ارتبكت إليسيا عندما قال ديمون إنه سيمارس التطريز لأنه لا يريد أن تتأذى. على الرغم من أنها كانت تعلم أن هذا مجرد هراء ، إلا أنها كانت تتصرف بغرابة ، وقلبها ينبض بعنف.
بالطبع ، كانت تعلم أنه لا يستطيع أن يشعر بألم أي شخص آخر ، لكن قلبها لم يستطع التوقف عن الخفقان.
'لا ، هذا لأنني مهووس بهذا المظهر الوسيم.'
متجاهلة قلبها النابض ، هزت رأسها بعنف لتفجير الأفكار غير المجدية.
الرجل الذي أمامها الآن هو أخطر رجل في العالم. لقد غسلت دماغ بنفسها بأنه رجل لا يعرف متى سيقتلها.
"لا تنخدعي بمظهره".
على الرغم من أنها كانت تعرف عدد الأشخاص الذين ماتوا بسبب مظهره ، فقد كادت إليسيا أن تنخدع. لا ينبغي أن ننسى أن جماله كان أقوى سلاح. إذا خدعت بمظهره الرائع مثل عيش الغراب السام الذي يفتخر بجماله الرائع ، فكل ما تبقى هو الموت.
"ألست سعيدة بمهاراتي؟"
"لا ، لا"
كانت بالكاد تستطيع أن تجادل مع مهارات ديمون لأن مهاراته بدت حقًا متفوقة حتى على إستل. لقد كانت ، في الواقع ، مثل مهارة حرفي لا تصدق لأنها كانت تراها بأم عينيها.
"تبدو متعبًا جدًا اليوم."
فجأة لامست يده التي كانت تطرز شعرها ووجنتيها. كأنها تلامس شعر دمية ، أغلقت عيناها بلمسته اللطيفة.
"سأتوقف هنا لهذا اليوم."
"آه"
"سآتي كل ليلة."
في كلماته ، حدقت إليه بنظرة محيرة بينما قبلها ديمون بلطف على شعرها قبل أن يلقي نظرة على ظهره وهو يختفي.
سرعان ما تحول وجهها إلى اللون الأحمر الفاتح.
قامت إليسيا بتهوية خديها الحار. لم تكن تعرف ما إذا كان ذلك لأنه قال إنه سيأتي كل ليلة أم بسبب طريقة تقبيله لها على شعرها. كانت في حيرة ولم تعرف ماذا تفعل.
مهما حاولت جاهدة عدم الاهتمام ، لم تستطع تجاهل قوقعة ديمون رافائيل.
كان صاحب جمال لا مفر منه. لقد حفز جهازها العصبي المركزي حتى لا تشعر بالخوف إطلاقا فكيف تقاومه؟
"آه هذا غش."
كان هذا غشًا حقًا. مظهره الوسيم ، الذي اعتقدت أنه خدعة ، جعلها تنسى كل شيء عنه. لم تستطع إليسيا إلا أن تقع في حب سحرهه
"لا ، ولكن ليس بما يكفي للمخاطرة بحياتي!"
على الرغم من أن ديمون كان وسيم المظهر ، على الأقل ، فإن معرفة أن مستقبلها لا يبدو أنها تجعله يختفي تمامًا. حتى الآن ، كانت حياة إليسيا هي الأكثر قيمة بالنسبة لها.
"لنكن حذرين في المستقبل."
بالمناسبة ، عندما رأت ديمون يطرز ، كانت مليئة بالإعجاب. إذا رأت إستل هذا الإخراج ، فستعلم على الفور أنها لم تصنعها بنفسها وهذا يعني أيضًا أن مهارات إليسيا كانت بائسة.
"لا أعتقد أنها ستصدق ذلك "
لقد كانت صفة لم تستطع إليسيا حتى أن تقول أنها فعلتها بنفسها. طعن ضميرها ولم تستطع قول مثل هذه الأشياء. أكمل ديمون نصف الأنماط على حافة الحجاب في ذلك الوقت القصير. بهذه السرعة ، بدا أنه حتى التنين في المنتصف قد اكتمل بسرعة.
في هذه الأثناء ، لم تستطع حتى إنهاء تصميم الحدود.
"هل هذا اختلاف في الموهبة؟"
على الرغم من أنها لم تكن تريد الاعتراف بذلك ، فقد اضطرت للاعتراف بذلك بمجرد أن رأت تطريز ديمون.
لقد كان رجلاً يمكنه التطريز بشكل مثالي.
"ماذا لا يستطيع أن يفعل؟"
كلما تعرفت عليه أكثر ، لم تستطع إلا الإعجاب بشخصيته المثالية.
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
Fantasyدخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...