لم تكن تعرف لماذا استمر في الحديث عن الموت بقلق. إذا كان يريد حقًا قتلها ، فلا يجب أن يمسكها على الدرج مسبقًا.
"سيتم تغيير الدرج على الفور."
"ماذا؟"
"لأنك لا يمكنك أن تتأذى في غيابي."
كان من الجيد سماع ذلك. أرادت إليسيا أيضًا تغيير هذا الدرج اللعين أولاً. لم تستطع فهم من صنع مثل هذا السلم القاتل.
"كيف كانت الدوقية الكبرى؟"
"الدوقية الكبرى؟"
لحسن الحظ ، لا يبدو أنه يريد التحدث عن الأسماء بعد الآن. تنهدت إليسيا بالداخل.
"سمعت أنك مشغولة اليوم ، تنظرين حول الدوقية الكبرى."
على الرغم من أنها كانت مشغولة ، إلا أنها لم تعتقد أنه سيهتم بمثل هذا الشيء. لن يكون لديه أي اهتمام بها على الإطلاق. كان ديمون ، الذي ظل يفشل في توقعاتها ، غير مألوف.
"أوه ، أعتقد أن الميزانية كبيرة جدًا."
"الميزانية؟"
"نعم. ليس فقط ميزانية التدبير المنزلي ، ولكن ميزانيتي الشخصية كبيرة جدًا ".
بلغ مجموع الميزانيتين تسعين مليون ذهب.
لم يكن هذا بأي حال من الأحوال مبلغًا معقولًا. لن تكون الميزانية السنوية للمقاطعة حتى نصف المبلغ الذي قدمه لها ديمون على الرغم من أن الكونتيسة لم تكن مقتصدة بأي حال من الأحوال. لم تنفق أنجلينا ، التي كانت تسعى وراء الرفاهية والمتعة ، مبالغ كبيرة من هذا القبيل.
"اعتقدت أنك ستقولين أنه لم يكن كافياً."
كانت إليسيا صامتة. هذا المبلغ لا يمكن أن يكون كافياً على الإطلاق ، هذا المبلغ غير كافٍ ماذا يعني هذا؟ عندما تساءلت عما إذا كان من المحتمل أن يختبرها ، كانت منزعجة من الإجابة التي يجب أن تقدمها هنا.
"لا ينقصني على الإطلاق."
"يمكنني أن أعطيك المزيد"
لقد طرحتها لتخفيض الميزانية ، ولكن بدلاً من ذلك ، كان هناك حديث عن زيادتها أكثر. هل أراد ديمون حقًا أن تكون باهظة الثمن؟ وإلا لما قال مثل هذا الشيء.
"رصيد الدوقية الكبرى لن ينفد أبدًا ، لذا لا تترددي في استخدامه"
"هذا يكفي الآن."
"إذا كنت ترغبين في ذلك ، يمكنك طلاء القلعة بأكملها بالذهب."
هل كان صحيحًا أنه قال أنها يمكن أن تطليها بالذهب؟ بالطبع ، اعتقدت أنه كان يتحدث فقط...
"لقد طرحته لأنه كان كثيرًا."
لم يكن لدى إليسيا أي نية في طلائها بالذهب على الإطلاق. إذا كانت القلعة مطلية بالذهب ، فسيقال لها أنها باهظة للغاية. من الواضح أن هدفها الأول هو الحصول على الطلاق من خلال الإسراف ، لكنها أرادت الحصول على الطلاق بهدوء و بالمعنى السليم.
"ألم ترغبي في إنفاق الكثير من المال؟"
"لا"
أعطت إليسيا إجابة فورية ، لكنها فاتتها. لقد أرادت فقط أن تكون باهظة الثمن ، لكنها اعتقدت أنه لا بد من وجود طريقة أخرى للإسراف بالطبع ، ما زالت لا تعرف ما هو الإسراف.
"لا تقلقي بشأن المال ، افعلي ما تريدين."
كانت إليسيا مرعوبة كلما تحدث ديمون بهذه الطريقة. كان القول بأنه أوكل إليها كل شيء وكأنه ينتظر خطأها.
"يمكنك تغيير كل شيء."
"كل شئ؟"
كان من الصعب عليها معرفة ما إذا كان يؤمن بها حقًا. لا يجب أن يؤمن ديمون بإليسيا. في المقام الأول ، لم يعترف بأي كائنات أخرى. إلا أنه آمن بها وأوكل إليها كل شيء؟
كانت قصة غير متسقة.
"نعم."
"كيف تريد أن تغير القلعة؟"
"كل ما تريده زوجتي".
غيرت رأيها بشأن خفض الميزانية. في الوقت الحالي ، كان ديمون تختبرها منذ أن كانت متزوجة ، وكان عليها أن تفي بواجبها بصفتها الدوقة الكبرى.
"سأبذل قصارى جهدي."
"...."
لم يرد ديمون عندما قالت أنها ستبذل قصار جهدها. ألم يكن هذا هو الجواب الذي أراده؟ بدت العيون الزرقاء ، التي كانت تحدق بها بهدوء ، وكأنها تربط جسدها بإحكام.
"مرة أخرى ، الأمر كذلك."
"نعم؟"
لم تستطع معرفة ما كان عليه. ديمون ، الذي كان يقول دائمًا الكلمات التي يصعب فهمها ، كان محبطًا للغاية.
"لا شئ."
لم يتم توضيح السبب بوضوح ، لذلك استمر قلقها في التراكم. كان من السخف أن تفهمه منذ البداية. لن يفهم أحد في العالم ديمون على الإطلاق.
"يبدو أن الأخ قد وصل بشكل جيد."
"نعم؟ من؟"
هل كان لديمون أخ؟
على حد علم إليسيا ، لم يكن لديه أشقاء. بالضبط ، كان هناك ، لكنهم ذهبوا جميعًا لأنه قتلهم جميعًا. جاء ديمون إلى مكانه بعد أن قتل جميع إخوته. لم يكن هناك أي طريقة أن يكون لديه أخ الآن.
"الأخ إدوارد. يبدو أنه وصل بأمان إلى إمبراطورية لوغان ".
قعقعة.
فقدت إليسيا السكين في يدها. لم تصدق الاسم الذي خرج من فمه. كانت يداها ترتجفان ، ورؤيتها مشوشة.
"الأخ إدوارد؟"
على ما يبدو ، كان الاجتماع الأول والأخير لديمون وإدوارد عندما فشل إدوارد في جعلها تهرب ، لذلك لم تستطع إلا أن تكون قلقة.
"نعم؟ أوه لا. سقط السكين ".
"الآن بعد أن أصبحنا عائلة ، ألا يجب أن أهتم بذلك؟"
كلمة "رعاية" لا تعني عناية حقيقية. كان الأمر كما لو كان يمسكها ويخبرها أن لديه بطاقة ابتزاز يمكن أن تهزها. كان على إليسيا أن تبذل قصارى جهدها حتى لا تفقدها من الرؤية الضبابية.
"بالطبع ، يجب أن أهتم بما إذا كان أخوك قد وصل بأمان."
على الرغم من أنها أرادت التظاهر بالهدوء وبأنها بخير ، إلا أنها لم تستطع ذلك لأن يديها كانتا ترتعشان بجنون. مرة أخرى ، كانت في كف ديمون. إذا كانت قد هربت مع إدوارد في ذلك اليوم....
مجرد تخيل ذلك كان مرعبا. في النهاية ، كان السبيل الوحيد للخروج من ديمون رافائيل هو الموت.
"نعم ، نعم "
لم تكن إليسيا قد تواصلت مع إدوارد بعد ، لكنها علمت بالفعل بوصوله. كان هذا تحذيرًا لها.
ألا تفكر في الهراء.
فجأة بدأت تشعر بالخوف. ماذا فعل بحق الجحيم؟
"سأستمر في رعاية أخوك حتى يكون مرتاحًا."
"أوه ، لا ، ليس عليك ذلك."
"ليس عليك الرفض. الآن ، نحن عائلة ".
منذ البداية ، كان رأيها غير مهم. إليسيا تغلق شفتيها فقط. كان يخبرها عرضًا أنه سيتجسس في المستقبل على إدوارد ، وستكون الساعة بالطبع لها أيضًا.
"نحن عائلة ، نعم."
باستخدام السكين الجديد ، كانت إليسيا تسحق اللحم تقريبًا لتفرمه. كانت كلمة "عائلة" كلمة لا معنى لها. قتل ديمون أشقائه بالدم دون طرفة عين. لم يكن وجود عائلة مهمًا بالنسبة له. ومع ذلك ، كان من المضحك أنه تحدث كما لو كان إدوارد كائنًا ثمينًا.
"إليسيا؟"
"نعم؟"
"هل أنت ممتلئة؟"
سيجد الأمر مريبًا لأن الشخص الذي كان يأكل الطعام مع ضوء في عينيها حتى فترة ما لم يكن يأكل. انخفضت شهيتها. بدت وكأنها ضاعت في الأفكار المتفائلة للحظة. لم تكن إليسيا تعرف نوع الرجل الذي يقف أمامها.
"لا يمكنني تناول الطعام بعد الآن."
كم كانت مثيرة للشفقة لأنها كانت تقول أن الطعام كان لذيذًا وأنها تأكل جيدًا. كان عليها أن تعود إلى رشدها الآن. في الوقت الحالي ، لم يصب إدوارد بأذى على الرغم من أنه لم يكن آمنًا تمامًا.
"تعال إلى التفكير في الأمر ، كان هناك شيء تريده زوجتي."
"نعم؟"
هل أخبرت (ديمون) أنها تريد شيئًا؟ لم يكن هناك شيء سوى إخباره بعدم وجود علاقة.
بادئ ذي بدء ، لم تكن في وضع يمكنها من طلب أي شيء.
"أليس عن سلامة أخيك؟"
لم تخبر ديمون أبدًا بالتأكد من سلامة إدوارد. لقد كانت بعد كل شيء ، صفقة بين إليسيا والكونتيسة. لم تتوقع منه أن يعرف أبدًا.
مستحيل؟
"كبف عرفت ذلك؟"
لا بد أنها كانت صفقة سرية بينها وبين أنجلينا. حتى الطرف المعني ، إدوارد ، لم يعرف. لأن الكونتيسة قالت ذلك ، عرفت أن الكونتيسة ودامون لم يلتقيا أبدًا. علاوة على ذلك ، حتى لو التقيا ، لم تكن أنجلينا غبية بما يكفي لتقول هذا.
"كيف اكتشفت هل هذا أمر مهم؟المهم هو سلامة أخيك ، أليس كذلك؟ "
"انه مهم."
من حيث امتدت شياطين ديمون ، كانت إليسيا خائفة. كانت خائفة منه ، الذي اكتشف كل شيء عنها وأمسك بها. حتى أنه أخبر إليسيا أنه فعل ذلك ولم يتردد في تهديدها.
فهل علم أنها تريد الطلاق منه أيضًا؟
ارتعدت ساقاها من القلق. على الرغم من أنها لم تقل أبدًا أنها تريد الطلاق لأي شخص ، فقد سألت إستل عن كيفية الحصول على الطلاق.
"اكتشفت بالصدفة."
مصادفة؟
لم يكن من قبيل المصادفة أن تناول إدوارد الدواء الذي أعطته إياه الكونتيسة لحمايتها. إلا إذا زرع جاسوسًا في المقاطعة
"اعتقدت أن هذا ما تريدينه. هل أنا مخطئ؟ "
شعرت بالرعب لرؤية ديمون يسأل عما إذا كانت تريد ذلك دون تغيير لون وجهه. يبدو أنه زرع جاسوسًا في المقاطعة. خلاف ذلك ، لم يكن هناك تفسير آخر. في هذه الحالة ، في محاولة لإقناع سلامة إدوارد ، شعرت إليسيا بالبؤس.
"يبدو أن العلاقة بين الأشقاء قوية".
"...."
كان يعلم أن إدوارد خطط لإخراج إليسيا. اعتقدت أنها لن تكون قادرة على إخفائها عن ديمون على أي حال ، لكنها لم تتوقع أن يتم القبض عليها بهذه السرعة. كان يعرف كل شيء ، حتى تتمكن من رؤية نيته في القول إنه سيحمي إدوارد.
"نعمتك ، هناك سوء فهم."
"سوء فهم؟"
نظرًا لأن إليسيا لم تكن تعرف إلى أي مدى عرفت ديمون ، كان من الصعب عليها التحدث بسهولة. ماذا لو كان يستمع حقًا إلى المحادثة بأكملها في ذلك اليوم؟ ستكون هي وإدوارد لحمًا ميتًا. كان من المدهش أنهم لم يموتوا في الحال.
"ألم ترغبي في حماية أخيك بما يكفي للقيام بالزواج الذي لا تريدينه؟"
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
Fantasyدخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...