بالأمس ، غضبت لعدم اتصالي للكونتيسة بوالدتي ، واليوم هي غاضبة لأنني اتصلت بها والدتي.
"من فضلك قل لي الإيقاع الذي يجب أن أتبعه ..."
قمعت إليسيا الغضب المتصاعد وأجبرت على الابتسامة. إذا ابتسمت ، ستتعرض للتوبيخ مرة أخرى ، رغم أنها لا تستطيع مساعدتها.
في المقام الأول ، كانت إليسيا كايتلين في وضع ضعيف تمامًا في المقاطعة.
"روينا ، لا تكن بهذا القدر. أليست هي أختك الكبرى؟ "
"...."
"هل تلك الفتاة أختي؟"
كانت كراهية أختها أكبر من كراهية الأم التي تضربتها. قالت الكونتيسة عن عمد أن ذلك لإستفزاز روينا ، لذلك كانت سيدة في عدم رغبتها في ترك الأمر.
كانت الكونتيسة قاتمة وخبيثة.
كانت روينا البسيطة أفضل ، حتى لو كانت أكثر نزوة.
"الأم! أنا لست أخت ذلك العاهرة التي لا أعرف حتى من أين أتت! "
"روينا. اليوم هو اليوم الذي سيعود فيه إدوارد إلى المنزل ، لذا من الأفضل أن تكون هادئًا ".
كانت هناك أوقات كانت فيها هذه الكونتيسة باردة حتى لابنتها. كان ذلك عندما كان إدوارد ، الابن الأكبر للكونت حاضراً. مهما كانت إليسيا مكروهة ، فهي لا تريد أن تظهر لإدوارد أي جانب سيء.
لذلك ، على الرغم من أنها لا تزال تريد مضايقة إليسيا مع روينا ، بدا أن الكونتيسة متمسكة. ومع ذلك ، لم تستطع تحمل الأمر تمامًا ، لذلك لمست أعصاب روينا مرة واحدة هكذا.
"يجب عليك أيضًا العمل بهدوء اليوم. إذا تميزت لإدوارد بدون سبب ... "
"أفهم."
هذه المرة ، اختارت حذف اسمها تمامًا. لحسن الحظ ، كانت الكونتيسة راضية بهذه الإجابة.
"العمل في المطبخ اليوم."
كانت تطلب من إليسيا العمل في المطبخ دون أن يلاحظها أحد ، وفي النهاية ، أرادت إنجاز أصعب الأعمال.
"ماذا سأفعل؟"
"فقط اغسل الأطباق هناك."
بالطبع ، حتى بين الخدم ، كان وضع إليسيا منخفضًا جدًا. لم يتجاهلوها علانية ، لكنها كانت تعلم ضمنيًا أنها كانت في نفس الوضع مثلهم.
"كيف بحق الجحيم تزوجت من ديمون بينما تغسل أطباق كهذه كل يوم ...؟"
لهذا السبب لم تلاحظ في البداية أنها تمتلك إليسيا ، التي ستصبح زوجة ديمون. على الرغم من أن إليسيا في الكتاب كانت إضافة عابرة ، فقد تم تصويرها على أنها سيدة المقاطعة الحقيقية. لكنها أصبحت الآن مثل خادمة المقاطعة أكثر من سيدة المقاطعة.
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
Fantasyدخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...