📕
WuxiaWorldEU
"افتحي الباب! افتحي هذا الباب الآن! "
كما هو متوقع ، كانت روينا هي روينا. كانت طفلة مدللة حيث قام والداها بتأديبها بشكل غير صحيح.
أرادت الكونتيسة أن تعوض عيوبها من خلال روينا. لهذا السبب لم تكن تحب أن إدوارد لم يكن لطيفًا مع روينا.
من ناحية أخرى ، كان من الواضح لماذا كرهت صداقتها مع إدوارد. كانت تغار من النساء المجهولات اللواتي يمكن أن ينجبن طفل الكونت. لقد كانت بمثابة إسقاط لنفسها.
باختصار ، كانت إليسيا شريكة الكونت ، روينا الكونتيسة ، وإدوارد الكونت.
كان مفهوما. عندما كبر إدوارد ، أصبح مثل الكونت أكثر فأكثر.
"إذا كنت إنسانًا ، فسوف تتعب قريبًا أيضًا."
في تلك اللحظة ، كان جسدها يتدلى من التعب. شعر جسدها الثقيل بالثقل حتى مع الملابس على كتفيها. أرادت إليسيا التخلص من معطف ديمون على الفور ، رغم أنها لم تستطع حتى خلع ملابسه.
"ملابسك كبيرة جدًا أيضًا."
يبدو أن معطفه ، التي وصل إلى كاحليها تقريبًا ، قادر على الانجرار إلى الأرض إذا كانت أقصر قليلاً.
كانت متعبة. كانت مرهقة عقليًا وجسديًا ، وإذا استرخت قليلاً ، بدت وكأنها تغفو على الفور.
بعد أن طويت الكابينة بالكاد وعلقتها على الكرسي ، ترنحت إليسيا نحو السرير.
ما حدث بعد ذلك كان مجرد ذكرى. في اللحظة التي لمست جسدها على السرير ، سقطت في نوم عميق ، وكأنه أغمي عليها. كانت متعبة لدرجة أنها لم تستطع حتى سماع الصرير والصرير أمام بابها.***
"آنسة ، استيقظي."
لا بد أنها أغلقت الباب قبل أن تنام ، ولكن فجأة ، جاءت مجموعة من الخادمات واستيقظت إليسيا. ضاقت جبهتها عند الاستيقاظ المفاجئ.
"سيدتي؟"
كان من الطبيعي أن تأتي إليها من الصباح وتعذبها ، لذلك اعتقدت أنها ستكون زيارة الكونتيسة هذه المرة أيضًا.
كانت العادة شيئًا فظيعًا.
"سعيد بلقائك. سيدة إليسيا ".
على الرغم من فرك عينيها النائمتين ، ما رأته لم يكن الوجه المألوف للكونتيسة ، لكن امرأة ذات وجه لم تره من قبل كانت تحييها.
"من؟"
"سعيد بلقائك. من اليوم فصاعدًا ، سأكون ليا أريان ، مسؤولة عن التعليم العام للسيدة إليسيا ".
ليا أريان؟
كان الاسم الأول الذي لم تسمع به على الإطلاق. ومع ذلك ، كانت إضافية ولم تظهر حتى. الزوجة السابقة لديمون ، إليسيا ، ليست القصة الرئيسية في الرواية ، لذلك كانت مفهومة.
"ليا أريان؟"
"نعم ، سأكون مسؤولاً عن تعليم السيدة اعتبارًا من اليوم. تعليم أساسيات آداب السلوك والتعليم الأساسي قبل الزواج ".
"من أحضرك؟"
لم يكن من غير المعتاد أن تتذكر الكونتيسة التي تحدثت عن الأخلاق أمس. ومع ذلك ، لم تتوقع أن يحدث ذلك بهذه السرعة.
"أحضرتها."
كان الصوت القادم من ظهر ليا صوتًا مألوفًا للغاية. الصوت الذي أيقظها كجرس كل صباح. كانت الكونتيسة. لم تكن تعرف كيف يمكن أن تكون الكونتيسة مجتهدة جدًا ولا تنام في الصباح.
"أمي."
"لم تنس أن تناديني أمي."
كيف تنسى؟ إذا كانت إليسيا قد اتصلت بها الكونتيسة ، وليس أمي ، كما تفعل عادةً في هذه المرحلة ، فمن المؤكد أنها كانت ستغضب. بالطبع ، لن تكون غاضبة كما كانت في السابق.
الآن ، كانت جسدًا ثمينًا سيصبح الدوقة الكبرى.
"ليس لدي أي فكرة عما يدور حوله كل هذا في الصباح."
"لا تفعل ذلك حتى. يجب أن يكون كل شيء سريعًا جدًا بالنسبة لك ".
"نعم ، من المحرج أنك لم تعلميني."
بغض النظر عن مقدار ما قالت إنها ستتزوج من دامون ، كان من الصعب عليها ترتيب كل شيء على هذا النحو. وأرادت أن تتمتع بحريتها الأخيرة ، على الأقل ، حتى تزوجت من ديمون.
"أنا آسف لذلك. لكن الجدول جاء في وقت أبكر مما كان متوقعا ".
سواء كانت تلفت انتباه الشخص الذي يُدعى ليا ، أو رد فعل الكونتيسة على اعتذارها الأول ، فإن وجهها كان يثبط العزيمة.
على الرغم من أن إليسيا كانت منزعجة ليس لأن الكونتيسة قدمت اعتذارًا ، بل لأن الكونتيسة قدمت اعتذارًا لم تقصده.
"إذا كان جدولاً ، فماذا تقصد بالجدول الزمني؟"
لم تكن قد بدأت ظهورها الاجتماعي حتى ، وكان من المستحيل عليها فجأة أن يكون لديها جدول زمني خاص. كان الأمر أكثر من ذلك إذا كان الجدول الزمني لدرجة الانشغال الشديد في ليلة واحدة.
"الزواج بينك وبين الدوق الأكبر. من المقرر أن يتم ذلك بعد شهر ".
"ماذا؟ بعد شهر؟"
"نعم."
بغض النظر عن مدى عدم مشاركة إليسيا في الأنشطة الاجتماعية وعملت فقط في قلعة المقاطعة ، فإنها لم تكن تجهل على الإطلاق ترتيبات زواج النبلاء.
كانت الخادمات ينتقلن من مكان إلى آخر في عائلات نبيلاء ، وكانوا أكثر دراية بعادات وثقافة النبلاء من أي شخص آخر. لقد تعلمت الكثير من الخادمات.
عادة ، كانت فترة التحضير لحفل زفاف النبلاء ثلاثة أشهر. حتى هذا يتطلب قدرًا كبيرًا من القوى العاملة ، لذلك تم إجراء تغييرات وظيفية في كل مرة يتزوج فيها أحد. إلى هذا الحد ، كان الزواج من أهم الأحداث بالنسبة للنبلاء.
يستغرق النبلاء العاديون ثلاثة أشهر للتحضير للزواج ، بينما يستغرق النبلاء البارزون ستة أشهر أو أكثر. حتى هذا كان مجرد الحد الأدنى من فترة الإعداد. من أجل إظهار قوتهم ، كانت هناك أوقات قاموا فيها عمدا بتمديد الفترة أكثر.
"شهر ... هل هذا ممكن؟"
كان ديمون هو الدوق الأكبر الوحيد في الإمبراطورية. كان موقع الدوقية الكبرى رافائيل في إمبراطورية قيصر هائلاً. كانت أيضًا الدوقية الكبرى الوحيدة ، على الرغم من أن قوة الدوقية الكبرى رافائيل تجاوزت أحيانًا القوة الإمبراطورية.
إذا كان ديمون ، رئيس هذه العائلة ، سيتزوج ، فليس من المنطقي أن نقول إن فترة التحضير للزفاف كانت شهرًا ...
عادة ما يكون الزواج في العائلات النبيلة حوالي ثلاثة أشهر. كلما ارتفع المركز ، يمكن أن تكون أطول من نصف عام إلى عام. والسبب ليس فقط لأنهم يريدون إقامة حفل زفاف أكثر فخامة ، ولكن أيضًا للعفو عن الحوادث التي تحدث في التركة خلال تلك الفترة وتقديم مزايا مختلفة مثل التخفيض الضريبي لسكان التركة ".
إلزام النبلاء.
"الإلتزامات الأخلاقية التي تتناسب مع المكانة الاجتماعية العالية". كانت مغلفة بكلمات معقولة ، لكنها في الواقع كانت مجرد رحمة من أصحاب الرتب العالية. لقد كانت مجرد خدعة لتجنب معارضة الأشياء المتواضعة في وئام العائلتين.
"نعم أنا أعلم."
قيل أن امرأة تدعى ليا أريان أصبحت معلمة لها ، وكانت طريقة التحدث وكأنها تتجاهلها وتوبخ طفلًا صغيرًا. لم تكن هناك زاوية واحدة أحبتها كمعلمة أحضرتها الكونتيسة.
تجعد جبين إليسيا قليلاً في عينيها المخيفتين كما لو كانت تحط من قدر الناس على الفور.
"أنا سعيد لأنك تعلم. كان من الصعب علي أن أشرح من البداية ".
"صحيح."
كانت تعرف نتيجة فترة التحضير القصيرة للعروس للزواج. كانت فترة زواج النبلاء هي الأمل الوحيد لأصحاب العقارات الذين كانوا يكافحون من أجل الضرائب المرتفعة. كان ذلك بسبب كرم رؤساء المقاطعة في ذلك الوقت ، وكانوا قادرين على التقاط أنفاسهم حتى للحظة.
لكن العروس التي تزوجت كانت مختلفة وكأنها بيعت دون تحضير مناسب للزواج.
لم تكن قادرة على تلقي بركات الناس ، وتوجهت شرارات الغضب إلى العروس التي وصلت حديثًا. كان ذلك لأنهم اعتقدوا أنهم لم يتلقوا الفوائد المناسبة للسيدة الجديدة.
على الرغم من أن غضب الناس لم يكن كبيرًا ، إلا أنه كان مهمًا.
الكراهية التي بدأت من القاع تصاعدت تدريجياً وانتشرت إلى المرؤوسين الذين عملوا في القلعة ، مما أدى إلى تآكل مكانة العروس تدريجياً.
"بعد ذلك ، أنت تعرف ما يحدث للعروس التي لا تمر بفترة التحضير المناسبة لحفل الزفاف."
الآن ، كانت أريان تسألها عما إذا كانت تعلم أنها ستتزوج وكأنها تباع.
إنها مشكلة إذا أجابت بأنها تعرف ، والأسوأ من ذلك أنها أجابت بأنها لا تعرف.
عندما وضع ديمون ، النبيل العظيم ، استعدادات الزفاف جانباً لمدة شهر ، كان ذلك يعني أنهم لم يرحبوا بالعروس. تم إحضار العروس فقط بتشكيلة تقريبية من العناصر حسب الحاجة.
زواج شائن. كان هذا فقط.
"هل تسأل كيف أشعر الآن لأنني سأتزوج بطريقة مخزية؟"
بطبيعة الحال ، لم ترغب العائلة النبيلة في تقصير فترة التحضير للزفاف لإرسال ابنتهم ، لذلك نادرًا ما كان هذا هو الحال.
لقد كانت بالفعل امرأة نبيلة من رتبة متدنية تم بيعها مقابل المال ، أو العرائس اللواتي تزوجن للمرة الثانية أو الثالثة ، ولم تكن هناك فترة استعداد تقريبًا.
حتى بين سكان الإقليم ، تم الحديث عن فترة الإعداد ، لكنهم لم يعرفوا مدى أهمية ذلك في الدائرة الاجتماعية النبيلة.
بالإضافة إلى ذلك ، كان من الممكن أن تتنبأ إليسيا بكيفية معاملتها في الدائرة الاجتماعية مع هذا الحادث. لكنها لم تتفاجأ بشكل خاص. كان ديمون هو الرجل الذي قال إنه لن يتزوج أبدًا في المقام الأول.
ومع ذلك ، لم يكن سعيدًا بزواجه بسبب قيود السنوات الخمس التي لا مفر منها.
كانت هذه ، بالطبع ، نتيجة طبيعية.
"ماذا؟"
"أليس هذا صحيحًا؟ أعتقد أن هذا ما كانت ليا تحاول إخباري به الآن ".
"كيف تجرؤ على مناداة اسمي في اجتماعنا الأول!"
"حسنًا ، هل يمكنك تجاهل أشخاص مثل هؤلاء في البداية؟"
يمكن تسمية العوام الذين ليس لديهم اسم عائلة محدد باسمهم الأول ، على الرغم من أن النبلاء الذين كان اسمهم الأخير مهمًا لم يكونوا كذلك. كانت القدرة على الاتصال بالاسم الأول شيئًا لا يستطيع فعله سوى الأشخاص المقربين أو الأشخاص ذوي الرتب الأعلى.
لذلك ، كان من الوقاحة استدعاء اسم شخص ما في البداية.
لم تعرف إليسيا سبب قول أريان عن عمد لاسمها الأول والأخير معًا في الاجتماع الأول.
هذا يعني أنها لم تكن معلمة عادية.
"سمعت أنك نشأت غير متعلم ، لكن السيدة هي شخص وقح إلى حد ما."
"حقًا؟"
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
Fantasyدخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...