.
"لا يمكنني فقط مشاهدتك ترتجف."
"لا بأس. عندما أعود إلى غرفتي قريبًا ... "
"ألن تقبل إخلاصي؟"
حسب كلماته ، عضت إليسيا شفتها.
هل من الممكن إنكار صدق ديمون …؟ في المقام الأول ، لم يكن الشخص الذي يُظهر معروفًا لأي شخص بسهولة. إذا كان الأمر كذلك ، فهذه هي المرة الأولى التي يراعي فيها الشخص الآخر.لم يكن هناك من سبيل للبقاء على قيد الحياة إذا رفضت صدقه. على الرغم من أنها كانت مرهقة ، لم يكن لديها خيار سوى الحصول عليه في النهاية.
بدا أن العرق يتشكل على كفيها. استخدم الستون ذو اللون الأزرق الداكن ، الذي يليق بمكانته كدوق كبير ، جواهر ملونة للغاية للزينة ، وبدا النسيج باهظ الثمن. كان معطفًا بتصميم لم تحلم به الكونتيسة.
"أنا لن."
"آوه هذا جيد. كنت قلقة من أن السيدة لن تقبل إخلاصي ".
لم تستطع إليسيا أن تفهم أبدًا سبب تصرف ديمون بهذه الطريقة. لم يشعر بأي تعاطف مع أي شخص. لو كان لديه شفقة ، لما تعرضت لمثل هذه الأحداث المروعة. كانت هي التي جعلته قاتلًا سيكوباتيًا ولم يشعر بأي عاطفة.
بالنسبة لديمون رافائيل ، لم يكن هناك تعاطف مع أي شخص.
ومع ذلك ، عندما يرى أنها باردة ، يعطيها معطفه ...؟
لم يكن الأمر أنه كان غير مبالٍ بمشاعر الآخرين ، بل أنه لا يشعر بها على الإطلاق. لذلك ، كان من الطبيعي بالنسبة له ألا يهتم حتى إذا ارتجفت من البرد أمامه.
"لماذا أرفض صدقك؟"
بغض النظر عن مدى نظرها إلى ذكرياتها ، لم تستطع تذكر ما إذا كان يريد حقًا الزواج. لقد مرت عشرين عامًا منذ ولادتها هنا ، وكانت المشكلة أنه لم يكن مهتمًا بإحدى الزائرين المسماة إليسيا كيتلين.
"أعتقد أنه سيؤذي قلبي إذا تم رفضي مرتين."
"مرتين؟"
التقت هي وديمون للمرة الأولى اليوم ، لذا لم تستطع رفضه مرتين. هذا يعني أن شخصًا آخر قد رفض خدمة ديمون أمامها. بهذه الطريقة ، تم شرح كل شيء. كان لا يزال يتظاهر على الأقل بأنه إنسان عادي.
"نعم ، ربما لأن الاجتماع الأول لم يكن جيدًا. غادر على الفور ".
"هل هناك أي شخص في إمبراطورية القيصر يمكنه رفض الدوق الأكبر؟"
"كان يوجد."
لم تكن النساء فقط من أردته بسبب مظهره. حتى الرجال أرادوا ديمون بسبب قوته الساحقة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيكون من السخف بالنسبة لهم إنشاء قوة تدعم الدوق الأكبر رافائيل أكثر من الإمبراطور."أخبرتني السيدة أيضًا ألا أتصل بك زوجتي ..."
مظهره الضعيف بشكل غير متناسب جعلها تكفر.
ديمون رافائيل ، من بين كل الناس في العالم ، يتظاهر بأنه مثير للشفقة ...!
"في الواقع ، هذا لأننا لم نتزوج بعد. أعتذر إذا كان ذلك قد جعلك حزينًا ".
"هممم…"
تصرفت إليسيا بأدب في حالة القبض عليها. لم تكن تعرف متى سيغير ديمون موقفه عندما أخطأت.
"سيدة تبدين غير مرتاحة ، لذلك سأغادر اليوم."
"لا ، إطلاقاً ..."
"بشرتك لا تبدو جيدة."
قائلًا إن بشرتها لا تبدو جيدة ، ارتجف جسد إليسيا من لمسته وهو يداعب خدها. كان هذا عملاً غريزيًا لا مفر منه. يمكن القول إنها آلية دفاعية لا يمكن تحملها.
"أنت…"
"...."
"شاحب"
ارتجف جسدها بعنف.
في الطبيعة ، تكون الأشياء السامة أكثر وضوحًا وملونة لأنها تضطر إلى خداع الحيوانات المفترسة بمظهرها الجميل. كان الأمر نفسه مع هذا الرجل أمامها الآن. بمظهره الجميل الذي لا يستطيع أحد أن ينكره ، خدع الناس وجعلهم لا يشعرون بأي شيء.
عندما أبهروا بجماله ، لم يدركوا حتى أن الأوان قد فات بالفعل.
"آه…"
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
Fantasyدخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...