"الدوق الأكبر لا يحب الفراش المصنوع بلا مبالاة."
"الدوق الأكبر؟"
"نعم ، من فضلك لا تتحدثي هكذا باحترام. إذا علم نعمته ، فسوف يتم توبيخنا ".
"نعم."
عند رؤية سيباستيان يرتجف ، أجبرت إليسيا على الموافقة. كان لا يزال من الصعب عليها التحدث هكذا رغم أنها لم تستطع مساعدته.
"ألا يحب وجود خادمات غير جوليا؟"
"ليس الأمر كذلك بالضرورة. لحسن الحظ ، عملت جوليا لفترة طويلة ، لذلك كان ذلك ممكنًا إلى حد ما على وجه الدقة ، سيكون منزعجًا ".
تعال إلى التفكير في الأمر ، تذكرت أن ديمون لم يكن يخدم على الإطلاق من قبل الخدم ، على عكسها ، الذي كان يخدم في الحمام. إذا كان توقعها صحيحًا
"ما الذي كان منزعجًا بشأنه؟"
"نعمته يكره أن يلمسه أحد."
كما هو متوقع ، كانت على حق. اعتقدت أنه قد لا يكون مثل ديمون الأصلي لأنه كان يلمسها بشكل عرضي.
"لهذا السبب لم يتم تقديم الخدمة له."
"نعم ، لا يتلقى خدمة غير ضرورية على الإطلاق. إنه لا يحب حتى لمس الغرفة ".
على الرغم من أن سيباستيان كان خائفًا من ديمون ، إلا أنه بدا وكأنه يحبه بمهارة. حسنًا ، لهذا السبب بقي معه وعمل هنا. في كل مرة تحدث فيها عن ديمون ، بدا أن عينيه المتلألئة تثبت ولاءه للذي يخدمه.
"بالمناسبة اعتقدت أن جوليا وسيباستيان شابان صغيران"
كخادم وخادمة ، كان الاثنان صغيرين جدًا. كان يتم القيام به عادة من قبل الخادمات والقابلات الماهرات.
"أوه ، نحن صغار بما يكفي لنكون خادم وخادمة رئيسية ، أليس كذلك؟"
أومأت إليسيا برأسها بهدوء.
كما هو الحال في عائلة الدوق الأكبر، يجب أن يكون لديهم خادم شخصي وخادمة رئيسية ، تم تناقلهم من جيل إلى جيل ، ولكن يبدو أن ليس كل الموظفين هنا قد عملوا لفترة طويلة.
"هذا بسبب طرد جميع الموظفين السابقين. أوه ، يبدو أن جوليا قادمة ".
لم تسمع حتى إجابته لأن صوت الطرق جاء في الوقت المناسب. لماذا ملأوا المكان جميعًا بموظفين جدد ، ظل هذا السؤال دون حل.
"جلالتك ، أنا آسفة. انتهت عملية التنظيف في وقت متأخر ، لذا جعلتك تنتظرين ".
"لا هذا شيء جيد."
كان من الصعب عليها أن تسمع أي إجابات أخرى بعد أن عادت جوليا.
على الرغم من أن سيباستيان كان خائفًا من ديمون ، إلا أنه بدا شجاعًا. بدى وكأنها قادرة على الحصول على الإجابة التي تريدها بقليل منه. من ناحية أخرى ، لم تكن جوليا كذلك على الإطلاق. شعرت إليسيا بحزم لا يبدو أن إبرة واحدة ستخترق جوليا.
كان من المؤسف لها ، لكنها قررت الاستماع إلى الإجابة في المرة القادمة. بادئ ذي بدء ، سبب الاتصال بها من اليوم الأول.
"أنا آسف من اليوم الأول. أتمنى أن تتفهموا ، لأنها ملحة للغاية ".
كان هناك شعور بالإلحاح في صوت جوليا. تساءلت إليسيا عما هو عاجل لأنه لن يكون هناك أي شيء يمكنها فعله.
"أولاً ، أود مناقشة الإدارة العامة للدوقية الكبرى."
"إدارة؟"
في الأصل ، كان من الصواب للسيدة أن تدير القلعة. ومع ذلك ، لم تحصل على إذن من ديمون بعد. أوه ، كان هذا هراء ، لكن ...
"لكن ، لم أسمع أي شيء من الدوق الأكبر؟"
"السيد عهد بكل شيء إلى سيدتي."
"ماذا؟"
فوجئت إليسيا بسماعها أنه قد عهد بكل شيء. لم تكن حتى الآن ماهرة بما يكفي لإدارة عملها كسيدة ، لذلك كان من السخف تكليفها بإدارة مثل هذه العائلة الكبيرة تمامًا مثل هذه بنفسها.
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
Fantasyدخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...