الفصل 8

206 27 0
                                    

فتحت إليسيا فمها بهدوء.
"أليست الصفقة الأصلية تتعلق فقط بتقديم شيء يتوافق مع بعضكما؟"
لذلك ، هذا يعني أنها ستأخذ ما تريد.
"ما هو الشيء الذي تعتقد أنه يمكنك طلبه؟"
"ماذا لا أستطيع أن أفعل؟ إذا كنت سأصبح الدوقة الكبرى رافائيل ، فلن تكون صفقة خاسرة ".
"سيكون ذلك عندما تصبح الدوقة الكبرى حقًا. لا تنخدع بأحلامك ".
كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها دفع الكونتيسة إلى زاوية كهذه. كانت هذه مجرد ملاحظات تهدف إلى دفعها للأسفل. إذا كانت الكونتيسة تعتقد ذلك حقًا.
"إذا لم أتمكن حقًا من أن أصبح الدوقة الكبرى ... فربما لن تأتي السيدة لتجدني."
"...."
لم تكن خائفة من مشهد الكونتيسة ، التي كانت تحدق بها وهي تعض شفتها دون أن تقول أي شيء ، على الرغم من أنها وجدت ذلك مبهجًا.
ابتسمت إليسيا التي كانت لها اليد العليا على طاولة المفاوضات.
"سأتزوج بهدوء الدوق الكبير رافائيل كما يحلو لك. بدلا من ذلك ... لا تلمس الأخ إدوارد بعد الآن. "
"عن ماذا تتحدث؟"
"أنت تعرف كل شيء ، لذا لا تفكر في التظاهر بأنك لا تعرف. سبب المرض الذي يعاني منه أخي و ... إنه أمر فظيع أن نقوله ".
عندما تحدثت إليسيا بكلماتها ، شعرت بالاشمئزاز وعبس وجهها. شعرت أنها تريد هز الكونتيسة من رأسها الآن. ومع ذلك ، إذا كانت قد قررت عدم الهروب من أجل إدوارد ، فلا ينبغي لها أن تتخلى عن التوتر حتى اللحظة الأخيرة من المفاوضات.
"إنه شيق. هل ستهددني الآن؟ "
"نعم هذا صحيح."
"أنت..."
"أنت شخص أفضل من أي شخص آخر في الحسابات. إذا كنت سأصبح الدوقة الكبرى ، فأنا متأكد من أنك تعرف ما سأفعله ".
"...."
لحسن الحظ ، لم تشك الكونتيسة في التحدي الأخير لها.
بصراحة ، كانت الكلمات الأخيرة لإليسيا طنانة تمامًا. على الرغم من أنها ستتزوج من ديمون ، إلا أنها لا تعني أنها ستكتسب القوة لمهاجمة الكونتيسة. لديها سلطة الزوجة التي مر اسمها للتو.
أليست هي الزوجة التي تتسمم...؟
لا يمكن أن تهاجم الكونتيسة من هذا المنصب. بمجرد دخولها منزل الدوق الأكبر ، لم تكن تعرف حتى نوع المعاملة الذي ستتلقاها. ومع ذلك ، كانت متأكدة من ذلك.
"لحسن الحظ ، لم تكن الكونتيسة مشبوهة."
ومع ذلك ، كان ديمون مخيفًا حتى بالنسبة للكونتيسة.
"ابتداءً من الغد ، سأبقى في غرفة جديدة ، وليس العلية."
"نعم."
"وآمل أن تختفي بقع الدم بسرعة."
كان هذا يعني أنها لن تكون في العلية بعد الآن ، فقد تصبح الدوقة الكبرى. كانت قوة ديمون أكبر من المتوقع.
على الرغم من أنها لم يتم قبولها أو الرد عليها حتى الآن ، ولم يتم تقديم سوى عرض الزواج ، فقد تم تغيير غرفتها ... العلية التي لم يستطع إدوارد تغييرها أبدًا.
"إذا أصبحت الدوقة الكبرى حقًا ، فلن تلمس إدوارد بعد الآن. بدلاً من ذلك ، من الأفضل ألا تفعل أي شيء من شأنه أن يضر بعائلتها. حتى لو غادرت ، ألن يظل إدوارد هناك؟ "
كانت حقا أسوأ امرأة على الإطلاق. ومع ذلك ، فقد اعتقدت أنه سيكون تطورًا كبيرًا لها ببساطة أن تقبل الطلب.
"أنا أعرف ما تعنيه. ومع ذلك ، لا تنسى سيدتي ... يمكن للدوقة الكبرى أن تفعل أكثر بكثير مما كنت تعتقد ".
"من الآن فصاعدًا ، اتصل بي أمي ، وليس سيدتي.
"نعم ليلة سعيدة. أمي."
أخيرًا ، أغلق الباب ، واسترخيت ساقا إليسيا وجلست على الأرض. حدثت أشياء كثيرة اليوم. تنهدت من حقيقة أنها ، قبل كل شيء ، سارت بنفسها إلى جانب ديمون ، الذي حاولت تجنبه.
"ها ... الآن الطريقة الوحيدة هي الحصول على الطلاق قبل التسمم."
اذا لم تستطع تجنب الزواج ، فقط بقي حل الحصول على الطلاق قبل أن تفقد حياتها. بالطبع ، إنها تعلم أن هذا ليس بالأمر السهل.
لكن في البداية ، كان جسدها متعبًا لدرجة أن إليسيا أغلقت عينيها.

هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن