الفصل 13

180 22 0
                                    

📕
WuxiaWorldEU

إدوارد ، الذي لم يكن محبوبًا بشكل لائق أبدًا ، التفت إليها ، نصف شقيق. كان يعتقد أنها دمها الوحيد وشعر بالتعاطف مع إليسيا ، التي كانت في نفس الموقف.
كانت الشخص الوحيد الذي يمكن أن يفهمه تمامًا ، وفي الوقت نفسه ، كان هو الشخص الذي يمكن أن تشاركه المودة. لهذا السبب ، لم يكن أمام الشقيقين خيار سوى أن يكونا حنونين مع بعضهما البعض.
كان إدوارد ، على وجه الخصوص ، يحب أن يكون دعمًا لشخص ما. كان يحتقره الكونت والكونتيسة ، على الرغم من أنه كان حاميها
ربما كان هذا هو السبب في أن الشعور بالمسؤولية يثقل كاهله تدريجياً. حقيقة أن إدوارد تناول الدواء على الرغم من علمه بأنه سيمرض وفشل في رفض أوامر الكونتيسة كانت كلها دليل على ذلك.
"لذا ، من الآن فصاعدًا ، يا أخي ، اعتني بنفسك أولاً."
كان إدوارد يحاول جاهداً أن يكون أخًا أكبر صالحًا ، حتى لا يتخلى عنه دمه الوحيد المتبقي. لكن هذا كان غريبًا نوعًا ما. حتى لو تلقت مثل هذه التضحية ، فلن تكون سعيدة أبدًا.
عندما اكتشفت إليسيا أن تضحية شخص ما سمحت لها بالبقاء على قيد الحياة حتى الآن ، اختنقت أنفاسها.
"يجب أن أعود إلى غرفتي."
في النهاية ، مرت بجوار إدوارد ، الذي وقف خاليًا بوجه محير ، وغادرت الردهة.
العلاقة التي تكون فيها التضحية طبيعية كانت غير طبيعية. حتى لو جاء ذلك من المودة ، فإن الكثير من التضحيات من جانب واحد يمكن أن تجعل العلاقة مريضة.
تمامًا مثل الآن.
لم تكن إليسيا سعيدة عندما علمت أنه كان يتعاطى الدواء بسببها ويستمع إلى مطالب الكونتيسة. بدلا من ذلك ، شعرت بالاشمئزاز والرهيب لأنها جعلت إدوارد بهذه الطريقة.
لم تستطع الهروب لتعيش بمفردها.
كانت على استعداد لفعل كل ما يتطلبه الأمر ، حتى لو كانت الشخص السيئ.
"روينا؟"
في طريق عودتها إلى الغرفة بعد دفع إدوارد بالكاد ، صادفت روينا عند الباب.
لم تكن إليسيا منزعجة على الإطلاق عند رؤيتها تزأر من الغضب والنشاط. لا بد أن الناس تناوبوا على محاولة تعذيبها اليوم. خلاف ذلك ، لم تستطع تفسير سبب زيارة الجميع لها بهذه الطريقة.
"ماذا جرى؟ أنا متعب ، لذا ... "
يصفع.
قبل أن تنهي كلماتها ، لم تستطع إليسيا أن تستعيد رشدها للحظة بينما استدار رأسها. كان ذلك لأنها لم تستطع معرفة ما يجري معها الآن.
"ما هذا…"
”عاه*رة سيئة! هل أنت سعيدة لأنك أخذت مكاني أخيرًا؟ "
لم تتسبب روينا في أي ضرر مباشر لها أبدًا.
روينا ، التي كانت مشغولة دائمًا في مطاردة الكونتيسة ، لم تفعل شيئًا تكرهه. على الرغم من أنها كانت تكره إليسيا وتشعر بالغيرة منها ، إلا أنها كانت تعلم أيضًا أن السبب في ذلك هو أنها لم تستطع محاربتها حتى نهاية حياتها.
"كيف بحق الجحيم انتهى بك الأمر بالزواج من الدوق الأكبر!"
لكن إليسيا خمنت أن ذلك كان أيضًا وهمًا.
لم تكن صورة روينا التي تقف أمامها مباشرة الآن وتصرخ مثل شخص فقد عقلها كما اعتقدت.
"كيف بحق الجحيم أنت والدوق الأكبر ... ؟!"
لقد فهمت أن روينا كرهتها وحاولت فصلها عن الكونتيسة منذ أن عرفت إليسيا أن هذه كانت طريقتها الخاصة للبقاء على قيد الحياة كما فهمت بقلبها ، "لا يمكن مساعدتها أيضًا".
ومن ثم ، كانت إليسيا صبورًا مع مقاطعة كايتلين ، لأن هناك أشياء يتعين على الجميع القيام بها إذا أرادوا البقاء على قيد الحياة.
لم يكن الأمر أنها كانت على ما يرام مع تجاهل روينا لها.
لقد فهمت في النهاية أنه حتى الشخص الذي أمامها لا يختلف عنها. هذا يعني أنها لم تتظاهر بأنها لم تكن تعلم أنها ستتعرض للضرب.
"هل من المقبول أن ترتدي زي عاهرة وأن تغري الدوق الأكبر؟"
كانت روينا ، أمام عينيها ، مجنونة. لم تفهم إليسيا ما فعلته بها بحق الجحيم.
حتى ملابسها التافهة كانت في الواقع خطة الكونتيسة... مع هذا الفكر ، كانت تضحك فقط على كل هذه المواقف في الوقت الحالي. تسبب رجل يدعى ديمون رافائيل في إحداث موجة في حياتها اليومية ، والتي يمكن القول إنها هادئة.
"حسنًا ، هذا كل ما عليك قوله؟"
"أنت…! هل انت مجنونة تماما؟ هل تعترف بأنك أغريت الدوق الأكبر بإرتداء ملابس بذيئة الآن؟ "
"ليس أنت ، إنها أخت. لا تنس أنني أكبر منك بسنة واحدة ، روينا ".
كان من الخطأ محاولة فهم أن روينا كانت في نفس الموقف.
في الواقع ، لا يفكر الطرف الآخر بهذه الطريقة. جعلها ارتعاش روينا من الغضب تضحك بصوت عالٍ. من يتعاطف مع من؟ لذلك ، كانت حمقاء حتى الآن.
"طفل غير شرعي مجهول الأصل!"
"حسنًا ... على الأقل ، متأكدة من النصف الآخر؟"
"ماذا؟"
"بخلافك ، أنا متأكد من النصف الآخر بالتأكيد. نصفي أنا بالضبط هي مقاطعة كايتلين ".
ما جعل الأمر واضحًا جدًا أن روينا من عائلة الكونتيسة هو أن روينا كانت مثل الكونتيسة تمامًا ، حتى عندما كانت غاضبة.
سخرت إليسيا من نفسها لأنها اعتقدت أن روينا كانت في نفس موقفها. شعرت طواعية بشعور بالهوية. على الرغم من أن دمائهم لم تكن مختلطة ، إلا أنها ما زالت تعتقد أنها أختها الصغرى.
ربما كانت روينا ستضحك لو أنها عرفت ذلك.
"لقد ولدت من مومس وضيع ...!"
حتى الآن ، كانت روينا لا تزال صبورة ورفعت يدها ، تمامًا مثل الكونتيسة. كان الاختلاف الوحيد هو أنها كانت أسهل قليلاً.
تاك.
كان هذا هو السلوك الذي كانت تتوقعه بالفعل ، لذلك أمسكت إليسيا بمعصمها وهو يطير في وجهها. على الرغم من أن روينا كانت مجنونة ، إلا أنها لم تقصد أن تتعرض للضرب مرتين.
"ماذا تفعل؟"
"ليس أنت ، بل أختي. هل يجب أن أقولها مرتين لكي تفهمها؟ "
”إيك! اترك هذا! "
"إذا تركتك تذهب ، هل ستصفعني مرة أخرى؟ هل أنت من النوع الذي يجب أن يصفعني مرتين ليشعر بتحسن؟ "
كانت قوية جدًا لدرجة أن روينا لم تستطع الوقوف صامتة وكانت تثير الزغب. كان معطف ديمون يقطر من فوق كتفها بينما يهتز جسدها. ثم تم الكشف عن فستانها الرقيق.
"عاهرة قذرة."
"إذا كنت تريدين أن تلعني ، إلعني الكونتيسة. لأن الكونتيسة هي التي جعلتني أرتدي هذا النوع من الملابس والتقت بالدوق الأكبر ".
وضعت إليسيا بلا مبالاة المعطف التي سقط على الأرض فوق كتفها مرة أخرى. ربما فهمت لماذا أعطها ديمون هذا المعطف لأن الملابس كانت محرجة للغاية حتى بالنسبة له.
"لابد أنني كنت قبيحًا بما يكفي لكي أرتدي ملابسه."
عندما كانت تفكر في الأمر ، تركت إليسيا معصم روينا وشعرت بجسدها يرتجف.
يبدو أن جسد روينا المرتعش كان يكبح غضبها لدرجة أنها لم تستطع حتى مقارنته مع من قبل.
لقد فوجئت حقًا بأن روينا اعتقدت أنها قابلت ديمون في هذا الزي لأنها أرادت ذلك بنفسها. وبطبيعة الحال ، كان هذا المكان تحت يد الكونتيسة. إذا كانت روينا قد فكرت أكثر من ذلك بقليل ، فستعرف أن كل شيء كان من إرادة الكونتيسة.
لم تكن هناك طريقة كانت تجهل ذلك.
حتى لو كانت روينا ، التي لم تكن شيئًا قبل سلطة الكونتيسة لأنها هي التي أرادت المطالبة بهذه السلطة أكثر من أي شخص آخر.
"لا يمكن أن يكون ذلك صحيحًا."
"لا تلقي غضبك عليّ من دون مقابل ، وعودي إلى غرفتك."
"هذه غرفتي!"
لم يكن الأمر أن إليسيا لم تفهم سبب غضب روينا منها. تم طردها من نومها في غضون ساعات قليلة ، وليس بين عشية وضحاها ، وحتى تم سحب غرفتها منها ، بالطبع ، كانت كذلك.
بالإضافة إلى ذلك ، كانت ستشعر بالقلق لأن علاقتها مع الكونتيسة ، التي اعتقدت أنها قوية ، بدت على حافة الهاوية فجأة.
"لكن الكونتيسة أعطتني الغرفة."
"أنا أعرف! أعرف ، لكنها غرفتي. كل شيء ملكي ، وقد سرقتيه...! "
أفلت تنهد من شفتي إليسيا عند رؤية روينا ، التي كانت الآن تصرخ في وجهها وتشتمها.
كانت روينا بالفعل طفلة طفولية. من المتصور أنه كان أيضًا بسبب الكونتيسة التي ربتها كطفل. كانت هذه هي المرة الأولى التي تُحرم فيها من كل شيء ، وكان من الغريب أن تظل عاقلة.
"ومع ذلك ، لقد حصلت على الشخص الخطأ. إذا كنت قد تعرضت للإهانة ، كان يجب أن تذهبي لرؤية الكونتيسة ، وليس أنا. لم أكن أنا من أخذ كل شيء منك ، إنها الكونتيسة ".
"لا ، لولاك ، كان كل شيء لي. أنت دائما تنظر إلي هكذا كل يوم؟ أنت تضايقني دائمًا بشأن مدى روعتك! "
كان تذمر الطفل مثيرًا للاشمئزاز حقًا. على وجه الخصوص ، الطفل العنيد الذي لا يستطيع التواصل بشكل صحيح هو الأسوأ.
وكانت روينا مجرد طفلة.
"أنا لم أنظر إليك باستخفاف. بالنظر إلى الآخرين ، ستكون أنت ، وليس أنا. لا أريد أن أستمر في الجدال معك ، لذا  ابتعدي عن الطريق؟ "
لعدم رغبتها في سماع الإجابة من البداية ، مرت إليسيا بخفة على روينا وتقدمت إلى الباب.
من ديمون إلى الكونتيسة ، إلى إدوارد ، وأخيراً إلى روينا ، كانوا يرهقونها.
"أوه ، ولم آخذ أي شيء. من البداية ، أنت تعلم أن كل شيء في المقاطعة ليس ملكك ، أليس كذلك؟ "
لم يكن لديها نية لقيادة روينا حتى هذه اللحظة ، رغم أنها لم تستطع احتواء غضبها من مرارتها أثناء استمرارها.
"يجب أن تكون الكونتيسة قد فضلت على الأقل طفلًا غير شرعي على طفل بالتبني."
لو لم تغلق الباب عند انتهائها من الكلام ، لكانت إليسيا قد أصيبت بجسم طائر بالتأكيد.
”لاااااكك! إليسيا ! "
لحسن الحظ ، أغلقت الباب لحسن الحظ في الوقت المحدد ، لذلك لم تستطع روينا الدخول إلى غرفتها ولم تستطع إلا أن تطرق الباب البريء.
لم تستطع إليسيا أن تنكر أنها شعرت بالأسف قليلاً لسلوك روينا ، وهي تصرخ بصوت عال وتقرع بابها مثل رجل مجنون.
"إنه ملكي ، إنه ملكي ...! بالطبع ، كل شيء ملكي! هل تجرؤ على الحصول عليه؟ "
أوه ، لقد استعادت كلامها لأنها شعرت بالأسف لفترة من الوقت.

هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن