الفصل 5

204 32 0
                                    

شخص لم يتواصل معه أحد. شعورها بالموت ببطء حيث شعرت بالدم ينزف من جسدها.

هذا الشعور اليائس باليأس ...

"لا ، من فضلك ... يجب ألا تموت."

ارتجفت يدا إليسيا ، رغم أنها غطت بطنها بشكل أعمى مع تدفق الدم بين أصابعها. على الرغم من أن يديها كانت تتلألأ بالدم القرمزي وسرعان ما صبغت ، إلا أنها لم تهتم.

فجأة ، اندفعت الدموع من زوايا عينيها.

"أنت ... من أنت؟"

ثم تومض عينا الرجل الذي اعتقدت أنه فقد وعيه. كان يحجبه الظلام والدم ، لكن من الواضح أنه كان ينظر بهذه الطريقة.

"....!"

"سألت من أنت."

يمسك.

في ذلك الوقت ، تأوهت إليسيا من قوة القبضة ، ولا تصدق أنها كانت قوة شخص يحتضر و ينزف من دماء كثيرة. نظرت إلى اليد التي تمسك معصمها. لقد فقد الكثير من الدم ، لكن الرجل كان لا يزال واعيا.

لم يمت بعد ... يمكنه أن يعيش.

"هل هذا مهم الآن؟"

"إنه مهم."

في كل مرة يتكلم فيها الرجل ينفتح الجرح ويتدفق الدم. لقد كان بالفعل مظهرًا بشعًا ، على الرغم من أن إليسيا لم تتجنب النظر.

ربما كانت هذه هي الطريقة التي كانت تبدو بها بنفسها. كانت تعرف أكثر من أي شخص كم كان الأمر مؤلمًا ، وما كان عليها أن تبتعد عن هذا الرجل.

"أنقذني ، أنقذني".

'لو سمحت…'

لم يستجب أحد لصرخها اليائس. كان من الصواب أن لا أحد سمع بكائها إلا واحد ...

رجل كان يبتسم بسعادة لكلماتها طالبة المساعدة. كانت الابتسامة على الوجه دليلاً على ذلك. في كل مرة طلبت المساعدة ، كان الخط على شفتي الرجل أقوى. وطعن سيفه أعمق وأعمق في جسدها.

كأنها تجعلها تتوسل أكثر.

”لا تتحدث. انه ينزف!"

لقد مضى وقت طويل منذ أن كانت يداها البيضاء ملطختان بدماء حمراء زاهية. بغض النظر عن مقدار الضغط الذي تم الضغط عليه لوقف النزيف ، فإن التدفق المستمر للدم يذكرها بأهوال ذلك اليوم.

ارتجفت أطراف أصابعها من الخوف ، لكن إليسيا لم تستسلم.

"من أنت؟"

"قلت لك لا تتحدث! هل تريد أن تموت؟"

"هل أريد أن أموت؟"

حتى عندما طُلب منه ألا يتكلم ، لم يتوقف الرجل عن الكلام.

مع استمرار تدفق الدم ، كان جانب إليسيا هو القلق. ومع ذلك ، كان الرجل هادئًا لدرجة أنه كان من الصعب تصديق أنه سيموت قريبًا.

هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن